Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...

Open Club  ·  1,421 members

Save
نادي فتيات باور
Cнσ¢σℓαтє

قصة مضحكة (لا تفوتكم !....)

Recommended Posts

بسم اللة الرحمن الرحيم


قصة فكاهية بين رجل وإمرأة ورجل المرور أعجبتني فنقلتها لكم هنا

لنضحك قليلا ً بعيدا ً عن أعباء الحياة وصخبها أترككم مع القصة : ـــ




في واحد كان مسرع مررره ومعاه زوجته فجأه شاف في المرايا شرطي قاعد يأشر له وقف

الرجال سيارته وجاه الشرطي وسأل الرجال:إيش المشكله؟؟؟

الشرطي: انت كنت مسرع فوق الـ180 وها الطريق سرعته القصوى ما تتعدى 80 عشان كذا انا راح أعطيك مخالفه.

الرجال: لا معليش انا كنت متعدي الـ60 بشوي.

زوجته: لا انت كنت ماشي على الأقل160. قام عطى زوجته نظره حقد

الشرطي: ابعطيك مخالفه بعد عشان الضوء الخلفي خربان.

الرجال: خربان !! ؟؟ أنا ما كنت ادري انه خربان.

زوجته: اووووه أنت كنت تدري عن اللمبه انها خربانه من كم أسبوع. وأعطاها زوجها نظره حقد ثانيه

الشرطي: ابعطيك بعد ورقه انذار عن عدم ربط حزام الأمان.


الرجال: ايه انا فكيته لما وقفت السياره وجيت عندنا.

زوجته: لا لا لا انت ما عمرك ربطت حزام الأمان.


التفت الرجال على زوجته وزعق عليها:انتي ما تعرفين تسكتين ابد ؟؟؟

سأل الشرطي الزوجه : لو سمحتي هو دايم يصرخ عليك كذا ؟؟؟

الزوجه: لا بس لما يكون سكران


الشرطي: سكران!!!!!!

الرجال : لا لا لا تصدقها.


قالت الحرمه: ما عليك منه لاقين القاروره في السياره يوم سرقناها.

الشرطي:يعني السياره مسروقه ؟؟؟

لرجال:مسروقة وش الله يهديك لا تهمك هذي. ويلتفت على الحرمه ويقول لها: لا تخليني اطلقك الحين.

الشرطي للحرمه :عسى ما هو دايم يهددك كذا بالطلاق ؟؟؟

الحرمه:أول خله يتزوجني وبعدين ي
تكلم بالطلاق والحلال
ودمتم

Share this post


Link to post
Share on other sites
هههههههههههههههههههههههههههههه
الله يررج ابليسك ياااااا بنت
هههههههههه فشلت ابووووه
الله يعطيك العاافيية
تقبلي مرووري
ووبس ودي
+ تقييم

Share this post


Link to post
Share on other sites
ههههههههههههه من جد مضحكة وبقوووووة ههههههههه الله يعنه بس
شكا اختي الغاليه على مجهوودك المييز
وتقبلي مرةري

Share this post


Link to post
Share on other sites
قطرة نـــــدى كتب:
بسم اللة الرحمن الرحيم


قصة فكاهية بين رجل وإمرأة ورجل المرور أعجبتني فنقلتها لكم هنا

لنضحك قليلا ً بعيدا ً عن أعباء الحياة وصخبها أترككم مع القصة : ـــ




في واحد كان مسرع مررره ومعاه زوجته فجأه شاف في المرايا شرطي قاعد يأشر له وقف

الرجال سيارته وجاه الشرطي وسأل الرجال:إيش المشكله؟؟؟

الشرطي: انت كنت مسرع فوق الـ180 وها الطريق سرعته القصوى ما تتعدى 80 عشان كذا انا راح أعطيك مخالفه.

الرجال: لا معليش انا كنت متعدي الـ60 بشوي.

زوجته: لا انت كنت ماشي على الأقل160. قام عطى زوجته نظره حقد

الشرطي: ابعطيك مخالفه بعد عشان الضوء الخلفي خربان.

الرجال: خربان !! ؟؟ أنا ما كنت ادري انه خربان.

زوجته: اووووه أنت كنت تدري عن اللمبه انها خربانه من كم أسبوع. وأعطاها زوجها نظره حقد ثانيه

الشرطي: ابعطيك بعد ورقه انذار عن عدم ربط حزام الأمان.


الرجال: ايه انا فكيته لما وقفت السياره وجيت عندنا.

زوجته: لا لا لا انت ما عمرك ربطت حزام الأمان.


التفت الرجال على زوجته وزعق عليها:انتي ما تعرفين تسكتين ابد ؟؟؟

سأل الشرطي الزوجه : لو سمحتي هو دايم يصرخ عليك كذا ؟؟؟

الزوجه: لا بس لما يكون سكران


الشرطي: سكران!!!!!!

الرجال : لا لا لا تصدقها.


قالت الحرمه: ما عليك منه لاقين القاروره في السياره يوم سرقناها.

الشرطي:يعني السياره مسروقه ؟؟؟

لرجال:مسروقة وش الله يهديك لا تهمك هذي. ويلتفت على الحرمه ويقول لها: لا تخليني اطلقك الحين.

الشرطي للحرمه :عسى ما هو دايم يهددك كذا بالطلاق ؟؟؟

الحرمه:أول خله يتزوجني وبعدين ي
تكلم بالطلاق والحلال
ودمتم

Share this post


Link to post
Share on other sites
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المريه شريره
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اثكررك

Share this post


Link to post
Share on other sites
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة جداااااااااا

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.