اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
قمر الحزن

حيااتي بعد مااترجعي مري اقرب مستشفى

Recommended Posts

[b]السلام عليكم

dark smile
نزلت موووضووع وش نسووي بعد مانرجع من العرس
وانا بنزل مووضووع وش نسووي في العرس

اول حااجة لما تدخلي القصر ويكوون فيه اهل العريس والعرووسة بالاستقبال تحسي ودهم يشووتونك لما تووصلي لطااولتك
وبعدين لما يقدمووا الضياافة كانهم يقوولواا لك خذي اطفحي سم الهااري محل ما يسري يهري
هههههههه
اما المصيبة لماا تجلسي وتحسي ان النااس مشغلين عليك الردااار ودك تحطي فووق رااسك لافته مكتوب عليها الطريق مرااقب بالرداار الرجااء الحذر
وبعد يرااقبوونك بسااهر والامن الجناائي وصقووور ناايف الله يرحمه والهيئة وكل ابو العسكرية
لحد ماا رتووحي تشيكي على نفسك لا يكوون فيك مصيبة وانتي ما تدري

اما المصيبة الاعظم لما تجي عجووز وتسألك منو بنته انتي عااد يالله جااوبي وقسم تووصلك لاصلك من عهد الجااهلية
ولا بعد لاسألتك محجووزة لواااحد تحسسك انك مقعد طااايرة موب كااائن بشري حلووة ذي محجووزة ولا محيررة ( محيررة يعني من يوم انك صغيرة وهم يقولووا رااح تتزجووي فلان )
ودك تعطي العجووز كرت العائلة واثبااتات اهلك وصك البيت والمزرعة وبعد رخصة السياارة حقت جدك عشاان العجووز تتطمن انك بنت حماايل

اما لا يجووا بنااات ويسألونك من وين فستاانك عااد انتي لما تقوولي من المااركة ( ***) يسألوا من اي فرع انتي قووولي من ( ***) موول مثلا يسألوا من اي بووابة شووي ويقوولوا لك رقم الباائع والمحااسب معك راايحه اشترري انا ولا احفظ لخلقه محل فتااااني لازم بصرااحة لما تشتري تااخذي للمحل كرووكي عشاان الحاالات الطااارئة ذي

ولا لما تجي وحدة ترقص على اغنية تحسيها مو ترقص الا تمتر المسرح ذهاابا واياابا مع رفع اليد اليسرى ههههه حشى ولا شيكيرا Amera bklmateAmera bklmate0000000098u

وفي الختاام بعد العشااء ولما ترجعي البيت بقووم اخووك يكمل النااقص ويقول ( ووع رحتي كذااا شكللك يحوووم الكبد ويبط القلب ) انتي عاااد ارقي السطح وطبي من فووقه وتنتهي مسيرتك الدنيوية عشاان عرس

هههههههههههه
اتمنى ان هذا التقرير المفصل يناال على اعجاابكم
وووبس ودي
[/b]

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

ههههههههههههههههههههههههههه
شكرا لك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ما شاء الله متابعة التقرير بتفاصيلة

الحمد لله ما أحضر أعراااس!!!آخر مرة حضرت عرس من كنت رابع إبتدائي و أنا اليوم رايحة للرابع علمي يعني صار لي 6 سنواااات ما حاضرة عرس لأني أحب أكون وحيدة ومنعزلة(هاذي شخصيتي )

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.