Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...

Open Club  ·  1,421 members

Save
نادي فتيات باور
MINACKO

قصة ولكن ليست اي قصة

Recommended Posts

السلااااااااام عليــــــــكم ورحمة الله وبركـــــــــــاااااااااته

يلا نبلش ::

بدون مقدمات بدوووووووون رسميــــــــــــااااااااتـــــ



كانت ساكورا تجري في الحديقةوتطالع في الساعة...




ساكورا : ياالله تأخرت على ساسوكي ان شاء اللهما يكون راح
طيب ايش اسوي اذا كانت الكهربا انقطعت,, ايه؟يعني ما
استشور شعري.

ساكورا: وينه هذا ساسوكي؟ما ني شايفته.,, وإحنا اتفقنا نتقابل فيالحديقة.

و فجأة سمعت ساكورا صوت أحديشخر....


؟؟؟؟؟؟؟ : zzzzzzzzz

ساكورا وهي معصبة: ســــــــــــــــــــاســــــــــــــــو كـــــــــــي

ساسوكي: اه ها .......مين هجم علىالقرية؟

ساكورا: مين هجم هااه؟ انااستناك ليا ساعة وانت نايم هنا؟

ساسوكي: آآآآآه<< تثاؤب
طيب معليشآسفين

ساكورا: المهم ايش سويت فيموضوعنا؟

ساسوكي: أي موضوع؟

ساكورا: اشبك؟ ما اتفقنا انو تجي تخطبني منأهلي؟

ساسوكي يكلم نفسه: اصلاً مين قال اني بخطبها.

ساسوكي: طيب ما تعتقدي انو شويةبدري؟


ساكورا : بدري من عمرك ! صار عمري 23 سنة و لسهما

اتزوجت.

ساسوكي: طيب ننتظر لمن يصيرعمرنا 30 مثلاً..

ساكورا: هئ هئ هئ تبغاني اصير عانس انت اصلاً ماتحبني.

ساسوكي: هه بدأنا....... يا عمري يا حياتيلاتبكي .. خلاص رح أجي و أجيب إيتاشي معي ,,,

ساكورا : ايش؟ايتاشي ليش ان شاء الله وين امك وابوك؟


ساسوكي: ايه ما عرفتي؟ راحوايزورواأهلنا في سويسرا.. تعرفيدوبني عرفت ان فيه هناكافراد منعائلة اوتشيها وكمان ....

ساكورا: هيهاسمع لا تغير الموضوع,,,,, يعني مابقي إلا إيتاشي

ينرفزني هذا الراجل.

ساسوكي: هاه طيب يا اني أحضرمعاه او ما احضر .

ساكورا: طيب طيب خلاصتعال انت وابن عرس ذاك... لا تنسىيومالجمــعة .



و وصّلساسوكي ساكورا لبيتها وراح لبيته و أول ما دخلالبيت....

؟؟؟؟؟؟؟؟ :هيـــــهفزت!

ساسوكي: بسم الله و ايش الصوت هاذا؟أكيدإيتاشي فاز في لعبة

سونيك على البلايستيشن.

إيتاشي: I 'm the big winner ha ha haha


ساسوكي: بس يا ويزل لقطنابسكاتك.

إيتاشي: اوه اهلا ساسوكي أخييرا فزت فيسونك هزمت إيجمان.

ساسوكي : والله انك فاضي اسكتبس.. خليني في الحالة اللي أنافيها

ترايوم الجمعة اناوانت رايحين عشان نخطب ساكورا.

إيتاشي: ياالله ,,,انا نفسيأعرف انت ليش لسة مع هذي البنت؟

ساسوكي : يعني البنت حلوةوطيبة ...


إيتاشي: حلوة من فين؟ يا إلهي ما أطيقها هذيالبنت<< شعور متبادل.. المهم ايش رحتلبس؟



ساسوكي : انا كنت رايح عند المكوجي عشان اوديله الجينز والقميص.

إيتاشي: إييييييييييه؟ رايح تخطب وانت لابس جينز ..... هه تعال معايا,,



,ودخلوا الاثنين غرفة ايتاشي....... وفتح إيتاشي دولاب ملابسه

إيتاشي : ترااااااااااااااااا

ساسوكي : ما شاء الله من وينلك هذه البدلات كلها ....... واااااااو
هذي البدلة السودة رهيـــــــبة



إيتاشي: لا لا لا هذه البدلةخصيصاً لحفلة زفاف كيسامي.

ساسوكي: ياالله هذا الحين بيتزوج ههه .....طيب طيب اعطيني

بدلةثانية.

إيتاشي: خذ هذي البدلة الرصاصية .

ساسوكي : بس هذي البذلة مغبرة و حالتها حالة.

إيتاشي: عن جد! وريني وين؟ طيب شوف هاه نفضها شويةوشفت

راح الغبار.

ساسوكي يطالع في إيتاشي و يكلم نفسه: من جد انت ويزل.

إيتاشي: هيه ساسوكي و ين رايح؟

ساسوكي: رايح اغسل البدلة يا ويز... قصدي يا اخي العزيز هه,,,

إيتاشي: غريبة إيش سويت له؟ المهم يلا خليني أختم لعبة

ثانية...... ممم آها فاتال فريم صح مرعبة لكنحمااااس


و جاء يوم الجمعة المنتظر، وساكورا يا فرحتها،ووصل ساسوكي
وإيتاشي لبيت ساكورا ودقوا الجرس وقامت ساكوراتجري (تقول
إنها في حلبة سباق) وجات تبيتفتح الباب لكن جات امها وقالت..

أمساكورا: خير إن شاء الله وين طايرة؟ ادخلي داخل لا تخلي

ساسوكي يعرف أنو أنتي ميتة عليه بعدين يدلل عليكي

ساكورا : طيب إيش فيها؟

أم ساكورا: ياالله ادخلي بس خلي أبوكِ يفتح الباب.

و دخلوا ساسوكي وإيتاشي البيت ,,

أب ساكورا : هلا والله ,, تفضلوا تفضلوا.

إيتاشي : الله يزيد فضلك ياأنكل.

ساسوكي لإيتاشي بصوت منخفض: انكل في عينك.. قول عمي يا فالح.

إيتاشي : طيب طيب خلاص فهمت.

أب ساكورا : يا أم ساكورا حضّريلنا شين شربه.

أم ساكورا : إن شاء الله ,, يلا الحين ادخلي وامسكي صينية العصير زين

ساكورا :طيب طيب


وقدمت ساكورا العصير و وراحت ,,,

إيتاشي: يشرفني ياعمي إني أطلب يد بنتك لأخوي ساسوكي.

أب ساكورا: وانا لي الشرف بعائلة أوتشيها.

إيتاشي: تسلم يا أنكـ ... قصدي يا عمي .

وبدأو يتكلموا في المهر والشبكة ووين راح يكون الزفاف...

وسأل أب ساكورا إيتاشي: أنت ليه ما اتجوزت للحين يا إيتاشي؟

إيتاشي: والله يا عمي مافينصيب.

ساسوكي يكلم نفسه: أصلاً هو يدوّر على النصيب .. جالس
قدام التلفزيون ويلعب بلايستيشن.


و الحمدلله الليلة عدت علىخيــر ,,, وراحوا ساسوكي وإيتاشي على بيتهم .,,

وجــــــــــاااا يومالزفــااااف ,,

وراحت ساكورا عند الكوفيرة ,, و راحوا معاها بنات كونوها ,,,

ساكورا تكلم الكوفيرة: يلا اعمليلي اللي اتفقناعليه,,,

وبدأت الكوفيرة شغلها ,, والبنات جالسين يسلّوا ساكوراويتكلموا معاها ,,

إينـــو : يا حظك ,, يا أم الجبـ ... قصدي ياساكورا رح تتزوجيأحلى واحد في القرية ,,, ان شاء الله يكوننصيبي مثل نصيبك
ســاكورا تكلم نفسها : مالت عليهافي يوم فرحي وجالسة تتغزل في ساسوكي ,,,
ســاكورا : ايوة .. ايوة يا إينو ,,, إن شاء الله نصيبكيكون حلو<< كلام مش من القلب

ســاكورا: ايوه صح ياهيناتا.. متى رح تتزوجوا انتي وناروتو؟

هينــاتا : أه ,, أه ,, مـ ,, مــا أدري ,, خلاص خلينافيكي ,,

ســاكورا :: خخخ استحت البنت ,,

تن تن : اسمعي يا ساكورا انا عاملتلك زفة ولا أحلى ,,, لمن تنزلي انتيوساسوكي ,, رح أخلي كونوهامارو وأصحابه,, يمشوا قدامكم وماسكين شمــوع ,,

ســاكورا: ههه عن جد؟ تسلمي تنتونة ,,كلك ذوق ,,مو مثل بعض الناس ,,

إينـو : على مين قصدك ؟


ســاكورا : لا وي مو قصدي على احد ,,,<< واضــح

بالنسبة لشباب كونوها ,, جالسين مع ساسوكي ,, ويسلّوهبعد,,

إيتــاشي لساسوكي : يا بني أهدا ,, خليني أرتبلك ربطة العنق ,, مشراضية تزبط ,,

ســاسوكي : هي أصلاً كانت تمــام بس انت خربتها .

إيتاشي : اسكت بس ,, خلي هذا الشغل للمحترفين.

نــاروتو : تعرف يا ساسوكي,, والله كان نفسي أتزوج ساكورا ,, و انا اعرف ان هي تمووت عليكِ.. بس نصيبي كان مع هيناتا ,,

ســاسوكي : ياربي,, انا مرة مش فاضيلك ولقصة حياتك ,, اللي فينيمكفيني,,

لي: ايوة اسكت يا ناروتو,,المفروض ساكورا تتزوجني انا .

ســاسوكي و بصوت عــالي : اســكتوا انتو الاثنين,, اخرجوا برااااا


وانطردوا الاثنيــن ,,,

المهم ,, بدأت مراسم الزفاف ,, و نزلوا كونوهامارو وأصحابه ومعاهمالشموع ,, وهم أصلاً ما يبغوا ينزلوا بس تن تن جلست فوق راسهم لغاية ما اقنعتم اوبالأحرى غصبتهم ,,

ونزلوا ساكورا وساسوكي ,,

سـاكورا: ابتسم يا فالح ,, عبّر الموجودين ,,

ســاسوكي: يالله هذي البنت تتحكم في ,,,,

ســاكورا: قلت شئ؟

ســاسوكي: لا لا سلامتك عزيزتي ,, هاه شوفي الابتسامة كيف ,,

و بعــدين جات المصورة وأخذتلهم صور ,,,,





وبعد الزفاف راحوا الاثنين على سويسرا وقضوا شهر العسل هناك,,






وعــاشوا في سعادة وهناء وخلفوا صبيان وبنات,,,



يلا الردووووووووود + التقييم

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.