اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
Guest ????

رسالة إلى كل عضوة يهمها موضوع السنة و الشيعة"أرجو الدخول"

Recommended Posts

Guest ????
أعوذ بالله السميع العليم من شر الشيطان الرجيم والصلاة والسلام على اشرف الخلق محمد وآله الطيبين الطاهرين/ أما بعد فنضرا لما قرأته في قسم المكتبة الأسلامية من مواضيع تهاجم الشيعة بغيرحق وأتهامهم بأنهم يسبون الصحابة رضوان الله عليهم وأنهم ليسوا بمسلمين وليسوا بأمة محمد قررت ان اضع هذا الموضوع للرد على جميع العضوات المشاركات في هذه المواضيع من غير علم بحقيقة معتقد الشيعة فقد فهمت من تلك المواضيع أنكم تأتون بهذا الكلام من قناتي الصفا و وصال لكشفهم عن أن الشيعة يسبون الصحابة وانا من جانبي أنفي هذا الكلام وأقول لكم عليكم ان تشاهدوا القنوات الشيعية لتأكد من صحة هذا الكلام الذي ينقل في هذين القناتين لأنكم عندما ستشاهدون القنوات الشيعية سترون ان الشيعة لم يسبوا الصحابة قط ولم يسيئوا إليهم بتاتا وكل مافي الأمر ان الشيعة يعتقدون بأن علي بن ابي طالب(ع) كان الأحق بخلافة النبي(ص) وكان الأولى بتولي أمور الأمة بعد وفاة رسول الله وأن الأئمة الأحد عشر من ولده خلفائه وأن آخرهم وهو الأمام ابو القاسم محمد بن الحسن المهدي(ع) غائب عن الأنضار وسيضهر في آخر الزمان ليملأ الأرض قسطا وعدلا بعد ماملأت ضلم وجورا فهل في ذلك ضير على الأسلام؟ ام في ذلك ضرر على أخوانهم من اهل السنة؟فأني اشهد اني من اهل الشيعة ولم أسب صحابيا قط ولم أرى أحدا من علمائنا يامر بذلك وأشهد الله إني قد بلغت فإذا كان لدى اي عضوة استفسار عن مذهب الشيعة فأنا مستعدة للأجابة عن اي سؤآل تسألونه (ملاحضة:أرجو من العضوات الواتي يشاركن في الموضوع أن ينتهجن منهج علمي دون طابع تعسفي عن طريق الحوار السلمي دون سب أو شتم أو إسائة إلى أحد المذاهب) وشكرا.

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
لماذا نضرب انفسنا؟ تقصدين لطم الصدر على الحسين(ع) مذا عساني اقول انا الطم صدري و رأسي عند سماعي مصيبة يوم عاشوراء تخيلي الموقف فلذة كبد رسول الله يذبح ضمئانا في كربلا وليس له ناصر ولا معين ورضيعه يرمى بسهم يذبحه من الوريد الى الوريد وهو في حضن ابيه ضمئانا وصدر أمه جف من اللبن وتسبى حريمه الى الشام بلا حجاب راكبات على النوق الهزيلة وهن يلطمن صدرهن ويبكين أو ليس احرا بنا ان نواسيهم في لطم الصدر ونحن محبيهم وشيعتهم؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
طيب هو مات وكلهم ماتوا كيف تواسونهم والمفروض ما تعضموا الحسين بل تعضموا الله فقط لا غير واسفه اذا غلطت

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Shika كتب:
لماذا نضرب انفسنا؟ تقصدين لطم الصدر على الحسين(ع) مذا عساني اقول انا الطم صدري و رأسي عند سماعي مصيبة يوم عاشوراء تخيلي الموقف فلذة كبد رسول الله يذبح ضمئانا في كربلا وليس له ناصر ولا معين ورضيعه يرمى بسهم يذبحه من الوريد الى الوريد وهو في حضن ابيه ضمئانا وصدر أمه جف من اللبن وتسبى حريمه الى الشام بلا حجاب راكبات على النوق الهزيلة وهن يلطمن صدرهن ويبكين أو ليس احرا بنا ان نواسيهم في لطم الصدر ونحن محبيهم وشيعتهم؟؟

اختي بالله انا من المتابعين لمثل هالقنوات

وارى كثيرا من علماءكم متشتتين بعلمهم

فكل منهم له رائه ولكل منهم اختلاف كبير في المعتقدات

لاتلومي احد منهم اعلمي يا اخيه انا الناس يقولون ما يشاهدونه

واغلب علماء الشيعة حقا قامو بسب عائشة رضي الله عنها

وهذا ما رائناه من احد علماء الشيعة

فلا تدافعي عن نفسك وتقولي انكي لم تسبي احد من الصحابه

ولاتقحمينا بدوامه انا شيعي وانا سنيه كلنا

نعبد اله واحد

سواء كنا سنييين او شيعييين

حتى ولو اختلفنا في الافكار

لاداعي لمثل هذا الموضوع برائي لانه سيكون دوااامه لاغلب العضوات

ولاتنسين ان اغلب بنات المنتدى سنيات

يعني المنتدى سني بحت

فلا تضعين موضوعا يحدث كثيرا من البلبلة

فنحن هنا بالمنتدى لسنا سوا اعضاء واخوة فيه

منا الشيعيه والمسيحيه والسنيه

والرسول صلي الله عليه وسلم قال لافرق بيننا الا بالتقوى

وكلا له دينه فاراء ان التكلم بمثل هالمواضيع سيحدث ضجة لان الكل راح يقول اللي يشوفه ويسمعه

تقبلي مروري ورائي

دمتـــــــــــــــــــي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
(ولاتحسبن الذين قتلو في سبيل الله أمواتا بل احيائا عند ربهم يرزقون) كوني على علم أختي الكريمة انو العضمة لله ونحن أحببناهم في الله ونحن انما نبكي الشخص الذي بكى عليه رسول الله منذ ولادته وبكى عليه الأنبياء و المرسلون جميعهم منذ آدم الى عيسى عليهم السلام وبكت عليه السماء حيث أمطرت دما في يوم عاشوراء وبكت عليه الأرض اذ كان يخرج من تحت أحجارها دم عبيط فالذي بكاه الأنبياء قبل ان يقتل لايبكى بعد ان يقتل؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
صراحه اول مره ادري ان السماء بكت دم واول مره ادري ان الرض بكت دم وكمان هذي الايه في الشهداء وليس القتلا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
اختي العزيزة سر الجاذبية انا اعلم انو اغلبية اعضاء المنتدى من المذهب السني ولاكن هذا السبب ليس عذرا لكي لانضهر الحقيقة يعني انا اطرح الي عندي وانتو تطرحو الي عندكم ونشوف مع من الحق إضافة انو الأغلبية ليست على حق دائما فمثلا عندما بعث الله رسوله محمد(ص) لم يسلم من قريش إلا النفر القليل وأكثريتهم بقو مشركين فهل يعني ذلك ان الحق كان مع مشركي قريش؟اضافة الى ذلك انا في اسم الموضوع كتبت انو الموضوع لمن تهتم بهذه الأمور فلا اعتقد الموضوع سيثير بلبلة مثل ماتفضلتي.

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
السلاام عليكم جميعا

كيف الحال ?

نقااش كبار وعاقلين مارااح يثير بلبله

أولا بخصووص سب الصحــابــة وأمهات المؤمنين

إذا كنتم لا تسبونهم يجب ان يكوون لكم موقف منهم

فهؤلاء هم صحابة رسول الله وزوجاته امهات المؤمنين

ومن بلغ الدين من بعده

ماذا تقولين في :

ابي بكر الصديق رضي الله عنه

عائشة بنت ابي بكر رضي الله عنها

عمر بن الخطااب رضي الله عنه

حفصة بنت عمر رضي الله عنها

عثمان بن عفان رضي الله عنه

معاوية بن ابي سفيان رضي الله عنه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Shika كتب:
اختي العزيزة سر الجاذبية انا اعلم انو اغلبية اعضاء المنتدى من المذهب السني ولاكن هذا السبب ليس عذرا لكي لانضهر الحقيقة يعني انا اطرح الي عندي وانتو تطرحو الي عندكم ونشوف مع من الحق إضافة انو الأغلبية ليست على حق دائما فمثلا عندما بعث الله رسوله محمد(ص) لم يسلم من قريش إلا النفر القليل وأكثريتهم بقو مشركين فهل يعني ذلك ان الحق كان مع مشركي قريش؟اضافة الى ذلك انا في اسم الموضوع كتبت انو الموضوع لمن تهتم بهذه الأمور فلا اعتقد الموضوع سيثير بلبلة مثل ماتفضلتي.

من نحن حتى ندخل بمثل هالمواضيع الحساسة لا اعتقد انك من علماء الشيعه

ولا باقي العضوات من علماء المسلمين حتى تكون هناك مناظرات بين الطرفين

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
اول مرة تدرين انو السماء بكت دم؟ على فكرة حتى عند الغرب في تواريخهم عندهم انو السماء امطرت دم قبل اكثر من الف عام.نعم هذي الآية للشهداء لكن هل تعتقدين ان الحسين(ع)ليس شهيدا هذا الشخص الذي قال عنه رسول الله سيد الشهداء مصباح الهدى وسفينة النجاة لكن قولي لي بالأول انتي تعرفين سب قتل الحسين ومن قتله وكيف؟/قال الحسين(ع)عندما برز للقتال في يوم عاشوراء"والله لم أخرج أثما ولا بطرا وإنما خرجت لطلب الأصلاح في أمة جدي رسول الله"

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????

سألتـك جاوبيني ؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Shika كتب:
اول مرة تدرين انو السماء بكت دم؟ على فكرة حتى عند الغرب في تواريخهم عندهم انو السماء امطرت دم قبل اكثر من الف عام.نعم هذي الآية للشهداء لكن هل تعتقدين ان الحسين(ع)ليس شهيدا هذا الشخص الذي قال عنه رسول الله سيد الشهداء مصباح الهدى وسفينة النجاة لكن قولي لي بالأول انتي تعرفين سب قتل الحسين ومن قتله وكيف؟/قال الحسين(ع)عندما برز للقتال في يوم عاشوراء"والله لم أخرج أثما ولا بطرا وإنما خرجت لطلب الأصلاح في أمة جدي رسول الله"

انا لم اسمع يوما ان السماااااء امطرت دما يوم

فانا لست باحثة تاريخيه بتاريخ الغرب ولستو ممن يعير تاريخ الغرب اهتماما

احنا اللي نعرفه فقط كتاب الله ولم اقراء يوما اية تدل على ان السماء امطرت يوم مقتل الحسين رضي الله عنه دما

لاتنسين ان القران كتب وحفض قبل ولادة الحسين ولا اعتقد ان هناك اي ايه تدل على مثل هذا الكلام

غير ان الماء تغير اللى الدم في حادثة عقاب قوم فرعون

وهذية الايه اللتي نعرف منها هذا ااتينا بأية او بحديث صحيح عن النبي ان السماء قد امطرت دما يوم موت الحسين رضي الله عنه وارضاه

الايه

{ فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمُ الطُّوفَانَ وَالْجَرَادَ وَالْقُمَّلَ وَالضَّفَادِعَ وَالدَّمَ آيَاتٍ مُّفَصَّلاَتٍ فَاسْتَكْبَرُواْ وَكَانُواْ قَوْماً مُّجْرِمِينَ}

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
اختي العزيزة إشراقة فجر سألتني عن موقفنا من الصحابة لاكن اولا الذين ذكرتهم ليسوا هم الصحابة فقط بل هنالك الكثير من الصحابة منهم سلمان المحمدي الذي قال عنه رسول الله "سلمان منا اهل البيت" وأبا ذر الغفاري والمقداد ومحمد أبن ابي بكر....ألخ/اختي العزيزة ان جميع الذين ذكرتهم نعترف بهم اصحابا لرسول الله حتى عندنا في المدارس الشيعية يعلمونا انو ابو بكر الصديق الخليفة الأول وعمر الخليفة الثاني وعثمان الخليفة الثالث وعائشة زوجت رسول الله وأم المؤمنين لاكن إن سالتني عن معاوية فهو الشخص الذي دس السم لريحانة رسول الله الحسن بن علي المجتبى(ع)فأنتي احكمي هل إن رسول الله يقبل بقاتل ابنه وريحانته من الدنيا صاحبا؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
اختي العزيزة إشراقة فجر سألتني عن موقفنا من الصحابة لاكن اولا الذين ذكرتهم ليسوا هم الصحابة فقط بل هنالك الكثير من الصحابة منهم سلمان المحمدي الذي قال عنه رسول الله "سلمان منا اهل البيت" وأبا ذر الغفاري والمقداد ومحمد أبن ابي بكر....ألخ/اختي العزيزة ان جميع الذين ذكرتهم نعترف بهم اصحابا لرسول الله حتى عندنا في المدارس الشيعية يعلمونا انو ابو بكر الصديق الخليفة الأول وعمر الخليفة الثاني وعثمان الخليفة الثالث وعائشة زوجت رسول الله وأم المؤمنين لاكن إن سالتني عن معاوية فهو الشخص الذي دس السم لريحانة رسول الله الحسن بن علي المجتبى(ع)فأنتي احكمي هل إن رسول الله يقبل بقاتل ابنه وريحانته من الدنيا صاحبا؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????

أنا ما سألتك تعترفي بهم كصحابة أو لا

لأنهم صحابة رسول الله وخلفائه شئتم أم أبيتم

سألتك ما تعتقدين فيهم ؟؟

وبالنسبة لمعااوية رضي الله عنه أين الدلييل على أنه من دس السم للحسن رضي الله عنه أن كان الحسين رضي الله عنه لم يعرف قاتل أخيـه؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
اختي العزيزة ان القرآن الكريم لم يخبر كل شيئ فمثلا كيفية الصلاة وماذا تقرأين فيها وماذا تقولين عند السجود هل ذكر في القرآن الكريم؟كلا وإنما هي سنة رسول الله وانا اعرف حديث عن النبي ذكر في انو السماء ستبكي دما على الحسين لكن نسيته من اتذكره اقلك عليه/لكن عندي سؤآل لك حسب قولك فانتي تصدقين اي آية ذكرت في القرآن الكريم فهل إذا جئتك بآية تدل على ان خليفة رسول الله و ولي المؤمنين هو علي بن ابي طالب ولايوجد شخص احق منه في خلافة رسول الله تصدقين؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
اختي العزيزة ان القرآن الكريم لم يخبر كل شيئ فمثلا كيفية الصلاة وماذا تقرأين فيها وماذا تقولين عند السجود هل ذكر في القرآن الكريم؟كلا وإنما هي سنة رسول الله وانا اعرف حديث عن النبي ذكر في انو السماء ستبكي دما على الحسين لكن نسيته من اتذكره اقلك عليه/لكن عندي سؤآل لك حسب قولك فانتي تصدقين اي آية ذكرت في القرآن الكريم فهل إذا جئتك بآية تدل على ان خليفة رسول الله و ولي المؤمنين هو علي بن ابي طالب ولايوجد شخص احق منه في خلافة رسول الله تصدقين؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
عزيزتي انتي فتحتي المووضوع علشان اتهامنا لكم بسب الصحابة

وأمهات المؤمنين صحيح ؟؟

لا تدخلوا في مواضيع ثانيــة مطر ودم وضرب ولطم !!

انتظر ردكـ ....

اقتباس :
أنا ما سألتك تعترفي بهم كصحابة أو لا

لأنهم صحابة رسول الله وخلفائه شئتم أم أبيتم

سألتك ما تعتقدين فيهم ؟؟

وبالنسبة لمعااوية رضي الله عنه أين الدلييل على أنه من دس السم للحسن رضي الله عنه أن كان الحسين رضي الله عنه لم يعرف قاتل أخيـه؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
حسنا انتو تريدون ادلة؟طبعا انا ماقارية كتبكم وماأقدر اطي دليل منهة وكمان اذا اعطيتكم دليل من كتبنة ماراح تعترفون لذالك اذا ردتو ادلة ومن كتبكم شوفو برنامج السيد كمال الحيدري الي يعرض على قناة الكوثر الفضائية ليلة الخميس و ليلة الجمعة الساعة التاسعة مسائا بيطلع كل الأدلة من كتبكم الموثوقة مثل صحيح مسلم و البخاري و مسند احمد إبن حمبل وغيرها من الكتب الموثوقة لديكم.

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
حسنا انتو تريدون ادلة؟طبعا انا ماقارية كتبكم وماأقدر اطي دليل منهة وكمان اذا اعطيتكم دليل من كتبنة ماراح تعترفون لذالك اذا ردتو ادلة ومن كتبكم شوفو برنامج السيد كمال الحيدري الي يعرض على قناة الكوثر الفضائية ليلة الخميس و ليلة الجمعة الساعة التاسعة مسائا بيطلع كل الأدلة من كتبكم الموثوقة مثل صحيح مسلم و البخاري و مسند احمد إبن حمبل وغيرها من الكتب الموثوقة لديكم.

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????

ما جاوبتي على سؤااالي بخصوص الخلفاء وامهات المؤمنيين ؟؟

لازم تعطينا جوااب لأن هذا هو محور حديثنـا الرئيسي ..

هاات القصة والرواية اللي تثبت قتل معاوية للحسن رضي الله عنهما اجمعين
من كتبكم ومن كتبنا اهم شيء أعطينا دليل

أنـا اتناقش معاك مو مع كمال الحيدري ؟!!

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وااااو اسمعي اختي اول مره ولطالما تمنيت ان اكلم احد من الشيعين
انا لا اريد ان قول اننا مختلفون فنحن من اب وام واحد وكذلك لنا اله واااحد
لكن لا تدافعي عن كل الشيوخ الشيعه فانا اعتقد ان ليس كلهم سؤا فقد تكونين محقه وشيوخكم
لم يسبو الصحابه ولكن انا رائيت احد شيوخ الشيعه يسب عائشه رضي الله عنها
وانا لا اقصد بكلامي ان اغلط عليكي ولا على احد لكن اريد ان اسائلكي لماذا
تعضمووون الحسين؟؟ ولماذا تسبون عائشه رضي الله عنها؟؟
ارجووكي لا تغضبي من كلامي لكي الحق في ان تداافعي عنكي وعن كل ماتريدين
عدني لا تغضبي مني ولا من اهل السنه فنحن اهل لكن اجيبيني ع سؤالي؟؟؟؟؟؟
:cddecd: :cddecd: :cddecd:

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
وشلون يعني ماجاوبتك؟اوضحي مافهمت قصدك يعني شلون يكون الموقف؟انا قلت انهم من صحابه رسول الله لكن بعد ما مات انقلبو على علي بن ابي طالب(ع)وغصبو منه حق الخلافة التي اوصى له بها رسول الله/بدك الرواية الي تثبت قل معاوية للحسن(ع) هذي هية من كتبنا الموثوقة لكن ماقدرت اجيبها من كتبكم لأن مثل ماقلت انا ماقارية كتبكم ومااقدر اجيبها منهن(في البحار عن المناقب"وكان قد بذل معاوية لجعدة بنت محمد بنت الأشعث الكندي وهي ابنة ام فروة اخت ابي بكر بن قحافة عشرة آلاف دينار وأقطاع عشرة ضياع من سقي سور وسواد الكوفة على ان تسم الحسن عليه السلام ففعلت فمرض مرضه الذي مات فيه ولم يفي لها معاوية ما وعدها)إنتهى.صح انت تحاوري معاية مومع كمال الحيدري بس انا ردتك تشوفيه عشان تسمعي الروايات من الكتب السنية.

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
وشلون يعني ماجاوبتك؟اوضحي مافهمت قصدك يعني شلون يكون الموقف؟انا قلت انهم من صحابه رسول الله لكن بعد ما مات انقلبو على علي بن ابي طالب(ع)وغصبو منه حق الخلافة التي اوصى له بها رسول الله/بدك الرواية الي تثبت قل معاوية للحسن(ع) هذي هية من كتبنا الموثوقة لكن ماقدرت اجيبها من كتبكم لأن مثل ماقلت انا ماقارية كتبكم ومااقدر اجيبها منهن(في البحار عن المناقب"وكان قد بذل معاوية لجعدة بنت محمد بنت الأشعث الكندي وهي ابنة ام فروة اخت ابي بكر بن قحافة عشرة آلاف دينار وأقطاع عشرة ضياع من سقي سور وسواد الكوفة على ان تسم الحسن عليه السلام ففعلت فمرض مرضه الذي مات فيه ولم يفي لها معاوية ما وعدها)إنتهى.صح انت تحاوري معاية مومع كمال الحيدري بس انا ردتك تشوفيه عشان تسمعي الروايات من الكتب السنية.

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
طيب خليـــــك معي ..

نفرض ان كلامك صحيح .
علي رضي الله عنه مأمور بالخلافه

سؤال!

ليش علي ترك الخلافه وما اطاع امر الله والرسول في تولي الخلافه ؟

تقولين .. لان الصحابه انقلبو عليه و اخذو الخلافه بالغصب !!!
هـآ؟ صحييح!

ثبت عن علي رضي الله عنه ايضا في كتبكم
انه قال: أمرت بقتال الناكثين..

لماذا عصى الأمر ولم يقاتل الناكثين الذين انقلبو عليه ؟؟

قال الشيعه :
السبب لأن علي رضي الله عنه لم يكن يريد الفتنه والحرب!

...
هل عصى علي رضي الله عنه الرسول الله صلى الله عليه وسلم
× ترك الخلافه . × لم يقاتل الناكثين .

مـــن شدة حبكم جعلتم علي رضي الله عنه
الصحابي الشجاع المؤمن ..

عاصي!
وجبان!

الـــلــــه يكفي الصحابه حبكم؟؟؟؟

--

ا
ت
ق
ي

الله

اتقـــــــــي الله

هو يراااااااك الان
وانت تفتري على صحابه الرسول صلى الله عليه وسلم

وتـــرددي حكايات واساطير كذبـــه

تنشرينها وتنشرينهااا

ومااااهي حجتك ؟ ومااهو دليلك؟

كلام الأئمة الدجالين اخترعو الدين وحرفو فيه
الله يخسف الارض من تحتهم
ويضيق عليهم النفس

كما اشعلو الفتنه والبدع والخرافات بمد ألسنتهم النجسه

والله والله لن ينفعوك عند الله
وانت واقفه والله يسألك عن هذا الكلام

الله هو اعلم بالحق .. وبالصدق

اذا اردتي الصدق لا تركضي خلف البشر
ادعي ربك يهدييييك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
شكرا لكي ا أختي العزيزة "الزهرة الدمشقية"أنا اعلم اننا اخوان وليس هنالك فرق بيننا ولكن انا لم اضع هذا الموضوع الا لإنني رأيت ان العضوات الكريمات يعتقدن أن الشيعة ليسوا بمسلمين وأنهم اصحاب بدعة فأنا لم اضع هذا الموضوع لإثارة فتنة بل لأدافع عن حقيقة معتقد الشيعة/إعلمي أختي العزيزة نحن عضمنا الشخص الذي قال عنه رسول الله(ص)"حسين مني وأنا من حسين احب الله من احب حسينا" وهو نفسه الشخص الذي رأته عائشة جالسا في حجر رسول الله يلاعبه فقالت:ارآك معجبا به كثيرا فأجابها رسول الله:إعلمي يا عائشة من زار إبني هذا حيا اوميتا في اي بقعة من بقاع الأرض فله اجر عشر حجة من حججي فقالت:عشر حجج!فقال رسول الله:زيديها عشرا فقالت:عشرون حجة!ولا زال رسول الله يزيد وعائشة تبدي إعجابها حتى بلغ عدد الحجج سبعون حجة فسكتت عائشة فقال لها رسول الله:والله لو إستمريتي لستمريت فهذا هو أجر زيارة الحسين وتريدون ان نمتنع عنها؟والحمد لله زوار الحسين يزدادون يوما بعد يوم حتى بلغ عددهم الثمانية عشر مليون في زيارة الأربعين ومع إزدياد عدد الزوار يزداد عدد التفجيرات في كربلا لتحصد ارواح الآلاف من زوار الحسين/اختي العزيزة نحن أيضا نسمع بان هنالك احد علماء الشيعة قد سب عائشة ام المسلمين لاكن نحن لا نعرفه ولم تنقل قنواتنا كلامه فأنا اعتقد انه واحد من أولائك الذين يريدون الأيقاع بين المسلمين فيصعد المنبر ويسب الصحابة بإسم الشيعة والشيعة منه براء لذلك انا قلت في بداية الموضوع انو عليكم ان تشوفون القنوات الشيعية لتأكد من هذا الكلام وشكرا لكي اختي الكريمة لحوارك السلمي وأنا مامتضايقة منك ولا من العضوات الأخريات لأن الجميع يتبع منهج سلمي بدون سب وشتم والحمد لله.

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
شكرا لكي ا أختي العزيزة "الزهرة الدمشقية"أنا اعلم اننا اخوان وليس هنالك فرق بيننا ولكن انا لم اضع هذا الموضوع الا لإنني رأيت ان العضوات الكريمات يعتقدن أن الشيعة ليسوا بمسلمين وأنهم اصحاب بدعة فأنا لم اضع هذا الموضوع لإثارة فتنة بل لأدافع عن حقيقة معتقد الشيعة/إعلمي أختي العزيزة نحن عضمنا الشخص الذي قال عنه رسول الله(ص)"حسين مني وأنا من حسين احب الله من احب حسينا" وهو نفسه الشخص الذي رأته عائشة جالسا في حجر رسول الله يلاعبه فقالت:ارآك معجبا به كثيرا فأجابها رسول الله:إعلمي يا عائشة من زار إبني هذا حيا اوميتا في اي بقعة من بقاع الأرض فله اجر عشر حجة من حججي فقالت:عشر حجج!فقال رسول الله:زيديها عشرا فقالت:عشرون حجة!ولا زال رسول الله يزيد وعائشة تبدي إعجابها حتى بلغ عدد الحجج سبعون حجة فسكتت عائشة فقال لها رسول الله:والله لو إستمريتي لستمريت فهذا هو أجر زيارة الحسين وتريدون ان نمتنع عنها؟والحمد لله زوار الحسين يزدادون يوما بعد يوم حتى بلغ عددهم الثمانية عشر مليون في زيارة الأربعين ومع إزدياد عدد الزوار يزداد عدد التفجيرات في كربلا لتحصد ارواح الآلاف من زوار الحسين/اختي العزيزة نحن أيضا نسمع بان هنالك احد علماء الشيعة قد سب عائشة ام المسلمين لاكن نحن لا نعرفه ولم تنقل قنواتنا كلامه فأنا اعتقد انه واحد من أولائك الذين يريدون الأيقاع بين المسلمين فيصعد المنبر ويسب الصحابة بإسم الشيعة والشيعة منه براء لذلك انا قلت في بداية الموضوع انو عليكم ان تشوفون القنوات الشيعية لتأكد من هذا الكلام وشكرا لكي اختي الكريمة لحوارك السلمي وأنا مامتضايقة منك ولا من العضوات الأخريات لأن الجميع يتبع منهج سلمي بدون سب وشتم والحمد لله.

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
فففششش

ياخرططط
اقلبي وجهك انت والكلب اللي ألف الحديث
الكاذب على رسول الله جهنم يصلااها مذوما مدحورا

ونحن لسنا إخوه

بأحذفك اذا اتكلمتي في هذا الموضوع
ولو كلمة وحده؟

وصصل كلامي !

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
لأأسف اختي فيض الأبداع لقد تجاوزتي الحدود وإستعملتي طابع تعسفي لاكن انا سأجيبك عن اسألتك سألتي لمذا علي عليه السلام سكت عن حقه والجواب هو أن رسول الله قد قال له ان خرج معك أربعون نفر فقاتل وإن خرج معك دون الأربعون نفر فدع عنك القتال وأصبر وأعلم ان فاطمة ستعصر امامك بين الحائط والباب وتصبر ويكسر ضلعها ويحرق عليها الدار وتصبر وتأخذ الى المسجد مكبلا بالحبال وتصبر فقال عليه السلام:يصنع كل هذا بي وأصبر؟فقال رسول الله:نعم فبكى علي(ع)وقال لرسول الله:أصبر لكن لدي طلب فقال رسول الله:ماهو؟فأجابه عليه السلام:يارسول الله قل لفاطمة عندما تعصر بين الحائط والباب لاتنادني فأني إن سمعت ندائها لن أبقى جالسا ولذلك عندما عصرت فاطمة بين الحائط والباب نادت "يا أبتاه يارسول الله" فلو أن عليا قاتل بعد وفاة الرسول لفني الأسلام ولم يبق منه احد لكنه صبر ليصبح عدد شيعته في يومنا هذا أكثر من ثمانية عشر مليو ينتضرون قدوم المهدي ليلتحقوا بجيشه ويجاهدوا معه ولكن مالفائدة من كل هذا الكلام ان كنتي لاتصغين؟فوالله ماكذب علي عليه الصلاة والسلام حين قال"ماناضرت عالما إلاوغلبته وماناضرت جاهلا إلاوغلبني" وفي الختام نسأل العلي القدير ان يحشرنا مع من نحب يوم ينادي المنادي "قفوهم إنهم مسأولون" يسألون عن ولاية علي ابن ابي طالب قسيم الجنة والنار المنادي يوم القيامة يانااار هذا لي فدعيه وهذا لكي فخذيه.

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
هذا طبعي
تعسفي مزفت!

لقد تأثرت..

الله يحشرك مع الأئمه المعتقين

ويحشرنا مع الصحابه

الوداع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
صصحح

أنتمم تسبوو علي ولا تمدحوه؟؟

لمن زوجته فاطمه انعصرت وهو متخبي في البيت!!

المفروض اللي كتب القصه ينتبه

ان في هذي الحاله فاطمه اللي تصبر مو علي!!
لان الضرب موجه لفاطمه..

والنقطه الثانيه ان الانسان ما ينعصر

اخسسس ..
ليش يعني هذي القصه اللي مال امها داعي
ابغا افهم...!!!

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
ليش حذفتووها ،، الآدميية كانت محمستني

على العموم هذا ردي على قتل معاوية للحسن رضي الله عنهم

ذكرت الروايات أن الحسن بن علي رضي الله عنهما مات متأثراً بالسم،

وذكرت بعض الروايات أن الذي دس السم زوجته جعدة بنت الأشعث

وذكر بعضهم أن يزيد هو الذي أمر جعدة بذلك،

ورواية أخرى تذكر أن معاوية رضي الله عنه هو الذي أمر بعض خدم الحسن أن يسقيه سماً،

ورواية تقول بأن هند بنت سهيل بن عمرو هي التي فعلت ذلك، أنتي ذكرتي رواية واحده فقط

فما الحق في المسألة؟

أولا: نقد الروايات:

1- إن أصابع الاتهام تشير إلى معين مما يضعف اتهام شخص بعينه، فمن نتهم؟

هل نتهم معاوية رضي الله عنه؟ أم نتهم ابنه يزيد؟
أم نتهم سعدة بنت الأشعث؟ أم نتهم هند بنت سهيل بن عمرو؟ أم أن المتهم هو الأشعث؟

2- الحسن رضي الله عنه لم يعرف من الذي سمه، وكذلك لم يعرف الحسين،
وإلا لطالب الحسين بإقامة الحد على من قتل أخاه،
بل إن أصابع الاتهام لم تشر من قريب أو بعيد لمعاوية أو يزيد،
فمن أين عرف الناس وغاب عن الحسن والحسين؟

3- أن الروايات اختلفت فيمن حرّض: هل هو يزيد؟ أم معاوية رضي الله عنه؟
فرواية تقول أن يزيد حرض جعدة، وأخرى تقول إن الذي حرض هو معاوية وأن المرأة هي هند بنت سهيل بن عمرو.

4- أن جعدة بنت الأشعث بن قيس ليست بحاجة إلى شرف أو مجد أو مال، وكذلك هند بنت سهيل بن عمرو،
حتى تسارع لتنفيذ هذه الرغبة من يزيد لتتزوج منه فزوجها الحسن أفضل الناس،
وأكرمهم نسباً في زمنه فهو سبط الرسول صلى الله عليه وآله وسلم،
وأمه فاطمة، وأبوه علي أحد العشرة المبشرين بالجنة ورابع الخلفاء الراشدين: أفتستبدل الذي هو أدنى بالذي هو خير؟

5- على فرض موت الحسن رضي الله عنه مسموماً،
ما الدليل على أن الذي سمّه هو معاوية رضي الله عنه دون غيره؟
فالحسن رضي الله عنه له أعداء كثيرون منهم الخوارج، فضاعت التهمة بين أكثر من طرف.

6- أن هذا يبطل معتقد الرافضة في علم الأئمة للغيب وأنهم يعلمون متى يموتون،
فمقتضى هذه الرواية أن الحسن رضي الله عنه مات منتحراً والعياذ بالله، وحاشاه رضي الله عنه.

7- معاوية رضي الله عنه هو من دهاة العرب باعتراف الرافضة أنفسهم ،
فكيف يقتل من تصالح معه ويثير شيعته عليه وهو يريد استقرار الأمور لملكه الواسع ؟
فإن نفوا ذكاء معاوية رضي الله عنه واتهموه بالغباء حقداً عليه ،
فهل يُعقل أن يتغلب الغبي على الإمام المعصوم (الذكي) ؟
وهل يُعقل أن يترك الإمام المعصوم أمر المسلمين بين يدي (غبي) حفاظاً على (البيضة) ؟

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اطلبي الله الهدااية وكوني صااادقه والله أن الله لايضيع عبدا رجااه

دعي عنك كلاام الآئمـة والمعممين الذين استباحوا أموالكم وأعراضكم وقالوا ويقولوون

دعي عنك كل هذا واتجهي الى الله وأسأليه أن يريك الحق حقـاً ويرزقك أتبـااعه

اسجدي بين يديه تعالى والحي في طلب الهداية

صدقيني لن يخذلك الله

هذا أن كنتي تريدين الحق فعلاً؟!!

أســأل الله أن يهديك طريق الصوااب

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
آخخخخ بسس

ججيت متأخره

الله يصصلحك فيووض لو خليتها دقيقه ببس

مع أني متأكده 100% أنو لها ححساب ثثاني هنا

كان هننااك رد ققققوووي يَ يخليها تعرف أنهم بدعه

ومالهم وجود أصلاً

حححسآآفه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
أعتذر لكن سسوف أضضع هذا الممقطع ..

أنه نشيد عن سب الصحابه ييجعل السنتهم تدخل في افواههم ولآتخرج آلآ في يوم القيامه وتششهد ضضدهم بأذان المولى ..

http://www.safeshare.tv/w/FzfuJjhzfH

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ماشاء الله عندكم مصادر بعد ...

لنفترظ أن السما أمطرت دم تتوقعين بتمطر علشان علي رضي الله عنه

ولا تمطر دم على الرسول صلى الله عليه وسلم وبعدين ليش متعاجزه

تصلين على الرسول حاطتلي (ص) من صلى على الرسول الكريم صلى الله عليه بصلاته هذه

عشرا ..

كيف ما أنتم مبتدعين الرسول صلى الله عليه وسلم قال ((ليس منا من لطم الخدود وشق الجيوب

ودعا بدعوى الجاهليه ))

كيف تقولين عن أمهات المؤمنين أنهم ضربو على صدورهم عند موت النبي صلى الله عليه وسلم

ليش معذبين نفسكم كذا هم أحسن منكم دين وخلق وأنشاء الله أنهم من أهل الجنه الحسن والحسين رضي الله عنهما وبعدين هم شهداء

تعذبون أنفسكم على الفاضي على بالكم بفكرون فيكم متبرين منكم أصلا

وأمثالكم المرتدين أحرقهم علي رضي الله عنه بالنار خوفا من أن يواليه الناس

( فنشب الشيعه )

الله يغفر لكم ويهديكم لطريق الحق بغيت أنسا أنت داريه أن القبور لا تكرم ولاتزار الا من قبل الرجال

وحكم زيارة القبور والصلاة عندها شرك أكبر ..

وش فرقكم عن قريش قوليلي

قال لي علي بن أبي طالب : ألا أبعثك على ما بعثني عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟ أن لا تدع تمثالا إلا طمسته . ولا قبرا مشرفا إلا سويته . وفي رواية : ولا صورة إلا طمستها .

سويته بمعنى _ مساواته بالأرض

حديث صحيح وشوفي زين من الي رواه ..^^

أسأل الله لي ولك الهدايه في الدنيا والموت على الحق لا على تفاهات هؤلاء

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
تم الغاء اشتراكي هه بس انا سجلت اشتراك جديد لأرد ردا اخيرا وبعدها الغو اشتراكي مرة ثانية ان اردتوا/طب انتوا لمذا كل ما آتي بحديث او رواية بتقولو أين الدليل بينما هذا الحديث الي قلتيه ايضا مافي دليل على انه حديث صحيح السند وانا لم اقل ان امهات المؤمنين هن من لطمن صدورهن بل قلت ان سبايا الإمام الحسين عليه السلام هن من فعلن ذلك/ طب الآن انا اقول (ص) لأن انا اصلي على رسول الله في قلبي ومافي داعي انو اعلمكم بهذا الشيئ والله اقرب إلي من حبل الوريد وهو يسمع مافي داخلي ما اسررته وأعلنته/وبالنسبة لحديث القبور الذي تفضلتي به فنحن عندنا لاندفن الأناس العاديين في قبر عالي وعدنا انو كل ماكان القبر اقرب الى الأرض كان افضل لكن هذه بيوت الله الذي امر ان تعمر ويذكر فيها اسمه تختلف مثلما اختلف عدالزوجات المحللة على الرجل العادي وعدد النساء المحللة على الأنبياء فكل له شأن/ والآن كوداعية اكتب ابيات شعر تعبر عن حبنا للحسين عليه السلام 'خادم إعله بابك خليني' 'خدمتك شفاعة تنجيني' 'حسين حسين حسين' 'ياسيدي من مولدي ليوم المنية' 'خادم إلك وأتوسلك يبن الزجية' 'وبدنيتي كل غايتي تنضر إلية' 'وانته السخي جيت انتخي لخاطر رقية' 'خادم ويريتك تحسبني' 'ومن نسل عبيدك تنسبني' 'حسين حسين حسين' 'يامن نجه البيه التجة وصار بجوارة' 'كبرك سمه واهل السمه تحف إلمزارة' 'وكلمن قصد ليه و وفد طاف إبمناره' 'يصبح ثمن اجره كمن عرش الله زاره' 'نزلت الملآئك عنايه ' 'حتى تمشي ويه المشايه' 'حسين حسين حسين' 'يل تعترض لاتفترض اترك بكائي' 'لاتتهم روح افتهم مبدأ عزائي' 'من قامتي لو هامتي تفيض إبدمائي' 'لك يتضح من هالجرح حبي و ولائي' 'يرتفع مقامي وتقديري بونتي وبكائي وتطبيري' 'حسين حسين حسين' (أبد والله لن ننسى حسينا-وذا عهد ومعهود علينا-بايعناه رغم العدى-لن ننساه طول المدى-ابد والله لن ننسى حسينا) يلى فيض الأبداع الغي إشتراكي "وداعا"

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
تم الغاء اشتراكي هه بس انا سجلت اشتراك جديد لأرد ردا اخيرا وبعدها الغو اشتراكي مرة ثانية ان اردتوا/طب انتوا لمذا كل ما آتي بحديث او رواية بتقولو أين الدليل بينما هذا الحديث الي قلتيه ايضا مافي دليل على انه حديث صحيح السند وانا لم اقل ان امهات المؤمنين هن من لطمن صدورهن بل قلت ان سبايا الإمام الحسين عليه السلام هن من فعلن ذلك/ طب الآن انا اقول (ص) لأن انا اصلي على رسول الله في قلبي ومافي داعي انو اعلمكم بهذا الشيئ والله اقرب إلي من حبل الوريد وهو يسمع مافي داخلي ما اسررته وأعلنته/وبالنسبة لحديث القبور الذي تفضلتي به فنحن عندنا لاندفن الأناس العاديين في قبر عالي وعدنا انو كل ماكان القبر اقرب الى الأرض كان افضل لكن هذه بيوت الله الذي امر ان تعمر ويذكر فيها اسمه تختلف مثلما اختلف عدالزوجات المحللة على الرجل العادي وعدد النساء المحللة على الأنبياء فكل له شأن/ والآن كوداعية اكتب ابيات شعر تعبر عن حبنا للحسين عليه السلام 'خادم إعله بابك خليني' 'خدمتك شفاعة تنجيني' 'حسين حسين حسين' 'ياسيدي من مولدي ليوم المنية' 'خادم إلك وأتوسلك يبن الزجية' 'وبدنيتي كل غايتي تنضر إلية' 'وانته السخي جيت انتخي لخاطر رقية' 'خادم ويريتك تحسبني' 'ومن نسل عبيدك تنسبني' 'حسين حسين حسين' 'يامن نجه البيه التجة وصار بجوارة' 'كبرك سمه واهل السمه تحف إلمزارة' 'وكلمن قصد ليه و وفد طاف إبمناره' 'يصبح ثمن اجره كمن عرش الله زاره' 'نزلت الملآئك عنايه ' 'حتى تمشي ويه المشايه' 'حسين حسين حسين' 'يل تعترض لاتفترض اترك بكائي' 'لاتتهم روح افتهم مبدأ عزائي' 'من قامتي لو هامتي تفيض إبدمائي' 'لك يتضح من هالجرح حبي و ولائي' 'يرتفع مقامي وتقديري بونتي وبكائي وتطبيري' 'حسين حسين حسين' (أبد والله لن ننسى حسينا-وذا عهد ومعهود علينا-بايعناه رغم العدى-لن ننساه طول المدى-ابد والله لن ننسى حسينا) يلى فيض الأبداع الغي إشتراكي "وداعا"

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
أنتمـ يالشيعهـ مصرونـ على رايكمـ ونحنـ كذلكـ

لا يسعنــــــي سوى قولـ أسألـ اللهـ الهدايهـ للجميعـ

اختاااااااااهـ

هناكـ من الشيعياتـ هداهن المولى جلـ وعلى وأخذن طريق السنهـ فمازادهنـ سوى سعادهـ تاب الكثير من الشيعهـ والشيعياتـ

اتمنى ان تكونيـ منهنـ

صدقيني فو الله الذي لا إلهـ الا هــــو لو قراتي الكتبـ السنهـ وفعلتيـ افعالهنـ سوف تجدين السعادهـ

و سوف تجدينـ الراحهـ النفسيهـ

اختآآآآآآآهـ

اذهـبي لحال سبيلكـ فجميعـ الاطراف مصره على رأيها

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
مع نفسسكم يا الشيعهه

تجيبون اشياء من راسكم

وتبتدعون اشياء مالها وجود

الله يهيدكم بسس

اللهم اعز الاسلام والمسلمين

كحوووووح

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
ماذا فيكم؟ كم مرة علي أن اعيد؟ انا فتحت الموضوع عشان رد الشبهه عن الشيعة وإنتو تجون وتقولون انو اتركم لحالكم يا اخي انا ماقلت شيئ ولا قلت تعالو صيرو شيعيات اصلا مبدا الموضوع كان تبادل الرئي عشان لاحدا يقول للثاني انته على باطل لكن الضاهر اني ابتليت على عمري "لقد اسمعت لو ناديت حيا لكن لاحياة لمن تنادي" على اي حال انا راح اترك المنتدى وخصوصا بعد ما الغت فيض الأبداع إشتراكي وأنا لم انهي كلامي وأنا انتضرها بعد ان انتهيت مما عندي لكي تأتي وتلغي اشتراكي من جديد هع ههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
ماذا فيكم؟ كم مرة علي أن اعيد؟ انا فتحت الموضوع عشان رد الشبهه عن الشيعة وإنتو تجون وتقولون انو اتركم لحالكم يا اخي انا ماقلت شيئ ولا قلت تعالو صيرو شيعيات اصلا مبدا الموضوع كان تبادل الرئي عشان لاحدا يقول للثاني انته على باطل لكن الضاهر اني ابتليت على عمري "لقد اسمعت لو ناديت حيا لكن لاحياة لمن تنادي" على اي حال انا راح اترك المنتدى وخصوصا بعد ما الغت فيض الأبداع إشتراكي وأنا لم انهي كلامي وأنا انتضرها بعد ان انتهيت مما عندي لكي تأتي وتلغي اشتراكي من جديد هع ههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
("!") كتب:

وربي من يوم شفت اخر عضوة وبهالنك الغريب قلت انو انتي اللي مسجله لانهم احذفوك

قلتها لك قبل هالمرة ان المنتدى سني وما راح يسمعون لك و لاتتعبين حاااالك

لانهم ما يقبلون بدعات بالمنتدى عشان كذا اختي تبين تكونين عضوة عادية مثلنا حياك الله

واذا تبين تفتحين منظارات بخصوص هذا فأنتي قلتيها من قبل انك لم تفتحي كتبنا ولم تطلعي عليها

اجل ليه تتكلمين عن الشيعه وتدافعين عنهم وانتي بالاصل ما قريتي حتى كتاب واحد من كتبنا ترى اكيد فيه بنات

اطلعو ع كتبكم وشافو البدع اللي فيها عشان كذا راح تكون المناظرات بينكم ناقصه لان انتي ما تعرفين شيى عن كتبنا

فالاوجب اقفال الموضوع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الـسسـلآم عـلـييـكـم ...

بـخـصــووص الـششييــعـه والـسننــه ,,

لـمـاا تتــدافـعـيــن عـنـهـم بيـنـمـاا هـم لــم يــسسـتـطـيــع

اصـحـااب المـعـامع لــم ييسـتــطـيــعـوا الدفـاع عـنـكـم .؟!

بــالله ابـقـي عـلـي قـنـااة وصـال مـع العـرعـوور وتتــعـرفيــن انـِك .. ..

خلييــكـي تتــعـرفـي وحـدك ثثــم لحظــه لـمـا تتــقـولـيــن اننــا اخـوه

انـاا ارفـض بششــده >.<

بالله لـمـاا تتـحـدثــت مـع فتـااه >>> شييعيــه

تتــعـرفيــن صـراحـه كـنـت خطييـره تــعـرفيــن لييـه .؟!

عـششـان انـا جبـتـلـهـا فييـديـوهـات كثيره من قـنـاة وصــاال

ولـكـنـهـاا لم تقتنـع فـكـل مـاا كـانــت تتــريــده هــوو الـجـداال

الله ييـهـدى الجمييــع ,,

كـنـت اتتـنـاقـش مـعـكِ ولـكـن لييس الآن

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

اسمعي اسفه لكن انا لا احب ان نعادي بعض ولكن حقا هناك اشياء كثيره جعلتني
استغرررب واسوء شيء ان بعض شوخكم ياتوون باحاديث لم يقلها الرسول صلى الله عليه وسلم
اسفه عزيزتي لكن اتمنى ان تتبعي القرآآآن فهو فيه كل حق
اما بنسبه لرسوول صلوات الله وسلامه عليه لا اذكر انه كان يفرق بين صحابته
بان يعضم واحد عن الاخر كان جميع صحابته راائعين كلهم كانوا شجعان وكانو لا يعصون كلام الله
ورسووله ولكن ارجوووكي نحن لا نرفض الى الباطل وليس الحق
عزيزتي اتمنى ان لا تفهمينا خطئا
:hres: :hyre: :hres:
اما انتن ياابناات ارووع منتدى انصحوها لا تسبوها اعتقد اننا لو كنا مكانها لدافعنا عن ديننا
ارجوكن لا تفهمنني خطاء ولا تغضبن مني انا فقط اريدكن ان تكن الارووع دائما
:ktyu: لاروووع بناات باارووع منتدى :ktyu:
اخبرووني ان كنت قد غلط ع احد او زعلت مني اي وحده لهذا اسفه واحبكن بناات :cddecd:

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
بنــــــــــاتـ انهوا القصهـ خير الكلامـ ماقلـ ودلــ ..قالتـ الفتاة مالديهــا ونحنـ يالسنهـ لمـ

نقصر قالتـ مالديهــا وانتهى الامــــــــر فتحتـ الموضووعـ هي من تغلقهـ وفعلتـ ذلكـ وانهتـ القصهـ

مـــــا أقولـ غـــير حسبيـــ على منـ أتى بفكرهـ هذا المذهبــ الويــلـ ثمـ الويلـ لهـ سوفـ يحملـ ذنوبــ جميعـ من تبعـ مذهبهـ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest ????
لماذا تفعلين هذا بنفسسك
انا مشفقه عليك
قصصك وكلامك لو قلتيها لـ حمار مارح يصدقهاا

انا سعيدده انك استوعبتي فكرره الحذف

فلا تريني وجهك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.