اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
sakura-kun

مخلوقات رهيبة

Recommended Posts

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لقد رايت هذه القصة في كتابي المدرسي للغة العربية
و قد اعجبتني كثييييييييييييييييرا


استمرت الحرب العالمية الثالثة اربع ساعات فقط،و استخدمت فيها افتك الاسلحة اللتي اخترعها الانسان..عم الدمار الشامل انحاء العالم،و بقي بضع مئات من البشر على قيد الحياة،يعانون من الاشعة الذرية،و من اثار القنابل النيترونية،ومن بقايا حقد الانسان.الانسان زهرة الخليقة،وانبل ما تراه العينن كان يموت مختنقا.
كان الدكتور(م)استاذ الطبيعة و الفلك احد الناجين، لم يكن له مكان اخر يذهب اليه،سوى بقايا بيته، كان ياكل و يشرب بقايا الاطعمة المحفوظة التي استطاع الحصول عليها،بعد قتال مع مجموعة اخرى من الاحياءنمن مخزن قريب.
في احد الايام،استرعا انتباهه شيئ ما يتحرك بالقرب منهنفانحنى و التقط حشرة حمراء اللون،اخدت تتلوى بين ابهامه و سبابته،تساءل بينه و بين نفسه:"اهذا تشويه اخر؟"،و قرب الحشرة من عينيه:"انها تشبه النملة، فيما عدا ان القفص الصدري مختلف".
التزم الصمت و هو يفحص الحشرة الغريبة،ان هذه النملة مختلفة تماما عن بنات جنسها،لقد كانت هذه الحشرات دائما صغيرة الحجم لانجهاز تنفسها ضعيف جدا،ولكن هذه النملة لها رئات يمكن ان تنمو،لقد اثر فيها التشويه الذري،و لاحت في ذهنه فكرة غريبة،لو كان النمل في حجم الانسان،و اتيحت له الفرصة لاستخدام ذالك النظام الدقيق،و الداب المتواصل في العمل،فربما حكم العالم،و اصبح خيرا من الانسان،تساءل وهو يشاهد كيف دمر الجنس البشري نفسه،هل يمكن ان تتاح فرصةللنمل ان يحكم العالم؟
كانت الشمس قد مالت الى المغيب،و تحرك الدكتور (م)بلا انقطاع،و في ركن القبو كانت الة اشبه بقفص في مثل طول الانسان،و تكاد تتخد الشكل المكعب،ابتسم الدكتور (م)لاول مرة مند وقت طويل،هذا هو اختراعه...الالة التي يمكنها ان تنفذ من خلال جدار الزمن الى المستقبل او الماضي،الة الزمن،الاختراع الذي افنى فيه زهرة شبابه.
نظر الذكتور (م) في فرحة وحشية الى الته،و تمتم :"اجل، ساعطي النمل الفرصة ليحكم العالم،ربما خيرا من الجنس البشري،ليحقق السلام الذي فشل فيه الانسان"،اقبل بعدها الى الة الزمن،اغلق على نفسه بابها،و بعد برهة في رحلة الى الماضيبعشرين مليون سنة.
خرج الدكتور (م)الى تربة رطبة،و اشجار متشابكة هائلة،و اصوات مدوية لحيوانات عملاقة،و منظر عجيب السماء و النجوم،و كانت السحب الكثيفة تعلو راسه، اصابته رعدة و هو يحفر التربة الرخوة باصابعه،و اسقط احدى ملكات النمل التي كان قد حصل عليها من فناء منزله،وقد تدلت من بطنها كتلة من البيض اللزجة،على بعد امتار..كرر العملية نفسها،و ظهرت ابتسامة مفاجئةعلى وجه الوقور المجهد،"..هذهى اعظم لحضات التاريخ".
عاد الى الة الزمن،ادار عجلة القيادة،و ضبط المؤشر على عشرين مليون سنة الى المستقبل،اخدت الالة تزيح الاحداتيات الزمنية،ووجد الدكتور (م)نفسه في مدينة غريبة،لم تكن مدينة ادمية على الاطلاق ،كانت المباني معدنية و رمادية، مخروطية الشكل،و بعضها يرتفع عشرات الامتار،و على بعد كانت هناك الجسور فوق عديد من الانفاق ،و في الشوارع المحدبةكانت تسير بعض وسائل النقل الميكانيكية غير المالوفة اللدكتور (م)،حتى الهواء كان يحمل رائحة كريهة نفاذة ، خرج من الة الزمن ،ووقف ينتظر الترحيب من الجنس الذي ساعده على التطور.
فجاة،ظهرت اعداد كبيرة من النمل،كان في عرباتغريبة ذات ثلاثة ترجل،كانت هذه المخلوقات قبيحة،بل بشعة،في مثل حجم الانسان، و لكنها كانت صارمة النظرات،و في مثل قبح الخنافس السوداء، و كانت عيونها اغرب ما فيها،فلم تكن هذه العيون مستديرةاو راسية كعيني القط،او افقية كعيني الحصان،و لكنها كانت عيونا غير منتظمة،و ملطخة ببعض البقع البيضاء،و بدت غريبة في راس النمل البارز.
تقدم الدكتور (م)خطوة،و في الوقت نفسهخرج النمل من عربته،و انقضت دقيقة ة الانسان و النمل يواجه احدهما الاخر في صمت.
ابتلع الدكتور (م) ريقه،و ضحك او لهث،رفع يده في تلك الحركة المالوفة الدالة على التحية،و انتظر ما عسى ان تفعله الحشرات، و لكنها لم تفعل شيئا،اشار الى صدره:"انا ادمي ،ا،د،م،ي"
و اشار اليهم:
3 وانتم حشرات ،ح،ش،ر،ا،ت"
اخد يكمل حديثه ببطء:
"هذه الالة اخدتني الى الماضي،حيث امكن لي ان اكون السبب في التغيير الذي حصل لكم".
و انتظر ليرى نتيجة هذا الحديث،فربما اوجد قنات الاتصال..قفز قلبه من صدره،بسبب حركة بدت من النمل،فقد بدا يتحرك في انتظام مكونا حلقة واسعة من حوله،اخدت تديق رويدا، و تملكه الفزع فجاة،و احس بالموت قريبا جدا منه، و استدار في هلع ليعود الى الة الزمن،ولكنه تعثر،و انقضت عليه اولى الحشرات السوداء،بينما كان ينازع الموت،تساءل:"اما من مفر من وجود الشر في هذا العالم؟"



اتمنى من اعماق قلبي ان تنال القصة اعجابكن كما نالت اعجابي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.