اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
أميرة قون

قصه الأسطورة القنااااااااااص

Recommended Posts

http://img105.herosh.com/2011/07/15/183118327.jpg




قصه القنــــــــاص
القصه
جون طفل قروي، يعيش في كنف جدته وخالته ميتو، التي تعتبر في مقام أمه المتوفاة. هو طفل واسع الحيلة، ساذج أحيانا، ذو عزيمة قوية وإصرار لا متناه. طيب ومحبوب من قبل الجميع، وله قدرة في التعامل مع الحيوانات. كان جون يظن أن والده ميت، كما قالت خالته ميتو حرصا على سلامة جون، لكنه إكتشف الحقيقة، عندما أنقذه شخص غامض إسمه كايت، ذوشعرأشقر طويل،من الموت المحقق. وقد إتضح فيما بعد أنه صياد يبحث عن معلمه، والمفاجأة أن معلمه كان والد جون!! بذلك إكتشف جون أن والده حي يرزق، وأنه صياد محترف بكل ما للكلمة من معنى.
تحمس جون لهذا الخبر، وأراد أن يصبح صيادا مثل أباه، ليعثر عليه، وما وقف حائلا بينه وهذا الحلم هي خالته ميتو، التي كانت خائفة عليه، وحريصة على سلامته. وعندما أصر جون على موقفه، منحته فرصة، بإعطاءه تحدي، فإن كان الفوز من نصيبه وافقت على إشتراكه في إمتحان الصيادين. وفعلا، ربح جون، ووافقت خالته على ذهابه، وهكذا، بدأ رحلة البحث عن والده.
الأبطال

((جون ))

جون طفل في الثانية عشرة من عمره، طيب القلب وبريء، يحب المغامرة. كان يعتقد بأن والده قد مات، بحسب ما قالته خالته ميتو، لكنه إكتشف أن والده لا يزال حيا، وأنه صياد محترف. لذلك بدأ جون رحلة البحث عن والده، وإشترك في امتحان الصيادين، للحصول على بطاقة الإحتراف، وليعثر على والده جين فريكس. سلاحه غريب وغير إعتيادي، وهو عبارة عن عصا صيد كان ملكا لوالده
كيلوا
هو طفل في عمر جون تقريبا، وهو صديقه المفضل. ينتمي إلى عائلة زولديك المشهورة بأفرادها من القتلة المأجورين. وقد ربي منذ صغره على أن يكو ن قاتل محترف، ولذلك نجده في الحلقات الأولى لظهوره ذو شخصية يعتريها نوعا من القسوة واللامبالاة، كما أنه يمتلك قدرات شديدة الغرابة، ويتميز بها عن غيره. له أخ إسمه إيرومي، وكان سببا في خروج كيلوا من امتحان الصيادين .

((كورابيكا ))

شاب متزن وحكيم، ويتميز بمعرفته الواسعة وقدرته على التحليل المنطقي. هو آخر فرد من قبيلته، قبيلة كوروتا، التي قضت عليها عصابة العناكب (التي قائدها جيني ريودان). يتميز أفراد قبيلة كوروتا بأن أعينهم تتحول إلى اللون الأحمر في حالة الغضب، وكانت أعينهم أثمن ممتلكاتهم، مما دفع عصابة العناكب إلى قتلهم وسرقة أعينهم، لذلك كانت جثث الموتى بلا أعين.
وقد كرس كورابيكا حياته للقضاء على جماعة ريودان ثأرا وإنتقاما لما حدث لقبيلته. في البداية كان يستخدم سيفين كسلاح فعال، ثم بدلهما إلى سلسلة يتحكم فيها بقوة النين. كما يجدر الذكر أن الكثير قد إرتبكوا حول كونه فتى أو فتاة، لكنه في واقع الأمر فتى .

يوريو (اسمه الأصلي ليوريو )

لا نعرف الكثير عن هذ الشاب سوى أن كان لديه صديقا توفي من مرض عضال، دون أن يتمكن ليوريو من فعل شيء، لذلك أراد الإنضمام إلى إمتحان الصيادين للحصول على مال وفير، لكي يتمكن من دراسة الطب . نراه في الحلقات الأولى من ظهوره شابا غريب الأطوار إلى حد ما، يحاول الحصول على المال بأي ثمن، والحصول على الطعام كذلك، وكان أول من إلتقى بجون. يستخدم أحيانا سكينا حادا للدفاع عن نفسه .

((هيسوكا ))

يظهر لك بأنه اشد شراً, ولكنه محايد, ويبحث عن مصلحتة, دائما وحيد, ودائما صامت, ودائما غامض, وهو اقوى الشخصيات
مقتطف .


ودمتم برعايه الله ......أستنى رددودكم الحلووة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


ابداع ×ابداع

......روعـةـة قلبؤؤ

مؤؤضؤؤع رآآئع .......♥️



......دومـآآآ مبدعةــة ـة

تحـيآآآآتي ....♥️


..... قؤؤؤؤد بآآآآي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.