اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
**صاحبة العيون الجميله**

ما هو الفرق بين الام و الاب؟؟؟_؟؟؟

Recommended Posts

السلام عليكم و رحمه الـلــــــــه و بـــــركاته , انا اليوم سأتكلم عن ((مـــاهـو الفرق بيــن الام و الاب؟؟)) الفرق بين الام و الاب هو ان الرحمه في الام كثيييـــــــــــــــره جـــــــدا اما الاب يعني تعرفون سريع الغضب و سريع الانفعال يعني تعرفون اما الام تكون بيت اسرارك او تقدرين تتكلمين معها بسر صغير لكن الاب ما احد يقدر انو يكلمه بسر حتى صغيييييييييييييييييييير لكن الماما جدا غير لانو الام عطوفه و عندها رحمه كثييييييييييييره لانو الام كذا ربها خلقها كذا والحمدلله على انو الله عطانا الام والاب بس كمان في فرق ثاني انو البابا لو غبتي يوم ما راح يدور عليكي كثييييير يعني ما راح يقلق عليكي او حتى اذا كان ابنو كذا يعني غاب يوم الاب ما راح يقلق عليه كثير مثل الام و عشان كذا لازم ندير بالنا عن الأب
و لازم ما نخلي شي يخليه انو يغضب علينا لانو الام سهل الدعاء الي تدعيه علينا مب من قلبها لكن الاب يكون من قلبه لانه الام والاب مب زي بعض عشان كذا ديروا بالكم يا اخواني المسلمين ديروا بالكم على الاب و الماما بس مو انو الام دعائها مو من قلبها بس حتى لو كان مو من قلبها لازم ندير بالنا و من الاب بعد خذوا اكثر حذر من الاب والخال و ان شاء الله المره الجايه بنتكلم عن الخال يبدو الخال مثل الاب يعني تصرفاته حتى لو كنتي اختي المسلمه او اخي المسلم ابن او بنت اختو ما يصير الخال و الاب مثل بعض عشان كذا لازم ناخذ بالنا من الاب و الام وجميع الوالدين و لازم نكون من بر الوالدين و نكون الذين يالمرون بالمعروف وينهون عن المنكر و احذركم احذركم احذركم من الاب و الام و هذا هو الفرق بين الام و الاب سبق وتكلمنا عن الام فحبيت افيدكم بنصيحتي هذي الي تقول ما هو الفرق بين الام و الاب
عشان كذا احذرووووووووووووا احذرووووووووووووو و انتبهوا كثييييييير انتهبوا انتبهوا انا انصحكم عشان ما يكون احد يندم يوم القيامه يوم الحساب العسيير كونوا متصلين بالرحم عشان ربنا يصلكم برحمته و لاتقطعوها ابد عشان ربنا ما يقطع رحمته منكم ومنا والعياذ بالله
وارجو ان اكون افدكتم بهذي المعلومه او النصيحه و امللللللللللل من كل قلبي انو تتمسكوا فيها و تكون متمسكين ايضا بعباده الله و ان نكثر من دعائنا للوالدين ((اللهم اجعل الوالدين تاج رؤسنا..... و اجعلهم تحت رحمتك ياالله...... اللهم اغفرلي ولوللدي كما ربيباني صغيرا .......... اللهم طول عمرهما........ وجعل كل حسانتهم مفتاح جنتك..... واجعلهم من اصحاب الجنه يا رب العالمين وصلى الله وسلم على سيدنا ونبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيييييييييرا)) و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختكم بالله: اميره الاميرات,, Aisha ash
[/font]

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يع‘ـــــطيڪ آڷع‘ــــــأإفْيــــه |{ ♥️ }|

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.