Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...

Open Club  ·  1,421 members

Save
نادي فتيات باور
ھڊٱڥۃ ٵڵڸھٻۦ

يلا نتذكر ايام زمااااان

Recommended Posts

االموضوع عبارة عن...

كل وحدة تكتب قصة وهي صغيرة
يعني انا يوم اني صغيرة كنت أحب الماء و التسبح و الاستحمام
خلاص
و كان عندنا مناسبة كبييييييييييرة
أوكي
وكانت امي تساوي سلطة
ومن ثم
حطت عليها الخل أو الزيت>>شئ يتكون من ماء وبس
شفت السلطة سوتلي اغراءات
أخذت الصحن
ثم..............

وضعته فوق رأسي..

هههههههههههههه
يلا نشوفكم و أنتم صغار.

Share this post


Link to post
Share on other sites
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مجنونة ههههههههههههههههههههههههههههه

بتذكرلك و بعود

Share this post


Link to post
Share on other sites
ههههههههه
شكرا لك على الموضوع الرائع
وانا صغيره ضعت مع اخوات فى الشارع وكنا مستأجرين دراجات واخواتى يبكوا وانا اضحك وهم يبكوا وانا اضحك
ههههههههه ده كااااااان يوم وفى الاخر وجدنا بابا واعدنا الى المنزل

Share this post


Link to post
Share on other sites
بحكيلك قصة

و انا صغيره في الابتدائي ما كنت احب المدرسة اروحه يعني بكون نعسانة

بعدين لما مبكنش عايز اروح كنت اعمل نفسي نايمة و مش سمعاهم

و كانوا بيسبوني و مصدقين في مرة بابااكتشف الخدعة و قالي لو مقومتيش بالشبشب

هتقومي

طبعا اختكم في خوافة درجة اولى و عايزة ابرا نفسي عشان ابقى اعملها تاني

عملت نفسي اتفزعت و اني تعبانة و كنت نعسانة

و بالاخر رحت المدرسة للاسف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Share this post


Link to post
Share on other sites
متخطفتيش ليه ي ندويه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا كنت احيانا احلم بحجات مرعبة و اصحى و انا بمثلها تصويري هههههههههههههههههههههههههههههه

Share this post


Link to post
Share on other sites
هههههههههههههه و اجمل شئ بطفولتي هذه الجملة عندما ارى عصفور اقول

(العصفورة لما بطير بتوجعني( متسالونيش ازاي

Share this post


Link to post
Share on other sites
ههههههههههههههههههههههههههههههههه مرسي موهوبة من صغري خخخخخخخخخخ

Share this post


Link to post
Share on other sites
خخخخخخخخخخخخ

والله انكم فشييله وانتو صغاار << اقوول اووس ذحين نفضحكي



يلا جا دوري انفضح


المهم

مره كان عندنا ضيوف وكنت انا مستحيه ماباغى اروح

المهم قاعده في غرفتي

بعدين ابغى امي قعدت اصرخ امي امي

وجات امي واتفشلت والضيوف يضحكوا

خخخخخخخ

بس والله كننت فشييله

Share this post


Link to post
Share on other sites
انا اتذكر لما كنت صغيره كنت لما ما ابي اشرب حليب حليب المراعي كان عمري يمكن 3 سنوات كانت تقول

يلا بسوي بيني وبينك مسابقه والي يخلص اول واحد هو البطل واشربه بسسسسرعه وانا زعلانه ما ابيه بس اشربه عشان اصير بطله

ههههههههههههههه

شكرا على الموضوع

Share this post


Link to post
Share on other sites
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Share this post


Link to post
Share on other sites
|miss reema ● كتب:
خخخخخخخخخخخخ

والله انكم فشييله وانتو صغاار << اقوول اووس ذحين نفضحكي



يلا جا دوري انفضح


المهم

مره كان عندنا ضيوف وكنت انا مستحيه ماباغى اروح

المهم قاعده في غرفتي

بعدين ابغى امي قعدت اصرخ امي امي

وجات امي واتفشلت والضيوف يضحكوا

خخخخخخخ

بس والله كننت فشييله






ههههههههههههههه والله انك مملوووووووووووووحة

Share this post


Link to post
Share on other sites
ميتسوكي كتب:
انا اتذكر لما كنت صغيره كنت لما ما ابي اشرب حليب حليب المراعي كان عمري يمكن 3 سنوات كانت تقول

يلا بسوي بيني وبينك مسابقه والي يخلص اول واحد هو البطل واشربه بسسسسرعه وانا زعلانه ما ابيه بس اشربه عشان اصير بطله

ههههههههههههههه

شكرا على الموضوع




مبرووووك عليك يا بطلة



يلا وين الباقين؟؟؟؟

Share this post


Link to post
Share on other sites
لسه لما اجازتهم تيجي هتشوفي العجب و لا الصيام في رجب

Share this post


Link to post
Share on other sites
اي هيبارا كتب:
اممممممممممممممممممم
انا
لما كنت صغيره كنت خجوله
ما رح احكي رح تموتو من الضحك علي





عادي لا تستحين شوفي قصتي واحكمي بس

عادي هذا قبل

Share this post


Link to post
Share on other sites
هههههههههه
جا دوري

انا لما كنت صغيرة كنت اذاكر لاختك الصغيرة مع اني في الصف الاول الابتدائي

هي كانت في التمهيدي عفوا انا كنت في الرياض الان في المدينة

وبعدها غلطت وهي كانت تكتب الحروف بعدين انا مسكت المرسام وضربتها به

وبعدين تبكي وانا اقولها تستاهلي هههههههه وبعدها جاء اخويا ايش في ؟؟

واختي تقول : ضربتني بالمرسام ... من جد انا اوريها وعاد ضربني بالمرسام

هههههههه

ندمت على الفعله هذي

باقي قصة ثانية

هههه

Share this post


Link to post
Share on other sites
ههههه

القصة الثانيه

انا لما كنت صف رابع ابتدائي

كنت انا وبنت عمتي لوحدنا نلعب في حديقه الملك فهد الله يرحمه

بس المشكله انو انا وهي روحنا نلعب في مكان بعيد

وبعدين عماتي وعيالهم كلهم يدورونا ههههه احنا كنا نلعب محنا دارين عن الي يصير

وبعد ولد عمتي لقانا وقال وين كنتو ؟؟ وانا اقول احنا كنا نلعب

بعدين قال عمتي تبغاكم وبعدين روحنا لعمتي وقلنا نعم !!

قالت اجلسو على الكرسي انتو محرومين من انكم تروحو تلعبو

فاهمييين بعدين احنا جالسين نسمعهم وهم يهرجو

بعدين بنت عمتي قالت ايش رايك نشرد وانا اقولها طبعا

وبعدين شردنا ولما هم رايحين قالوا وينهم ولد عمتي انا اعرف وينهم راح اجيبهم

وبعدين احنا غيرنا مكاننا ههه طبعا غيرناه لانو ولد عمتي عارفو

روحنا مكان ابعد منو وبعدها ما لقانا ورجع قال ما لقتهم بعدين عمتي قالت خلاااااص اتروكوهم ولد عمتي

قال لا ما يسير نتركهم وشافنا واحنا راجعين وقال يا كلااااب احنا بنروح وانتم تلعبو واحنا نقول احنا ضعنا

وكنا ندوركم وعمتي بسرعه اركبو السيارة ورجعت البيت صح نسيت اقول كنت ابات في بيت عمتي

هههههههههه

والله نستاهل على افعالنا الي تسود الوجه

هههههه

باقي قصص كثيرة

مشكووورة على الموضوع

Share this post


Link to post
Share on other sites
العفو اللله حلوة المغامرة

انا في صف ثالث او ثاني ابتدائي او اول والله نسيت المهم


كنت رايحة المدرسة وجايبه معاي بلبل حيان الي في بيبليد خخخخخ والله ما ادري شو الجراءة الي جاتني

المهم

والمعلمة تشرح انادي صديقاتي تحت الطاولة والعب بالبلبل هع


المهم فيه بنت سخيفة سرقته وتقول لي شوفيه عند المرشدة الطلابية فوق الدولاب حقها فيه البلبل<<كذآآآآآبة


هع والله اني طعسه هع

Share this post


Link to post
Share on other sites
احم القصه

انا كنت صف اولى ابتدائي كنت اتكلم مع صحباتي الين ما راحو
وبعدها قاعده استنى وبعدها حسيت اني راح ابكي بس كاتمه نفسي عن البكاء
واقول في نفسي ماابغا ابات في المدرسه وبعدها الخاله كانت تمشي وشافتني
وانا جالسه لوحدي وقالت يا بنت الين دحين ما رحتي وانا ساكته ما تكلمت
وبعدها قالت اووووف طيب وراحت وبعدها جات المشرفه كانت بتخرج شافتني وجات
وقالت ليش ما رحتي البيت بسرعه رووحي البيت لا تقعدي وقلتها بيتي بعيد بعدها قالت طيب
مايسير تقعدي في المدرسه انا اروح واتصل على ابوك بس لا تبكي منتي صغيره وراحت اتصلت وردت ماما
ايش في ؟؟ وقالت كمان تقولي ايش فيه تركتو بنتكم في المدرسه وبعدها ماما قالت طيب دقايق تراني من اول
اصحي ابوها ولا يقوم ايش اسوي وقالت المشرفه باي حل صحي وبعدها امي قالت طيب
وبعدها انا كنت استنى وبعدها سمعت . . اذان العصر وانا مصدومه ماني قادره اصدق انو تركني
وبعدها صرخت وقلت بابا وابكي وجات المشرفه هدي شوي جاي ابوكي خذي بسكوت وانا قلت ماابغا
وقاعده استنى جات الساعه 5 وبعدها سمعت بالمايك ينادوني وبسرعه اخذت شنطتي ونذلت من الدرج وجري على السياره طايره من الفرح
Cool وبعدها ابويا قال ليش تبكي وانا ساكته ماابغا اكلمو وقال طيب وصلنا البيت وبسرعه رحت لماما احضنها وابوسها واقول افتقدتك وهي تقول خلاص
شروق وبعدها رحت لغرفتي ورميت الشنطه وقلت اخيراا رجعت البيت وبعدها بابا ناداني قال شرووق وانا جيت وقلت نعم وقال
مو انتي الي قلتي انك طفشت من البيت وقولتي تبغي تقعدي برا ولو يوم واها جربتيها وانا عصبت وانا كمان ما كان قصدي اني
اقعد في المدرسه ورحت لغرفتي وابكي الين نمت وصحيت ولساعي زعلانه من بابا
وما اكلمو
انتهت القصه
ترا الين دحين زعلانه
وكمان كنت اعيش بالرياض
والله اشتقت لايامي و انا صغيره كانت حلوووووه مرررره Evil or Very Mad
وباقي قصص
وتقبلي مروري

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.