Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...

Open Club  ·  1,421 members

Save
نادي فتيات باور
زهـــرة الحيـــاة

احـذروا هذه الموضوع ولا تخوضوا فيه وإلا ستندموا أشد الندم

Recommended Posts


حبيباتي نصيحة مني إليكم ألا تخوضوا في هذا الموضوع لأنه مهلك لكل من يتوغل فيه . هل تدرون ما هو ؟ إليكم هذه القصة لتعلموا جيداً مدى الهلاك الذي سيلحق بكم إن لم تبتعدوا بل و تفروا بأنفسكم منه . و أفيدكم علماً بأن هذه القصة حقيقية واقعية . هل تريدون معرفة المزيد ، إذن عليك بالحذر والانتباه جيداً لنرفع الستار عن المحجوب و نرى الحقيقة أمام أعيننا . و أرجوا منكم مسامحتي و الصبر قليلاً حتى نهاية القصة و سأكون في انتظار ردودكم فلا تبخلوا عليّ بها حتى و ان لم يعجبك الموضوع فانا في انتظار انتقادك له ، و الآن هيا معاً لنعرف تفاصيل القصة :

( القصة هي قصة شاب تقي أحب الله و رسوله و أحسن إلى والديه و برهما و أراد أن يزيد في بره لأمه فقرر أن يذهب بها إلى حج بيت الله الحرام ، و لكن كانت ظروفه المالية متعسرة فأصرّ و ثابر و كد و اجتهد و حرم نفسه من الكثير حتى يوفر لنفسه و لأمه ما يستطيع نبه أن يؤديا فريضة الحج . و بالطبع وفقه الله تعالى و كسب المال الذي يمكنه من فعل ما يريد و كان قلبه مسروراً لأنه يستطيع الآن أن يقدم إلى أمه أعظم هدية و هل هنالك أعظم من أن يذهب بها إلى الحج .
و سافر الإثنان إلى بيت الله الحرام بكل فرح و يشر و سرور لأداء فريضة الحج و لكن .........................
و ما أعظم ما يأتي بعد هذه الكلمة التي تقلب الموازين رأساً على عقب كانت مفاجأة كبرى و هماً لا يطاق إذ قالت الأم لإبنها : ( و الله يابني أنا لم أحج و لم أرى بيت الله ) و أصيب الشاب بخيبة أمل و ذهول شديدين و لكن كيف ذلك يا أمي الحبيبة لقد كنت معك خطوة بخطوة و أشرفت بنفسي علي كل المناسك و أقسم بالله أن مالي حلالاً طيباً لم يختلط بأي شيء حرام أبعد كل ذلك التعب و الجهد إن هذا شيء لا يصدق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و كانت الأم مثل أمها في حيرة و ذهول فطلبت من ابنها أن يأتيها بعالم ليفسر لها ما حدث . و بالطبع احضر لها ابنها عالم كبير ليفتيها فيما حدث . بعد عدة أسئلة و محاورات مضنية تجلت الحقيقة أمامها و عرف السبب ................
لقد كانت امرأة صالحة تصوم و تصلي و لكن هنالك شيء بسيط قامت به ( طبعاً بسيط من وجهة نظر أي شخص عادي و لكنه كبير عند الله تعالى ) أتدرون ما الذي قامت به تلك المرأة ؟!!! ... لقد خاضت في أعراض إحدى جاراتها عندما أتى اليها شاب يريد أن يتزوج بها ، فأراد أن يسأل عنها و عن أخلاقها و أخلاق أهلها فكانت تلك المرأة هي الحائل دون ذلك الزواج بعد أن كشفت ما ستره الله تعالى . الله تعالى قد ستر العيوب فإذا بها تفضحها و تلوث سمعتها و كانت النتيجة أن تخلى عنها الأزواج و لم يطرق أحد بابها مرة أخرى و أصيبت بالعنوسة .
مجرد كلمات ألقيت في لحظة لم نلق لها بالنا و لكن سبحان الواحد الأحد الذي لا يظلم عنده الذي يمهل و لا يهمل كان هذا الجزاء الأعظم في الدنيا و لا يدري أحد ما هو الجزاء في الآخرة ... و طلب منها العالم أن تتوب إلى الله تعالى و أهم شيء أن تذهب إلى هذه الجارة و تطلب منها الصفح و السماح على ما قالته في حقها حتى يقبل الله توبتها .
ضعي نفسك مكان هذه المرأة أيتها الصديقة العزيزة الغالية هل تستطيعين أن تذهبي و تفضحي نفسك أمامها و تكشفي ما ستره الله عنك ، فلا أحد يعلم أنك أنت السبب فيما أصابها من بلاء إلا الله فهل تستطيعين أن تقفي أمام الناس بعد تبوحي لهم بذلك السر الخطير . و لكن أيهما أفظع فضيحة الدنيا أم هلاك الدارين الدنيا و الآخرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أليس الأجدر بنا أن نكف ألسنتنا عن الخوض في أعراض الناس كما أمرنا حبيبنا المصطفى صلوات الله و سلامه عليه أن نكف علينا ألسنتنا عندما سأله أحد الصحابة أننا لمواخذون بما نقول فماذا كان رده عنفه تعنيفاً شديداً و أخبرنا أننا سنكب في النار على وجوهنا حصاد ألسنتنا ....
لذا أختي الحبيبة الغالية و صديقتي العزيزة أناشدك بأعز شيء عندك أن تكوني عزيزة علي نفسك و على الناس بأن تراقبي لسانك جيداً و تذكري قوله عز وجل : ( و ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ) فإن كنت متحدثة بشيء فلتقلي خيراً أو لتصمتي و ضعي أمامك دوماً أن [ الكلمة الطيبة صدقة ] .
و ختاماً أكرر مرة أخرى أرجوا منكم مسامحتي إن كنت قد أثقلت عليكم و سأكون في انتظار ردودكم فلا تبخلوا عليّ بها حتى و ان لم يعجبك الموضوع فانا في انتظار انتقادك له .
مع خالص تحياتي و حبي للجميع .

Share this post


Link to post
Share on other sites
[b][i]والله انك صااااااااااااااااااادقة الله يغفرلنا بس جـــــــــــــــــــــزاك الله عنا خير الجــــــــــــزاء محبتك في الله كــــــــــــــــــــــــاشخة :mmnjb:

Share this post


Link to post
Share on other sites
كـاشخة بأسلوبي نـوووووووووووووووووووووووووووووووووورت المـوضوع حبيبتــي

ّميييييييييييييييييييييييييييييين الله يغفــر للجميــــع


بـارك الله فيـك

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.