Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...

Open Club  ·  1,421 members

Save
نادي فتيات باور
*رانما*

الي يحبون الفضاء: تقرير عن الانمي هزيم الرعد

Recommended Posts








القصة



حكم اتحاد المجرة المقدسّة لدرب التبانة 250 عاماً .. ساد خلالها الحب والقانون بين الناس .. لكن الأطماع الفردية وحُب السّلطة زعزعت أمن المجرة وأدت إلى انهيار الاتحاد .. وكانت تلك بداية عصر الحروب الأهلية ..
شهوة السلطة دفعت إلى حروب مدمرة وأيقظت أحلاماً أنانيّة استمرت سنين طويلة ..!!





نار الحروب الأهلية في المجرة كانت تزداد اشتعالاً يوماً بعد يوم .. وكل حاكم يطمح إلى فرض سلطته على المجرة كلها ..


كانت إمبرطورية غوجو هي الإمبراطورية الأقوى في المجرة وكانت تهدد المناطق المجاورة لها وتتوعد بتوحيد كافة الكواكب تحت هيمنتها..


كان الإمبراطور دان-جو هيكي حاكم غوجو أحد أقوى المنافسين .. وقد استطاع أن يخضع لسلطته إمبراطورية ساكورا آخر الإمبراطوريات المعارضة له في الشمال ..


وفي القصر الملكي اجتمع كبار الضباط والمسؤولين ليهنئوا الإمبراطور دان-جو هيكي بانتصاره الساحق على مملكة ساكورا .. وقدموا رأس الإمبرطور شوزين هدية له على هذا الانتصار العظيم



مهمة هزيم الرعد في القصة


يرى هزيم الرّعد المعركة النّاتجة و يتأمّل الهدف الأساسيّ .
هل هو سلطة و إبتهاج مايبجث عنه هؤلاء الحكّام أو السلام لمجرة درب التّبانة تحت حكم واحد ؟
ادرك هزيم الرّعد أهمّيّة هذه المعركة و فعل قدره .
في يوم من الأيّام هزيم الرّعد سيجلب السّلام إلى درب التبانة .
وسيوحد المجرة بفضل اولاً معلمته روجينا .



الشخصيات





بعدما اندلعت الحرب ونزفت الدماء ومات الكثير من الجنود والأبرياء وكان لابد موحد يعيد لها وحدتها والسلام والأمن من جديد فسطع لنا راي ريوجا


راي ريوجا:-





يلقب بـ هزيم الرعد , وهو شاب يبلغ الثامنة عشر من عمره . هزيم الرعد شاب قوي و شجاع و مقدام,متهور و متعجل قليلاً ولكن شجاعته ساعدته في كثير من معاركه,ويقاتل دائماً بالسيف,و له سفينة تدعى الصاعقة،وهو محبوب من قبل الجميع و طيب القلب ويحب الحياة وأن يعيش الناس بأمان.ويعيش في كوكب يدعى كوكب غوجو ولدية صديقان مخلصان وفيان هما :


فرايرمُنك :





يلقب بـصخر ويبلغ عمره الخامسة والثلاثون, قوي جداً وخشن في قتاله,سلاحه عصا حديده طويلة.ويساعد هزيم دائماً ويحب الأكل كثيراً ويرافق باستمرار الصغير تاسكي .


تاسكي :





يبلغ عمرة أربعة عشر عاماً,صغير في سنه لكنه يقاتل,عنيد وعصبي ويخاف من العقارب.سلاحه (آر,بي, جي), يساعد هزيم دائماً وينقذه في بعض المواقف الحرجة.


الإمبراطور دان جو:





حاكم كوكب غوجو,يطمح لتوحيد المجرة وقام فقط بتوحيد الجبهة الشمالية,قوي جداً لكنه لا يرحم يحب الجنود المطيعين ويكره المعارضين,ويحب أن يقاتل الجنود من اجله لا من اجل الوطن ولدية ابنة واحده,و حوله أربعة أقوياء يقومون بحراسته.


ريللا ابنة الإمبراطور دان جو :





ريللا فتاة مغرورة وهمجية وهي تحب هزيم كثيراً وتزعجه دائماً تغار من أي فتاة تقترب منه,وهي مدلـله جدا ًعند والدها,غير مقبولة من الكثيرين.


أعضاء مجلس الأربعة الأقوياء :





فورماي :-





قائد فرقة الحرس الإمبراطوري و هو الأقرب من الحاكم دان جو,وهو رجل ماكر و شرير,و يطمح في أن يصبح الحاكم بدل من الإمبراطور اهدافة شريرة ويتهم الآخرين بالخيانة للتخلص منهم,يتمنى أن يتخلص من هزيم بأي وسيلة.


جين بي :-





رجل قوي جدا ً يستعمل أشعة ليزرية لها تأثير قوي,يعامل الحاكم باحترام شديد ويظهراهتماماً مبالغ فيه لكي يتخلص منه ليصبح حاكماً للمجرة, لدية شقيق يدعى سين بي وهو شقيقه التوأم:





ولديه أيضا شقيقة تدعى كاجان:





يستعملون نفس الاشعه للحصول على مطالبهم,ولكنهما لم ينضما إلى مجلس الأربعة الأقوياء.





جادر:-





رجل دموي ومقنع يتقنع بقناع نمر,لا يعرف الرحمة ,مقاتل عنيف ووحشي يقتل الأبرياءويحب أعمال التخريب وسلاحه رمح حاد, وهو مخلص للإمبراطور دان جو,ولديه شقيقان هما:


جازان:





و جايان:





وهما أيضا ًلم ينضما إلى مجلس الأربعة الأقوياء و لكن يساعدنه في أعماله الشريرة .


روجينا:-





امرأة قوية و شجاعة,وفية جداً لوطنها وللإمبراطور,لديها شخصية قويةوطموحة أيضا تساعد هزيم في ترقيته و تسدي إليه النصائح و غيرت كثيرا ًمن حياته وشخصيته تقاتل بالسيف وسفينتها تدعى زمردة و لديها مستشار حربي يدعى غامو.


غامو:-





الإمبراطور شوزين:-





حاكم كوكب ساكورا في الجبهة الشمالية هو حاكم قوي و شريف وزوج لابنة أخر من حكم اتحاد كواكب المجرة لديه ابنة وحيدة وهي الآنسة سيموني


سيموني:-





فتاة طيبه القلب لا تحقد على الآخرين,تكره الحرب وتحب السلام وتسعى لإيقاف الحرب وتتأثر كثيراً عندما يموت الناس الأبرياء ضحية للحرب لديها صديقة تتعرفها في قصر الإمبراطور دان جو هي لان لان.


لان لان:-





فتاة طيبة وحساسة تبلغ من العمر تسع سنين تعيش في القصر وترافق سيموني طول الوقت تتأثر من أي أشعه فتشعر بالصداع كثراً ما تحدث لمشاحنات بينها و بين تاسكي


هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 600x442 الابعاد 96KB.


سيسين ديكاكويا:-





يلقب بـشاهين وهو ابن أغنى تاجر في ناكيرو له أخ صغير يدعى إيسين.شاهين حاد الذكاء سريعة البديهة واسع الثقافة,ولدية معرفة واسعة في الفلك والذرة وفنون الحرب,يحب القراءة كثيراً هادئ الأعصاب وهو المخطط الحربي لهزيم.


إيسين:-





الأخ الصغير وهو هادئ ويساعده والده طول الوقت,ولا يشارك في الحرب,ولكنه يقدم المساعدة عن بعد,يحب سيسين كثيراً.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.