Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...

Open Club  ·  1,421 members

Save
نادي فتيات باور
*رانما*

تقرير عن الانمي سالي *قصة زمان جرح الزمان*

Recommended Posts

اهلاااا وسهلااا بكم من جديد اقدم لكم موضوعي عن الانسة الصغيرة سالي
نبدأ:

نبذة عن الانمي:

وهو انمي يتحدث عن فتاة صغيرة من اسرة ثرية جدااااا توفيت والدتها فاهتم بها والدها واعطاها عناية خاصة الا ان وفاة والدها ادت الى كارثة وتغير جذري في حياتها حيث تحولت من فتاة غنية مدللة الى فتاة خادمة بائسة حزينة.


فريق العمل

قصة
Ryuzo Nakanishi
المنتجون
Junzo Nakajima
Taihe Ishikawa
تصميم الشّخصيّات
Shunji Saida
الموسيقى
Yasuo Higuchi
المدير
Fumio Kurokawa




الشخصيات:


Sara Crewe

وهي فتاة صغيرة موهوبة عاشت مع والدها بعد وفاة والدتها وقت لاقت منه عناية وحنان عوضها عن حنان امها الراحلة عاشت معه في الهند ثم ذهبت الى انجلترا للدراسة هناك كما اراد والدها لها وسجلت في معهد لندني وبعد مدة قصيرة من دخولها المعهد وجدت نفسها امام حادث ماساوي حيث سمعت نبأموت والدها وادى ذلك لتحولها من فتاة غنية مدلله الى فتاة حزينة خادمة يسخر منها الجميع ويوبخونها ويعاملونها بقسوة.

Becky

وهي خادمة في المعهد اصبحت صديقة سالي بعد دخولها المعهد حيث ساعدتها سالي عندما كانت غنية وبعد ان اصبحت خادمة ساعدت بيكي سالي واصبحتا صديقتين حيث حكمت عليهما الضروف بان يكونان صديقتين تساعد الواحدة الاخرى حتى ان سالي تعلقت بها بعد ان اصبحت ثرية من جديد فأخذتها لكي تعيش معها في الهند.

Peter

وهو الصبي الذي كان سائق عربة الانسة الصغيرة واصبح بعد ان اصبحت سالي خادمة صديقا لها يساعدها ويحمل عنها امتعة التسوق الكثيرة التي كانت تكلف بحملها الى المعهد وقد كان صديقا حقيقيا يساعد سالي في احزانها والامها وله اسرة فقيرة صغيرة ووالده مريض .

Ermengarde

وهي طالبة في المعهد هادئة ولم تكن متفوقة في الدراسة مما ادى الى سخرية الزميلات منها وهي من اسرة ذكية لذلك كان اهلها يجبرونها على الدراسة والتحصيل العلمي العالي وقد ساعدتها سالي في دراستها عندما كانت غنية ولقد اصبحت ارمينجارد صديقة لسالي تساعدها وتعاونها حتى بعد ان اصبحت خادمة.

Lottie

الفتاة الصغيرة الباكية كانت تبكي طوال الوقت ولا تحب احدااا ولا تعرف سوى البكاء من الصباح حتى المساء وهي اصغر تلميذات المعهد ولكن سالي الصغيرة عطفت عليها وعملتها بلطف مما دفع لوتي الى حبها وسمتها(ماما سالي).

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest ????
تسلمي ع الموضوع الرائع

يعني سالي اسمها سارا بالحقيقه

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.