Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...

Open Club  ·  1,421 members

Save
نادي فتيات باور
*رانما*

تقرير عن الانمي باتل بيدمان

Recommended Posts

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أقدم لكم تقريرا عن الأنمي الرائع باتل بيدامان
القصة:
تدور أحداث قصة هذا الأنمي في زمن مختلف عن زمننا إذ أن الناس كانوا يمارسون لعبة البيدامان منذ قديم الزمان و كان هناك قط يدعى Armada و هو الذي ابتكر هذه اللعبة و كان يدرب اللاعبين عليها.
و لكن كان هناك مجموعة أشرار يخططون للسيطرة على عالم البيدا مستخدمين أسلحة البيدا التي يمتلكونها و قد سرقوا نظام الصفر الذي ابتكره Armada لتطوير السلاح ليساعدهم في تحقيق أهدافهم ويسمون أنفسهم(لاعبوا الظل المتحالف).
عندئذ طلب Armada من سيد عالم البيدا أن يجعل السلاح الذي صنعه(سيف الكوبالت) أقوى سلاح في العالم و حقق له سيد عالم البيدا رغبته.
ثم أصبح سيف الكوبالت ملكا لفتى يدعى Yamato و كان يقاتل لاعبي الظل المتحالف به.
الشخصيات:
Yamato
الإسم بالياباني:Yamato Daiwa
الإسم بالإنجليزي:Yamato Delgado
فتى صغير في السن و هو بطل المسلسل هو فتى غريب الطباع و يحب القطط كثيرا فقد نشأ بينهم إلا أنه نبيل المشاعر و يحب أصدقائه كثيرا و مستعد لفعل أي شيء من أجلهم و هو أيضا مالك سيف الكوبالت و أحب أصدقائه إليه هو Gray .

Gray
الإسم بالعربي:وان
صديق Yamato المقرب و أحب أصدقائه إليه، في البداية كان هدفه الإستيلاء على سيف الكوبالت،إلا أنه تأثر بطيبة Yamato و أصبحا صديقين حميمين،عمل فترة مع لاعبي الظل المتحالف(مرغماً) لأن أخته Liena كانت أسرة لديهم، كان يضايقه أنه لم يكن قادراً على مساعدة Yamato ضد لاعبي الظل المتحالف، و لكن بعد أن تحررت أخته Liena إنضم إلى Yamato و ساعده ضد لاعبي الظل المتحالف.

Bull
الإسم بالعربي:برو
الشخصية الأكثر غموضاً في المسلسل فهو يمتلك 3 شخصيات،شخصية ضعيفة و كسولة، و شخصية أخرى هادئة و قوية، و شخصية أخرى عنيفة و شريرة(في القتال فقط)، كان هدفه في البداية هو الإستيلاء على سيف الكوبالت، و لكن Yamato أنقذه من السقوط في الوادي ذات مرة فتأثر بذلك و أصبح صديقاً لYamato منذ ذلك الوقت.

Tsubame Tsubakura
الإسم بالإنجليزي:Terry McScotty
الإسم بالعربي:تين
صبي صغير في السن،و طيب القلب،و يحب مساعدة الآخرين، و هو أيضا أحد الأصدقاء المقربين لYamato و هو يحب Liena أخت Gray.

Mie Daiwa
الإسم بالإنجليزي:Mie Delgado
الإسم بالعربي:كوتشان
مربية Yamato و تمتلك مطعما في بلدة Yamato هي فتاة طيبة جدا و هي تحب Yamato كثيرا و تخاف عليه من أي خطر.

Liena
الإسم بالعربي:تينا
الأخت الصغرى ل Gray و هي فتاة طيبة و رقيقة جدا، أسرها لاعبوا الظل المتحالف ليجبروا أخاها Gray على العمل معهم و كان لهم ما أرادوا، إلا أن Yamato تمكن من تحريرها و إعادتها إلى أخيها Gray.

Armada
القط الذي ابتكر لعبة البيدا و هو أيضا صانع سيف الكوبالت ، و مدرب Yamato و Terry، هو قط عجوز و أكثر ما يهمه هو الطعام و النوم إلا أنه ماهر في عمله.

Marilyn
الإسم بالعربي:شازاي
هو فتى ينتمي إلى بلدة Terry نفسها ، هو قاس بعض الشيء(في القتال فقط) إلا أنه مرح جدا خارج الملعب و هو يحب Terry كثيرا.

Assado
فتى غريب الطباع بعض الشيء و هو أحد أصدقاء Yamato و يرتدي زي الأسد فهو ينتمي إلى أصول برية، و هو فتى ثري جدا بعكس ما يبدو عليه.

Sly
هو رجل ضخم جدا، و هو محارب من طراز نادر، في الواقع هو رجل طيب و يعتمد عليه و هو معلم قدير و ناجح.

لاعبوا الظل المتحالف:
لاعبون أشرار هدفهم هو السيطرة على عالم البيدا مستخدمين أسلحة البيدا و يتزعمهم شرير يدعى Marda B الذي يوكل مهمة الإشراف على لاعبي الظل المتحالف إلى قط يدعى Ababa.
و أفراد الظل المتحالف هم:

Marda B
الإسم بالعربي:سيد عالم الظلام
الشرير الأقوى و الأخطر في المسلسل، في الواقع هو يمتلك قوة كبيرة جدا، و هو يستطيع أن يزود أي شخص يشاء بالعين الثالثة و هذه العين تمحو ذكريات أي شخص يزودهMarda B بها و تجعله خادما له، أضف إلى ذلك أن Marda B كان موجودا منذ أول قتال للبيدا و قد تمكن مقاتلوا البيدا الأشداء من إيقافه مؤقتاً، و لكنهم لم يتمكنوا من القضاء عليه و الوسيلة الوحيدة للقضاء عليه هي كرات البيناجي الأربعة.

Ababa
القط الشرير الذي يوكله Marda B لتزعم لاعبي الظل المتحالف و هو يمتلك عيناً ثالثة و هذه العين زوده إياها Marda B ليحقق له أهدافه و لكن Ababa أخفق في مسعاه فجرده Marda B من العين الثالثة و أعاده إلى طبيعته قط عادي لا حول له و لا قوة.

Kain
أقوى لاعبي الظل المتحالف و يعتمد Ababa عليه كثيرا ،و فتى قاس و شرير و الغرور يغلب عليه، في الواقع Kain له ماض مؤلم هو الذي حوله إلى فتى شرير يحب الشر فقد نشأ فقيرا و كان الرجل الذي يرعاه يجبره على الخسارة من أجل الحصول على المال ثم تعرف على صديق له أعاد إليه الثقة بنفسه و لكنه أفشى سره أمام الجميع و جعلهم يشتمونه و يسخرون منه، و هكذا انقلب من Kain الولد الطيب إلى Kain الشرير، و لكنه تغير فيما بعد و تحديدا في الحلقة 31 حين هزمه Yamato و أصبح صديقا له، تظاهر في الحلقة 42 بالعمل لمصلحة الظل الجديد ثم تبين أنها كانت مجرد خدعة لهزيمة Marda B و لكن للأسف لم يتمكن Kain من هزيمة Marda B.

Wen
لاعب من لاعبي الظل المتحالف و هو شقيق Li الأكبر، إنضم إلى الظل المتحالف مع أخيه Li في سن مبكرة جداً، هو فتى متعجرف بطبيعته، إلا أنه في الحلقة 28 أصبح صديقا ل Yamato و تغير إلى فتى طيب يحب مساعدة الآخرين و هو يحب أخاه Li كثيرا و يخاف عليه.

Li
الإسم بالعربي:تري
شقيق Wen الأصغر و هو أصغر أفراد الظل المتحالف، يجيد إستخدام بطاقات السحر في قتال البيدا، في البداية كان فتى شريرا يحب إيذاء الآخرين إلا أنه بدأ بالتغير و بالتحديد في الحلقة 13 حين تعرف Mie Daiwa مربية Yamato و تعرف إلى طبيعة العلاقة بينهم إلا أنه لم يغادر الظل المتحالف إلا في الحلقة 28 مع أخيه Wen و أصبحا صديقين لYamato، و لكنه في الحلقة 43 تظاهر بالعمل لمصلحة الظل الجديد و ذلك ليساعد Kain على هزيمة Marda B،لكن Enjyu الذي كان واحدا من أفراد الظل الجديد لم يشعر بالإطمئنان له فأشار على سيده Marda B بأن يزود Li بالعين الثالثة و فعل Marda B ذلك بدون تردد و قام بمحو كل ذكريات الماضي لدى Li و أعاده إلى خدمته، و لكن لحسن الحظ فإن Li تبارى ضد أخيه Wen حين كان تحت سيطرة Marda B فهزمه Wen و عاد Li إلى حياته الطبيعية مرة أخرى.

الظل الجديد
بعد انهيار الظل المتحالف شكل Marda B مجموعة جديدة أسماها(الظل الجديد) و انضم إليها مجموعة من الأفراد الجدد.

و لاعبوا الظل الجديد هم:

Biarce
أحد لاعبي الظل الجديد و هو أقوى مقاتل بينهم، و لكنه ليس إنسانا بل هو آلة صنعها Marda B ليحقق له أهدافه، و بما أنه ليس إنسانا يمكنه أن يكون قاسيا جدا و قوته تفوق قوة الأشخاص العاديين.

Enjyu
واحد من لاعبي الظل الجديد،أول ظهور له كان في الحلقات الأولى و كان غامضا جدا، ثم ظهر مرة أخرى في الحلقة 20 على أنه صديق ل Yamato و لكن تبين أنه كان يخدعه ليحطم سيف الكوبالت و كان له ما أراد، ثم عاد للظهور فيما بعد و تحديدا في الحلقة 37 حين انضم إلى الظل الجديد مع صديقه المقرب Joshua، هو فتى قاس و يجد في تعاسة الآخرين سعادته، في الواقع Enjyu لم يكن هكذا عندما كان صغيرا و لكن خلافا نشب بينه و بين أبيه و هذا الخلاف ساهم كثيرا في تغييره و هو ينتمي إلى عائلة غنية جدا و الشخص الوحيد الذي يرتاح له و يثق به هو Joshua فقد كانا صديقين منذ كانوا أطفالا.

Joshua
الإسم بالعربي:جوشو
واحد من لاعبي الظل الجديد، وهو الصديق المقرب لEnjyu، هو فتى هادئ و نادرا ما يتكلم و هو يحب Enjyu كثيرا و في الواقع هو ليس شريرا لكنه يفعل أي شيء من أجل Enjyu، هدفه الأول و الأخير هو إعادة Enjyu إلى ما كان عليه عندما كان صغيرا و قد نجح في مسعاه أخيرا في الحلقة الأخيرة.




أتمنى يكون التقرير أعجبكم

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest ????

شكرا لك صديقتي
تقبلي مروري

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.