Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...

Open Club  ·  1,421 members

Save
نادي فتيات باور
*رانما*

مزايا الايبود تاتش

Recommended Posts

مميزات ايبود تتش







<BLOCKQUOTE class="postcontent restore ">
المزايا:

متعدد اللمسات: يحمل الجهاز آي بود نفس الواجهة المثيرة لجهاز آي فون (iPhone) والتي مثلت ثورة في الواجهات. تم تصميم الواجهة التي تعمل بالعديد من اللمسات للوصول إلى أعلى مستويات الشاشة التي تبلغ 3.5 بوصة وهي بذلك تمنحك إمكانية التحكم في كل شيء باستخدام أصابعك فقط. تسمح لك الشاشة بالتنقل عبر الألبومات من خلال "كوفر فلو" والتمرير عبر الصور وتكبيرها بلمسة بالإضافة إلى تكبير الصور وتصغيرها في قسم على موقع ويب. علاوة على ذلك يحتوي جهاز آي بود تتش على لوحة مفاتيح قياسية (QWERTY) لشاشة اللمس والتي تعتبر الأفضل لتصفح الويب باستخدام مستعرض الإنترنت سفاري والبحث عن ملفات الفيديوعلى يو تيوب أو البحث عن الموسيقى في مخزن موسيقى واي فاي في آي تونز أو إضافة جهات اتصال جديدة

لاسلكي: اتصل بالإنترنت من أي مكان من خلال شبكة لاسلكية حيث يعثر هذا الأيبود على الشبكات اللاسلكية وتوصيلها بالإنترنت. أرسل البريد من الكافتريا وتصفح الويب في المطار و تشرى وقم بتنزيل الموسيقي من مخزن موسيقى اللا سلكي في آي تونز بتحديد مواقع النجوم أو المواقع اللاسلكية الساخنة في المنطقة لديك.


متحسس الحركة: يتضمن الجهاز متحسس حركة يعمل على اكتشاف الوقت الذي تقوم فيه بتدوير الصورة في جهاز آي بود تتش من الوضع الطولي للوضع العرضي، ثم يعمل بعد ذلك بتغيير محتويات الشاشة تلقائيًا بما يسمح لك برؤية عرض الشاشة بالكامل أو الموسيقى في كفر فلو أو حتى صورة في بنسبة العرض للطول الملائمة لها.

يو تيوب: هل أنت من المولعين بموقع "يو تيوب"؟ يقدم لك جهاز آي بود تتش الموقع حيثما كنت وذلك من خلال مشغل يو تيوب الخاص المضمن في الجهاز. شاهد مقاطع الفيديو المخصصة للعرض أو الأكثر عرضًا أو ابحث عن شيء معين ثم قم بتخصيصه في قائمة المفضلات لمشاهدته مرة أخرى. وبذلك يمكن التمتع بكل ما يحمله يو تيوب من متعة ولكن من خلال جهاز بحجم الجيب.


البريد: جهاز اللمس آي بود تتش هو أول جهاز آي بود يحتوي على بريد وليس بريد عادي بل هو أفضل بريد يمكن استخدامه في الأجهزة المحمولة باليد. يتيح لك تطبيق البريد هذا قراءة البريد بلغة ال"إتشيإمل" بالصور والرسومات بالإضافة إلى مرفقات "البيدي اف" وال"وورد" وال"إكسل".

الخرائط: ابحث عن منزلك باستخدام خرائط "جوجل" على الآيبود تتش. وقم بتحديد مواقع محددة والعثور على أفضل الطرق بينها والبحث عن النقاط التي تهتم بها على الطريق. باستخدام الخريطة المختلطة أوعرض القمر الصناعي، يمكنك رؤية أسماء اعرق الشوارع فوق صور القمر الصناعي وهي كلها مزايا توفرها جوجل.

تطبيقات السطح: هذه التطبيقات هي تلك التطبيقات الصغيرة والمفيدة والتي تستخدمها بصفة يومية. تتوفر ثلاثة تطبيقات من تلك التطبيقات بشكل مباشر على الجزء الأمامي ووسط الشاشة الرئيسية.


المسيقى: تنقل خلال أغلفة الألبومات للوصول إلى الألبوم الذي تريد الاستماع إليه. قم بتنزيل ومشاهدة أفلامك المفضلة والعروض التلفزيونية والمزيد من مخزن آيتون. بعد القيام بذلك يمكننك بلمسة خفيفة وسريعة مشاهدة آلاف الصور . كل ذلك باستخدام تقنية شاشة اللمس متعدد اللمسات على شاشة جميلة 3.5 بوصة.

الفيديو: تمكنك الشاشة التي تبلغ 3.5 بوصة من مشاهدة مقاطع فيديو لم ترى لها مثيل من قبل في أي جهاز محمول. شاهد فيلمك المفضل ومتابعة العروض التلفزيونية حيثما كنت وفي أي وقت هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بالبودكاست وتشغيل مقاطع الفيديو الموسيقية. باستخدام تكنولوجيا اللمسات المتعددة والتي تتيح لك إمكانية إظهار عوامل التحكم أعلى الشاشة وتكبير الصورة أو الرجوع لوضع ملء الشاشة وكل ذلك بلمسة واحدة.

الصور: يتسع جهاز آي بود لما يصل إلى 25000 صورة بحد أقصى يمكن مزامنتها مع برامج التشغيل من خلال برنامج آيتونز . لرؤية الصور الفوتوغرافية بحجم ملء الشاشة، انقر الزر الأوسط. أو قم بالتدوير للحصول على التنسيق العرضي. أو قم باستخدام اصبعين لتكبير الصورة. كما يمكنك مشاهدة الصور بنمط عرض الشرائح - بالاضافة إلى الموسيقي والمؤثرات الانتقالية. كما يمكنك تحديد الصورة التي تريدها أن تكون خلفية الجهاز لإضفاء الطابع الشخصي لك على جهاز آيبود تتش بلمسة واحدة.

مخزن موسيقى أيتينوز واي فاي: يمكنك الكشف عن الموسيقى الجديدة حيثما تكون إذ تمنحك إمكانية اللاسلكي المضمنة بالجهاز قابلية الوصول إلى مخزن الموسيقى آيتيونز كما يمكنك الوصول إلى الإصدارات الجديدة وأكثر الأغاني شعبية والأنواع بالإضافة إلى أكثر عشرة ألبومات مبيعًا. فضلاً عن ذلك يمكنك الوصول بشكل دقيق لما تبحث عنه بمجرد إجراء البحث السريع. فكل ما يتطلبه الأمر لسماع أغنية هو لمسة خفيفة ومن أي مكان.

شاشة يمكن تخصيصها: يمكنك إضفاء الطابع الشخصي على الشاشة الرئيسية لأيبود تتش فما عليك سوى تغيير المرساة وترتيب الرموز وتخصيص مساحة لما هو أكثر أهمية لك. يمكنك إضافة ثمان صفحات شاشة رئيسية وملأها بقصاصات الويب.



سفاري: يعتبر جهاز آيبود تتش والذي يتضمن المتصفح "سفاري"من شركة آبل جهاز آيبود الوحيد الذي يمكنك من خاصية الوصول للإنترنت لاسلكيًا. وهو بذلك يمنحك متعة مشاهدة المواقع بالشكل الذي تم تصميمها لتكون في أبهى صورة. قم بمزامنة مواقعك المفضلة أو إضافة المزيد منها وأنت تستخدم الجهاز. كما يمكنك البحث في الويب باستخدام لوحة مفاتيح شاشة اللمس. ولتكبير أو تصغير الصورة، ما عليك سوى أن تقوم بلمسة خفيفة على شاشة اللمس المتعدد بأصبعيك. والآن، يقوم جهاز آي بود تتش بما لا يمكن تخيله مع تقديم تطبيقات الويب.

</BLOCKQUOTE>

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.