Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...

Open Club  ·  1,421 members

Save
نادي فتيات باور
*رانما*

تقرير عن انمي رعب

Recommended Posts

تقرير عن انمي الرعب>>>Death Note




معلومات عن الأنمي
اسم الأنمي : Death Note
اسم الأنمي بالياباني : Death Note
عدد الحلقات : 37 حلقة
نوع الأنمي : خيال - غموض
تاريخ النشر : 2006
الاستديو : Madhouse Production
تقييم المستخدمين 10 / 9



القصة

تتحدث قصة الأنمي في بدايتها عن الطالب المجتهد ياجامي الذي صادف و ان التقط مذكرة الموت التي رميت من آله الموت ريكو ، كلاهما يشعر بالظجر من العالم الذي يعيشه فقرر ريكو رمي مذكرة الموت إلى عالم البشر و معرفة مالذي سيحدث ، و يلتقط ياجامي المذكرة الذي سيعرف قدرتها ، ألتقط ياجامي المذكرة و اتجه للبيت و قام بقرائتها و لم يصدق ما جاء فيها حيث قراء مايلي في مذكرة الموت :

\/
/\
\/
/\

- هذه المذكرة لن تعمل إلا إذا كان الكاتب يملك صورة شخصية في عقله عند كتابة اسمه / اسمها ... لذلك ، الأشخاص الذين يملكون نفس الاسم لن يتأثروا .
- إذا تم كتابة سبب الوفاة في خلال 40 ثانية التي تعقب كتابة اسم الشخص سيحدث الأمر .
- اذا لم يتم كتابة سبب الوفاة سوف يموت الشخص بنوبة قلبية .
- بعد كتابة سبب الوفاة ، تفصيلات الوفاة يجب أن تكتب في ال 6 دقائق و ال 40 ثانية اللاحقة .

\/
/\
\/
/\

عندها يأخذ بالسخرية على هذه المذكرة ظنن منه أنها ليست فعالة إنما هي محظ دعابة ، و يأخذه الفضول لتجربة هذه المذكرة على أحد المختطفين في شاشة التلفاز بعد أن عرف شكله و كتب اسمه ، تمضي ال 40 ثانية و بعدعا يموت المختطف الذي كان في شاشاة التلفاز ، يأخذ ياجامي بعدم التصديق و إنكار الأمر و يحاول إقناع نفسه أنها كانت صدفة فحسب ، و يقوم بتجربتها مع أحد متسكعي الشوارع ليقوم بإباتهم جميعاً ، و يفكر بعدها بأن يطهر العالم من جميع المجرمين على كوكب الأرض و لكي يحل السلام على الأرض ، بعد إرتفاع عدد موت المجرمين أخذت الشرطة في الشك و تعقد مؤتمراً دولياً لشرطة الدولية و رئيس الشرطة اليابانية لشرطة الدولية هو والد ياجامي ، بعدها تقرر الشرطة أن هذه القضية صعبة حلها و أنه يجب أن تعطى لشخص المدعو L ، و هو محقق بارع في القضايا الغامضة و لا أحد يعرف شكله أو اسمه و تبدأ القصة بين ياجامي و المدعو L في هدف معرفة كلاً منهم للآخر و الذي يعرف الآخر أولاً يكون قد إنتهى

وهذي قصة الأنمي باختصار
وهذي بعض الصور
















- + - شخصيات الأنمي الرئيسية - + -


ياجامي

الشخصية الرئيسية في الأنمي ، طالب ذكي للغاية و دائماً درجاته علية ، صادف أن التقط مذكرة الموت من عالم آله الموت ، و مع مرور الوقت سيعرف قوتها و ما تخفيه هذه المذكرة .


L

شاب ذكي للغاية و محقق خاص ، لم يسبق أن واجهته قضية لم يحلها ، لا أحد يعرف من هو أو كيف شكله أو كيفية الإتصال به ، و طريقة الإتصال الوحيدة بينه و بين الشرطة هو عن طريق الشخص المعروف ب واتاري .


ريكو

آله الموت الذي أسقط مذكرة الموت على عالم البشر بعد أن ضجر من عالم آله الموت ، بعد خمس أيام من إسقاطه للمذكرة يقرر الذهاب لعالم البشر و تفقد المذكرة ، و هو الشخص الوحيد الذي يستطيع ياجامي أن يراه ، و يستطيع أن يراه أي شخص يلمس المذكرة ، و سيرافق ياجامي حتى تنتهي مذكرة الموت أو أن يموت ياجامي ، حتى ذلك الوقت سيكون ريكو معه .


وتاري

الشخص الوحيد القادر على الإتصال مع L ، لا أحد يعرف شكله أو اسمه أيضاً .


عائلة ياجامي



Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest ????
تسلمي ع التقرير

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.