Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...

Open Club  ·  1,421 members

Save
نادي فتيات باور
يوكي اوزوماكي

تقرير عن تسونادا

Recommended Posts

السلام عليكم...

اليوم جايبة لكم تقرير عن السانين الأسطورية تسونادي (Tsunade)

و أتمنى تعجبكم و لا تبخلوا علي بردودكم


الإسم : تسونادي سانجو

العمر : 52 سنة
المرتبة : أحد النينجا الثلاثة الأسطوريين - الهوكاجي الخامس
تسونادي هي واحدة من ثلاثي النينجا الأسطوري وهي كذلك الهوكاجي الخامس لكونوها.


1- تاريخ تسونادي

[b]تسونادي هي خفيدة الهوكاجي الأول و تلميذة الهوكاجي الثالث و كانت في فريقه الذي يشملها هي و جيرايا و أوروشيمارو.
تعد تسونادي نابغة فقد أصبحت شونين في عمر جد شاب ألا و هو عمر 6 سنوات أي ثلاث سنوات أقل من إيتاشي أوشيها عبقري عشيرة أوشيها.عندما بلغت سن 10 أعوام صارت تسونادي جونين.
خلال الحرب الكبرى بين النينجا وقعت معركة بين فرقة من نينجا كونوها بقيادة تسونادي و جيرايا و أوروشيمارو;و فرقة أخرى من قرية آمي بزعامة هانزو السلمندر أقوى نينجا على الإطلاق لكنه رغم قوته العظيمة لم يستطع القضاء على ثلاثة جونين مراهقين ألا و هم تسونادي و جيرايا و أوروشيمارو فقرر هانزو أن يمنحهم لقب تشريفي و هو لقب ثلاثي النينجا الأسطوري.
دخلت تسونادي بعد ذلك في الأسطورة و أزدادت مكانتها بعد إبتكارها لفن نينجا جديد و هو فن الطب الخاص بالنينجا و أقترحت على الهوكاجي الثالث و مستشاريه فكرتها المتمثلة في إدخال نينجا مختص في الطب في كل تشكيلة رباعية لفرق النينجا. نتائج هذه الطريقة سرعان ما ظهرت:نسبة نجاح المهمات تضاعفت عدة مرات و الخسائر البشرية كانت في تناقص مستمر فما لبثت البلدان الأخرى و تبنت تلك الطريقة و سجل إسم تسونادي في التاريخ بأحرف من ذهب.
خلال الحرب الكبرى فقدت تسونادي أخاها الصغير ناواكي و كذلك خطيبها دان الذي رغم مهاراتها الفريدة في مجال الطب الخاص بالنينجا لم تستطع أن تنقذه من موت مختوم.


2- قدرات تسونادي

[b]نبغت تسونادي في مجال الطب الخاص بالنينجا و أكتسبت شهرة عالمية حيث أنه لا يوجد مرض أو إصابة لا تستطيع علاجها.كما تتمتع تسونادي بقوة جسدية هائلة إذ أنها تستطيع تغيير بتية السطح أو تدمير أي شيء بضربة واحدة. كما لدى تسونادي سلاح سري يتمثل في تقنية طبية جد قوية حتى أنها تعد محظورة الإستعمال : هذه التقنية تسمح بتحرير كمية هائلة من الشاكرا مخزنة في المعين الموجود في جبهتها و تستخدمها في علاج نفسها أو علاج الآخرين من كل الجروح فهي أقرب إلى تقنية البعث منه إلى تقنيات الطب العادية و مما يعدها محظورة الإستعمال هو كونها تقلص من حياة تسونادي كل مرة تستعمل فيها.


3- عودة تسونادي إلى كونوها

[b]بعد موت الهوكاجي الثالث في إجتياح أوروشيمارو لكونوها تقرر منح تسونادي منصب الهوكاجي الخامس بعد رفض جيرايا للمنصب. ذهب جيرايا و ناروتو للبحث عنها و لما وجداها مع تلميذتها شيزوني عرضا عليها المنصب لكنها رفضته و قالت لهما "من يريد تقلد منصب هوكاجي يعتبر أحمق و غير واع" كما أخبرتهما بأن أوروشيمارو طلب منها علاج يديه الذي فقد القدرة على استخدامهما بعد أن تلقى ختم الموت من الهوكاجي الثالث خلال معركتهما و أنه أمهلها مدة أسبوع للتفكير ولما حاول جيرايا ردعها خدرته و لما حاولت شيزوني منعها أفقدتها وعيها. رفضت تسونادي عرض أوروشيمارو المتمثل في إحياء أخيها و خطيبها المتوفيين مقابل العلاج و دخلت في معركة شرسة ضده و ضد مساعده كابوتو و ألتحق بالمعركة كل من ناروتو و جيرايا و شيزوني و دارت معركة طاحنة بين الثلاثي الأسطوري و خاصة بين تسونادي مستخدمة تقنية البعث المحظورة و بين أوروشيمارو إنتهت بالفوز الساحق لتسونادي و هرب أوروشيمارو و كابوتو. بعدها عادت تسونادي إلى كونوها و أصبحت الهوكاجي الخامس مما سمح لها بإعادة بناء كونوها و ترتيب الأمور هناك.


4- إنجازات الهوكاجي الخامس

مباشرة بعد وصولها إلى كونوها قامت تسونادي بعلاج كل من كاكاشي و ساسوكي لكن حالة روك لي الميؤوسة دفعت بها إلى إستخدام عبقريتها لرفع نسبة نجاح العملية من 50% إلى 58% في أقل من يومين مما يدل على مهارتها. بعد فشل المهمة التي أداها شيكامارو- شوجي- نيجي- كيبا و ناروتو المتمثلة في إعادة ساسوكي الذي ألتحق بأوروشيمارو تعرض كل من شوجي و نيجي إلى إصابة جد بليغة و أصبحت حالتهما شبه ميؤوس منها. لكن تسونادي إستطاعت أن تنقذ شوجي و كلفت تلميذتها شيزوني و هي نينجا مختصة في الطب و ماهرة بإجراء عملية طارئة لإنقاذ نيجي كللت بالنجاح.


5- تسونادي في ناروتو شيبودن (الجزء 2 )

خلال الجزء الثاني أعلنت كونوها الحرب على أعضاء المنظمة الإجرامية أكاتسوكي التي خطفت كازيكاجي سونا غارا و حققت عدة إنتصارات عليها بفضل حنكة تسونادي و خبرتها الحربية و المعلومات القيمة التي كان جيرايا يجمعها.نتيجة لذلك لقي كل من ساسوري - دايدارا - هيدان - كاكوزو حتفهم وهم أعضاء فعالون من منظمة أكاتسوكي.
بعد الخسائر التي ألحقتها تسونادي و كونوها بالمنظمة , قرر زعيم المنظمة [باين] شن هجوم على كونوها هو و رفيقته [كونان] فقط و إستطاعا أن يقتلا كلا من كاكاشي و شيزوني و عددا كبيرا من النينجا. إستدعت تسونادي [كاتسويو] و أمرتها بالتصاق بكل جريح من كونوها حتي يتسنى لها علاجه مستخدمة تقنية البعث المحظورة . قام ناروتو بإقناع زعيم المنظمة بضرورة إحلال السلام فقام الزعيم بعقد صفقة مع الموت تتمثل في إحياء كل من قتل في المعركة مقابل حياته مما يعد تحولا . بعد أن إستهلكت تسونادي كل طاقتها و كل كمية الشاكرا المتوفر لديها و المخزن في الختم الموجود في جبينها لإنقاذ كونوها , دخلت تسونادي في حالة غيبوبة.


و السلام.

Share this post


Link to post
Share on other sites
السلااام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ...


كيفك اختي الغاليه تمام ؟



ياررب تكوووووووووووووني بالف صحه وسلاامه ..

واااااااااو تقرير رائع غاليتي .

تسلمي كتير تقرير رائع واصلي ابداعك

تقبلي مرووري وخالص تحياتي

في امان الله

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.