Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...

Open Club  ·  1,421 members

Save
نادي فتيات باور
*رانما*

تقرير عن الانمي الياباني كابامارو

Recommended Posts

اسم الفلم: ننينجا كبمارو

اسماء اخرى: ننينجا البطل المغوار - نينجا المغامر - Ninja Kambamaru - Ninja Kambaru - no Kabamaru - Iga no Kabamaru - Ninja Boy Ika

عدد الحلقات - الوقت: 24 حلقة، كل حلقة 20 دقيقة


الشخصيات الرئيسية

كبمارور ايجاونو

ماي اوكوبو

ران اوكوبو

شيزون

كاورو



ملخص عن المسلسل:



تبدأ القصة بحضور سيدة كبيرة في السن (ران اوكبو) الى قرية بحثا عن حبها القديم (سايزو) وتفاجأ بوجود مأتم وصُعقت اكثر عندما عرفت ان هذا الماتم لم يكن الا لوفاة عشقها القديم سايزو.. وفي اثناء هذا الماتم يبرز كبمارو كلص يسرق الغذاء المخصص لتك المناسبة. فتقوم الجدة ران بتولي مسؤولية كبمارو ورعايته فيسافر معها الى العاصمة طوكيو "اهل القرية فرحو من جد افتكو منه"

وفي العاصمة مارس كبمارو هوايته في المشاغبة والمقالب بس بشكل اوسع." عمره ما شاف مدينة كبيرة..اجل في ذمتكم احد يستخدم درام عن علبة غذاء؟"
اول ما كبمارو شاف ماي اوكوبو "حفيدة ران" على طول دق قلبه وحبها من اول نضرة بس هي ما عطته وجه اول شي.."معذورة شوي احد يحب واحد حافي؟" بس كبمارو اثبت وجوده و التحق بمدرسة الكنجيوكو المدارة بواسطة جدته ران..

تصل اخبار كبمارو الى المدرسة المنافسة "الايجيوكو" المدارة بواسطة "سو" العدوة اللدودة الى ران اكوبو..

يتعرف كبمارو على بعض الاصدقاء الجدد بعد ان ساعدهم في احدى المشاجرات " ما كانو يدرو انه ما ساعدهم الا عشان شيراكاوا داس على القريدس المقلي..".. فراحو دعوه على وجبة من الشومن عند الطباخ ميشيزو "اعتقد هذا كان اسمه.. وما ان لمح كبمارو الشومن صار وجهه شدي لانه تذكر اخوه بالتبني هايات.."كانو اثنينهم يحصلو دست من جدهم" ومرة من المرات كانو مفلحين من الكوخ فقام هايات وسرق شوي من الشومن وعطاها كبمارو بدون ما ياكل منها..عشان شدي كبمارو دايما يتذكر هايات ..
كان كبمارو يحاول جذب انظار ماي لكنها عاطاته اشكل لانها معجبة بي "شيزون ماجيرو" الشاب هادئ الطباع الخجول الضعيف..هذا ما كان يبغى الناس يفكروه. لكنه في الحقيقة هو الذي اخذ على عاتقه الدفاع عن شرف مدرسة الكنجيوكو في حروبها من مع مدرسة اليجيوكو. فكان هو القائد في الظل يعني مو الكل يعرفو هذي الحقيقة. كبمارو لفت انضار شيزون فحاول انه يستدرجه لعلمه ان كبمارو مهم جدا في هذه المعركة. فراح ارسل له شيراكاوا عشان يأدبه ..بس شيراكاوا مين يا عم

قام شيزون استخدم العنصر النسائي "الاخ ذكي والله" فارسل اله كاورو نكازارا ..بس ما نفع ايا كبمارو ..خلاها هي وبومبو سوا ..فاضطر شيزون على كشف شخصيته الحقيقية الى كبمارو وعرف كيف يشغله تحت مخططاته بكلمة السر "مصروف يومي من طبق الشومن..اقول اليكم هالولد مو صاحي "

وفي اثناء هذه الحروب بين المدارس يلتقي كبمارو اخوه هايات في مواقف محزنة..هايات يبغى ينسى الماضي اللي كان بالنسبة الى كبمارو كل شي..الى ان تاتي الحلقة اللي قبل الاخيرة اللي يتشابقو فيها اثنينهم ..ما بخرب عليكم اكثر


Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.