Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...

Open Club  ·  1,421 members

Save
نادي فتيات باور
Bitter Sweetness

موت المشاعر ..skip beat

Recommended Posts

انمي skip beat

عندما تتلاشى مشاعر المرء..



عندما تُفقد وتتوه دون أن تظهر أي بوادر للعودة..



حبّ كلفها سنين حياتها، ضحت فيه برفاهيتها، تخلت عن مستقبلها فتركت دراستها..


وضعت نصب عينيها رعايته، خدمته، حبه..!



لم يبقى لها في العالم سواه،..


أحبّتْ مَن أحَبّ.. وبغضتْ مَن بغض..


سعت لأجله، فلم تلتفت لنفسها حتى...


ليأتي ذلك اليوم الذي يتخلى فيه -وبكل بقسوة- عنها..، ويجحد وينكر كل ما قدمته له طوال تلك السنين..
يغادر بعد أن رماها جانباً، فيتركها بفؤاد محطم، وقلب مهشم... وإرادة من فولاذ!


تدخل بها كيوكو عالم الفن الواسع، لهدف واحد وغاية محددة..


(الانتقام من Shou )


الانتقام ممّن أعطته قلبها دهراً، وخطفه منها في غمضة عين.
فإلى أي مدى يا ترى ستصل بمثابرتها وبعزيمتها الجبارة؟! من أين ستبدأ وكيف؟ وهي التي لم تبذل لأجل نفسها شيئاً في حياتها...
لحظة، Kyouko تريد أن تصبح نجمة مشهورة.. لتنتقم!
فهل ستستمر فكرة الانتقام مهيمنةً على تفكيرها، وهل سيبقى دافعها الوحيد، أم أن أموراً أخرى ستتجدد؟!


.:×:.
إن الحب والكره كلمتان مهيبان، فمن تحبه ملك عليك قلبك وفضله عقلك..
ومن تكرهه أيضاً، سيطر على قلبك وشغل جل تفكيرك!


ربما كان هذا ما يفكر به Ren بملامح متجهمة، كلما رأى Kyouko أو حتى Shou !..
فهل لهذا علاقة بغضبه كلما ذكرتKyouko أفكارها حول الانتقام...؟!
.:×:.













======================================




قد تبدأ القصة منذ أن كانFuwa Shou صديق الطفولة المقرب لـ Mogami Kyouko، والتي عاشت في منزله فيKyoto حتى قرر الانتقال إلى طوكيو بعد شجار مع والديه حول مستقبله، وسأل Kyouko الخبيرة في تدبير المنزل وأعمال الطهي، ترك دراستها ومرافقته في طريقه نحو النجومية..
عاشت كيوكو حياة مقتصدة فيما يخص نفسها، فلم تهتم بمظهرها. في حين أولت شو اهتمامها الأول والأخير، حتى أصبح بفضلها وبتشجيع منها: السابع من (the top twenty of most popular entertainers) في اليابان. وبغضت من أجله الممثل Tsugara Ren الذي تصدر تلك القائمة!
إلى أن أتى الحين الذي أفصح فيه شو عن سقمه من Kyouko لمديرة أعماله. لم تذرف kyouko، التي شهدت الموقف مصادفة؛ دمعة واحدة، وإنما أقسمت بغضب بالثأر منه، وأجبرت على دخول عالم الفن في سبيل تحقيق بغيتها.


::×::
كانت تلك بدايتها، بعد أن غيرت من مظهرها كلياً، وانتقلت من شقتها إلى مطعمDarumaya حيث تقيم وتساعد في الأمسيات.
::×:::


تقف kyouko الآن أمام مبنى شركة الإنتاج الأكبر L.M.E الذي لا ينتمي إليه شو، والذي يدير -مصادفة- الممثل Tsugara Ren أحد أكثر ممثلي اليابان شعبية، ومن يعده Shou منافسه الرئيسي..
حيث تصمم لدخول اختبار القبول لمن يريدون أن يصبحوا نجوماً...


وسيتجلى لنا.. أثر تجربة Kyouko السابقة، وفقدانها القدرة على بذل مشاعر الحب للآخرين- على امتحانها الحالي، لا بل على حياتها بأكملها..


نمضي مع مانجا Skip.Beat!


في خط فريد متقلب بين الفكاهة والتجهم، السعادة والحزن!


...


التمثيل.. والواقع!















========================================







اسم الانمي بالانجليزية : Skip Beat!
اسم الانمي باليابانية: スキップ・ビート!
اسم الانمي بالكورية: 스킵비트! ..
نوع الانمي: كوميدي، شوجو، رومانس، دراما..
المانجكا: Nakamura Yoshiki
من أعمالها: Blue Wars, Tokyo Crazy Paradise..
الناشر: Hakusensha
منشورة على شكل سلسلة أيضاً في اليابان بـ: Hana yume


كماعملت منها دراما تناولت أحداث المجلد الأول ( الفصل1 إلى 5 )








[center]========================================






Magomi Kyouko










عند إجراء استطلاع مع انطلاقة الفصل المئة حصلت على:

المرتبة: الأولى
عدد الأصوات: 2699

بطلة القصة، فتاة في السادسة عشرة من عمرها. كيوكو شخصية استثنائية ومميزة، تختلف عن بطلة أي انمي شوجو أخرى! فعندما تخلى عنها من كانت تحلم بأن تبقى معه إلى الأبد، لم تبكي ولم تنهار، وبدلاً من ذلك، جعلت هدف حياتها الانتقام من شو، وهدم المجد الذي بناه يوماً بمساعدتها..
نراها تتسم بروح المرح والتحدي رغبة منها في أن تطغى على جراحها، التي تسببت في فقدانها التحكم بعواطفها، وأطلقت العنان لشياطينها!
لم تكن علاقتها جيدة مع والدتها، فمن ماضيها المظلم، لا نكاد نرى سوى لمحة من وجهها الباكي وأمها تزجرها بعنف، لتتركها تحت رعاية عائلة شو الغنية، حيث تكفلت والدة شو بإعداد كيوكو إعداداً جيداً وتعليمها شؤون إدارة المنزل والعناية بالضيف، حتى ليحسبها المرء من أصل عائلة غنية رفيعة المكانة!


تحب التماثيل الجميلة، ولا تحب المشروبات الغازية أو(sot drinks) مذ كانت طفلة. جيدة بشكل معقول في مهارة الـkatsura-muki، تولي اهتماماً حالماً للصداقة، فكان تخليها عن متابعة دراستها سبباً في حرمانها الأصدقاء. تؤمن بكل ما اعتقدته في طفولتها مهما كانت استحالته، ولغضبها المتقلب شكلاً مرعباً يهابه الجميع!


أصبحت كيوكو تكن احتراماً حذراً لتسوغارا رين بعد أن زال سبب كرهها له. فهي ترتاب منه كلما ابتسم بود، و ترتجف رعباً كلما لمحت وجهه الغاضب!
تميل إلى سؤاله النصيحة متى ما وقعت في مشكلة، فكان عمله الشاق وإنجازاته كافياً لها لأن تتخذه مثالاً -لا يتزحزح مقامه- في طريقها نحو الشهرة على الرغم من الإحباط الذي قابلها في البداية، فرحلة الألف ميل على أية حال تبدأ بخطوة..


1,2,3,4




:::::
Tsugara Ren









المرتبة: الثانية
عدد الأصوات: 2614

رجل في العشرين من عمره، الجميع يقدر قدراته الخاصة فيما يتعلق بالتمثيل، فقد تصدر قائمة الـ(the top twenty of most popular entertainers)، يولي عمله جزءاً كبيراً من اهتمامه، ويقدمه فوق كل شيء حتى صحته!
في بداياته قضى جزءاً من حياته في الولايات المتحدة، فقد بدأ حياته الفنية هناك -وإن لم تكن موفقة- لكنها أكسبته ما يحتاجه وهو الخبرة. ويبقى القول بأن تلك التجربة مجهولة لجمهوره في اليابان.
محترم ولطيف أمام جمهوره ومع من حوله، لكنه أظهر لكيوكو وجهاً آخر في بداية تعرفها إليه!
رغم أنه لم يحبذ هدفها في دخول عالم الفن، ُأعجب رين بمثابرة كيوكو وتصميمها. وشيئاً فشيئاً بدأت مشاعره تتطور نحوها، وشخصيته تتطور كلما تقدمت الفصول...
رين يميل إلى الهدوء، ودود وابتسامته لطيفة، لكن وجهه يغدو مخيفاً حين يغضب.أما ماضيه المجهول، فيظهر روابط تتقاطع مع ماضي كيكو وماضي شخصيات أخرى..


1,2,3,4,5



:::::
Fuwa Shou











المرتبة: الثالثة
عدد الأصوات:699

النجم الصاعد إلى عالم الفن، شاب موهوب في السادسة عشر من عمره، لكنه يطمح مع ذلك إلى منافسة نجوميته تسوغارا والتفوق عليه بأسرع وقت. يحرص على أن يتأنق في مظهره ويتصرف بهدوء ورزانة أمام جمهوره.
شو شاب نافذ الصبر، متقلب المزاج أحياناً، فيه شيء من القسوة والأنانية والغرور! لذا فإن الوحيدة التي تستطيع فهمه، ومعرفة ما يحب وما يكره، كانت كيوكو التي نشأت معه، وهو بدوره يدرك ذلك. كما أن عائلة شوتارو -أو شو بعد تغيير اسمه- من العوائل الثرية وذات مكانة، لهذا تربى مدللاً ينتظر أن يُخدم من الآخرين. وعندما قرر أن يصبح مغنياً تجادل جدالاً عنيفاً مع والده، من كان يريده أن يرث أعمال العائلة، وغادر من كيوتو إلى طوكيو مع كيكو، والتي لم يعتبرها أكثر من خادمة تدير شؤونه.


لم يكن شو يحبذ بكاء كيوكو بسبب والدتها عندما كانت طفلة ، إذ كان بطريقة ما يشعر بالمسؤولية وعدم الراحة..ونرى ذلك الشعور يراوده في فصول متقدمة، لا سيما بعد أن فاجأته كيوكو بجذب الأنظار نحوها. ليتجلى من جديد ذلك الاعتقاد العجيب في رأسه بأن كيوكو شأن من شؤونه الخاصة به هو وحده!


1,2,3,4



:::::
Yashiro Yokihito











المرتبة: الرابعة
عدد الأصوات: 561

ياشيرو-سان هو صديق رين ومدير أعماله، ينظم له جدول أعماله و يرتب لمقابلاته، وهو مجيد لعمله. بالنظر إلى شهرة رين الواسعة فإن عمله متعب حقاً، لكن هذا لا يعني تخليه عن روحه المرحة والمهذبة. يهتم كثيراً برين اهتماماً قد يصل إلى تدخله في أموره الشخصية -وإن كان الأخير لا يبالي كثيراً بذلك-، يبقى ياشيرو-سان دائم القلق على رين ويميل إلى التأمل والتفكر بحماسة فيما يتعلق بحياة صاحبه العاطفية!
مشكلته تكمن في تحطيمه المتكرر لمقتنياته الإلكترونية كهاتفه المحمول، لا سيما إن كان على عجلة من أمره. وجوده يضفي جواً من الحركة والفكاهة على رين، ولاسيما بعد أن تعرف ياشيرو-سان على كيوكو أكثر، رغم أنه لم يفلح تماماً في فهم تركيبة شخصيتها..
1,2,3



:::::
Kanae Kotonami












المرتبة: الخامسة
عدد الأصوات: 223

من النظرة الأولى، تظهر لنا كوتونامي بهيئة الملاك الذي سرعان ما يتحول إلى شيطان! لكن كما هو الحال في معظم الشخصيات النسائية في هذه المانجا، كوتونامي ألطف بكثير مما تظهر.
قابلتها كيوكو لأول مرة في امتحان قبول، وقد أظهرت كوتونامي مهارتها الخاصة في التمثيل، لدرجة أنها قادرة على البكاء بعد مضي ثلاث ثوان فقط!
كوتانامي فتاة حسنة المظهر، تسير رافعة جبينها بقوة، لكنها خجولة أحياناً وعرضة لعدم الثقة بالذات. على الرغم من اختلافها مع كيوكو في البداية، وبعد عدد من التطورات والمفاجآت التي جمع فيها القدر بينهما بطريقة مضحكة، أصبحت "صديقتها الجيدة الأولى" كما اقترحت كيوكو تسمية ذلك! فكلتاهما كانتا بحاجة إلى صديق مخلص ترجعان إليه، ولو أن تلك الصداقة كانت بتردد من ناحية كوتونامي، وبشكل متحمس من ناحية كيوكو!
لكوتونامي طريقتها الخاصة في معاملة الأطفال. كيوكو تحب أن تناديها بـ :Moko
1,2,3




:::::
Lory Takarada











المرتبة: السادسة
عدد الأصوات: 184

رئيس شركة الإنتاج L.M.E رجل يحب البهرجة، والتألق في المظهر مهما كان ذلك غريباً! واحد من أوائل الناس الذين علموا بوعد كيوكو بأن تصبح نجمة عظيمة، وافتتح قسماً جديداً وفريداً لمن هم في مثل حالتها.
لدى تاكارادا بصيرة فذة في اختيار الموهوبين كما يتميز بالدقة في تقييم أتباعه ومناقشة عيوبهم. مرهف الحس أحياناً، غريب الأطوار، يتجول مع حاشية ضخمة، ليخلق افتتاحاً عظيماً عند وصوله، فتارة نراه مع مجموعة من الراقصين، وتارة مع عدد من الجنود، بل وصل الأمر به إلى إحضار سفينة بأكملها إلى المبنى!
لديه عن ابنه حفيدته الصغيرة ماريا.
1,2



:::::
Kyouko's Demons











المرتبة: التاسعة
عدد الأصوات: 86

شياطين كيوكو كانت معها مغلقة في صندوق بادرونا داخلها، تبعدها مشاعر الحب القوية التي تكنها كيوكو لشو، إلى حين إظهار الأخير انطباعه الحقيقي عنها، لتشتعل ثائرتها وثائرة شياطينها معها!
فكانت مساهمة في تحفيز رغبة الانتقام و إضرام نار كراهيتها نحو شو. لكنها بسببها أيضاً، أصبحت غير قادرة على التحكم بمشاعرها وقت الضرورة، وبشيء من التدريب، قد تساعد ما تبقى من مشاعر كيوكو الصافية، في إرجاع شياطين غضبها متى ما تعدت الحدود!
تحيط بكيوكو هالة مظلمة مهيبة تبث الرعب فيمن حولها وذلك كلما تحررت شياطينها!
من المثير العلم بأنها أعطت كيوكو حاسة سادسة في تشمم الغضب والمشاعر المريبة في المكان من حولها! فشياطينها تنجذب نحو ذلك النوع من المشاعر، لكنها تشارك كيوكو الخوف كلما واجهت غضب رين!
1






:::::
[size=16]Takarada Maria









المرتبة: العاشرة
عدد الأصوات: 64

حفيدة رئيسL.M.E، وابنة أخت ساوادا.
طفلة صغيرة، عمدت أحياناً إلى إظهار الوجه اللطيف والبريء لتهرب من العتاب باستمالة عطف الآخرين نحوها، لكن ذلك لا يدوم دائماً، فعند لقائها بكيوكو في امتحان القبول، أصبحت شغوفة بها لسبب ما يتعلق بردة فعل الأولى!
عانت ماريا من عقدة ذنب بأنها السبب في موت والدتها. نتيجة لذلك لم تعد قادرة على الحديث مع والدها أو حتى عنه، لأنها لا تزال تعتقد بأنه يكرهها.
ماريا من المعجبات برين. تحب صنع الدمى وهي وكيوكو تتشاركان في اهتمامات عديدة!
1






:::::


[/size]
مالك ومالكة مطعم: Darumaya











المالك:
المرتبة: الخامسة عشر
عدد الأصوات: 23
×
المالكة:
المرتبة: الحادية والعشرين
عدد الأصوات: 16


هما صاحبا المطعم الذي تقطن فيه كيوكو، وتعمل فيه بعض الأمسيات..
يعاملان كيوكو كابنتهما..



:::::
Sawada Takenori









المرتبة: السابعة عشر
عدد الأصوات: 20

موضف في العقد الرابع من عمره، ويعمل رئيساً لـ Talent Section في شركةL.M.E وهو أول من قابلتهم كيوكو من موظفين الشركة، والذي تناقشت معه حول انضمامها إليهم. تعرض لترهيب ومطاردة مستمرة من قبلها @@"، وكل هذا لتجبره على ترشيحها للتقدم إلى امتحان القبول، بعد أن رفض.
ساوادا-سان رجل طيب ومساعد في الواقع، وعادة ما يتولى مناقشة ما يخص أعمال كيوكو.
من خلال مطاردات كيوكو له نكتشف بأن لديه زوجة وابنة!



:::::
Ose Shouko











المرتبة: السابعة عشر
عدد الأصوات: 20

مديرة أعمال شو، عادة ما تجاريه في ما يقوله لإرضاءه وتهدئته، وإن كانت لا تتفق معه فهي تتعاطف مع كيوكو مثلاً، إلا أنها آثرت عدم التدخل بين الاثنين. تتعامل شوكو مع تصرفات شو الطائشة بصبر، وتحتفظ بمظهر حسن رغم إنهاكها في العمل.






:::::
Shinkai Seishi










مخرج سينمائي في الرابعة والثلاثين من عمره، من أول المخرجين الذين ستقابلهم كيوكو مع دخولها عالم الفن.أخرج شينكاي-سان العديد من الأفلام الجيدة والمشهورة، وهو بإنصاف مشهور جداً.
















========================================




Corn











المرتبة: الرابعة والعشرين
عدد الأصوات: 5

شخصية مجهولة الهوية، تسكن ماضي كيوكو. هذا الفتى قابلته كيوكو في الغابة عندما كانت صغيرة جداً، حيث كانت تختفي عن أعين الناس وتبكي من تفاقم علاقتها مع والدتها.
لم يكن كورن يتكلم عن نفسه كثيراً، فلم تعرف كيوكو عنه إلا القليل.
وهو فتى مرح على الأرجح ولطيف، فنراه كيف أبعد عنها الحزن بإهدائها حجراً أزرق براق:









ولا تزال كيوكو تحتفظ به إلى يومها هذا، يسري عنها همومها كلما تملكها الضيق.

1



:::::
Saena











المرتبة: الثامنة والعشرين ( الأخيرة )
عدد الأصوات:1

والدة كيوكو، تخلت عن كيوكو وهي صغيرة، لا نعرف عنها الكثير، ولا حتى سبب تخليها عن كيوكو، وما إن كانت حية الآن أم ميتة..















========================================




Reino











المرتبة: السابعة
عدد الأصوات: 154

رينو عضو من فرقة Via ghoul التي صعدت إلى القمة فجأة بطريقة تبعث على الشك. رينو شخصية طائشة مراوغة لا تأمن جانبها. يولي اهتماماً غامضاً بكيوكو، يميل إلى الاحتكاك بشو، ويحذر رين إلى حد ما. نظراته المريبة تبعث على الخوف والرعب. أظفار يديه حادة ليبدو كمصاص دماء وهو يكمل حليته بكفن ينام فيه! باختصار ليس شخصاً تحبذ الجلوس قربه، بل وحتى رؤية وجهه!
1



:::::
Ogata Hiroaki











المرتبة: الثامنة
عدد الأصوات: 98

رغم سنه الصغيرة، يعمل أوغاتا-سان مخرجاً، وهو من تبنى عملية إعادة إنتاج الدراما:Tsukigo-mori بعد تغيير مسماها إلى Dark Moon..
رقيق المشاعر، جسده مريض قليلاً، كما قد يبدو قلقاً ومضطرباً عندما يتوتر أولا تسير الأمور بشكل جيد، لكنه ما أن يغدو واثقاً ومقتنعاً يتحول إلى شخص جاد له هيبته كمخرج، شبيه بوالده الذي كان مخرجًا عظيمًا، فكل من يراه يشير إلى نجاحه بأن الشكر في ذلك يعود لوالده!
مع العلم بأن والده هو نفسه من سبق وأخرج الدراما نفسها قبل عشرين سنة.
1,2




:::::
Asami Haruki












المرتبة: الرابعة والعشرين
عدد الأصوات: 5

مخرجة قديرة، أخرجت العديد من الدارامات والفيديوهات، وهي التي يعمل معها شو.أسامي-سان سيدة لطيفة وجميلة، ظلت كيوكو تحسبها رجلاَ -لما يوحيه اسمها- حتى قابلتها.

صور من الانمي

















[center]بصراحه هذا الانمي شدني حيل
شفت جميع حلقات الحزء الأول
واتابع المانجا

^^

نصيحهـ مني لاطوفونه رائع بمعنى الكلمهـ

اقولها بكل صراحه خذ المركز الأول بين الانميات اللي حبيتها

see you

Share this post


Link to post
Share on other sites
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حالك ؟؟

أتمنى أن تكوني بخير^^


مـاشـاء الله عليك طرح في قمة الروعة وهذا ليسَ بغريب عليك يـامُبدعتنا !!~

شكرًا لكِ على هذا التقرير الرائع الذي يعرض أحداث هذا الإنمي الذي نال إعجابي بطابعه الكوميدي ^_^

دمتِ في حفظ الله

Share this post


Link to post
Share on other sites
شكرا لك على التقرير

لكن هالانمي كان حلو في البداية يعني من الحلقة الاولى حتى الثالثة عشر

وبعدها صارت مخيبة للامال

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.