Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...

Open Club  ·  1,421 members

Save
نادي فتيات باور
فرحة الغد

قد احزنني هذا الموقف

Recommended Posts

السلام عليكم ببدأ بالموقف وانتي قوليلي رأيك (مره كنت قاعدة في ساحة المدرسة (الفناء) جاتني وحدة وقالتلي ليش تلبسي ن ظارة قلتلها وليش تسألي قامت تتساسر هي وزميلتها بعدين ضحكوا وجيريوا بعدين رحت للمديرة وشتكيت عليهم ك ل مامروا بجنبي قاموا يضحكوا ومره شافوني العب قاموا كبوا المويه على الارض بعدين تزحلقت وظهري تعور) قولوا لي مالحل وهل تصرفي خاطيء بأني اشتكيت عليهم ام لا؟؟؟؟؟ واسفة اني كتبت بللغة العامية

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest ????

لا داعي لهذا الحزن
ترا انا كمان البس نظاره
واللي جنبي تلبس نظاره
واللي قدامي واللي وراي يلبسون نظارات



اما عن كلامهم عنك
فقد مرت بي هذه التجارب كثيرا لاتبتأسي ولا تقلقي الله سينتقم لك منهن
فانا منذ البتدائيه وانا اتعرض لتلك المهانات
ولكن في النهايه
الــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــه اكبر
يريني فيهم عجائب قدرته

لاتيأسي
الكل يلبس نظاره

Share this post


Link to post
Share on other sites

سلام كيفك أختي
صراااااااااااااحة انا تنرفزت من جد
لو كنت مكانك كان
من ناحية انك أشتكيتي عليهم أشوفه سليم
لأنه لا سمح الله تهورتي وصفقتيهم ووريتيهم نجوم الظهر يكونون هم الي بدئو
وتقبلي مروري

Share this post


Link to post
Share on other sites
اي انا كنت اشتكيت و عادي النظارة شياكة انا قريبا هشتري النظارة عشان النظر عااااااااااااااااادي

ما تهتمي لكلامهم

Share this post


Link to post
Share on other sites
ليس عيب هي النظارة

انصحك بأن تسكتينهم بالكلام

الضرب ليس وسيلة

يجب عليك الذهاب الى المديرة مرات ومرات

حتى تستجيب الى طلبك ويرون العقاب المناسب

او اذا كان لديك اقارب بالمدرسة اكبر منك سنا فأخبريهم

اتمنى ان يتعافى ظهرك يامحققة

وان تجدين الحل الى هذه المشكلة

Share this post


Link to post
Share on other sites
عااادي انا اتمنى البس نظاره
احس اطلع احلى بالنظاره
صحيح العنف لاينفع
يجب ان تكلمي المديره
مرات ومرات ايلا
ان تعاقبه وكمان

مره يضحكو عليكي سكتيهم
وقوليلهم اصلن ماحد طلب رأيكم
تقبلي مروري

Share this post


Link to post
Share on other sites
انصحك عزيزتي
اول ما تلاقيهم طبقي عليهم المثل القائل
"السكوت على السفيه خير جواب"
و ذات يوم
سيريك الله العجب فيهن
لان الله شديد العقاب
و اذا كن مؤمنات
قولي لهن
قال الله تعالى من بعد بسم الله الرحمان الرحيم
"لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم و لا نساء من نساء عسى ان يكن خيرا منهن"
و تاكدي عزيزتي
ان الله يمهل و لا يهمل

Share this post


Link to post
Share on other sites
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك اختي??

ان شاء الله تكوني بتمام الصحة والعافية^^

تصرفك كان صحيحا عزيزتي

لا عليك منهما

وكوني ممن قال الله تعالى عنهم : (وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلاماً). (الفرقان: من الآية63)

و اسألي الله لهما الهداية

في امان الله

Share this post


Link to post
Share on other sites
شكرا لكم على اعانتي بعد الله وقد ذهبت اليوم الى المديرة وقد ذهبت الى معلمة تعرفني وتعرف اختي وقلت لها وجأت الى البنتان ولم يحضروا الحصتين الاخيرة معاقبتان وقفتان ولم افعل لهما شيئا كما قلتم لكنت واقفتا معهم اشكركم

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest ????
هل تعرفين يا محققه ران موري؟؟

اذا كنت معك سأصفعهم لك Razz
اكره الفتيات من هذا النوع


ولكن في موقف كهذا يجب عليك ان تتجاهليهم

وسيأتي اليوم الذي ترين انهم اصبحوا اعداء
فمثل هذه الصداقات لا تستمر ابدا ابدا


واذا كان على النظاره فيجب عليك ان تفتخري بها
فأنا ارى انها رااائعه

Share this post


Link to post
Share on other sites
كلام العضوات حقاً جميل...وصحيح
بالنسبة للنظارات معظم أفراد عائلتي يلبسونها
وتلك أبداً ليست مشكلة
واعلمي يا أختي...أن هؤلاء الفتيات يسخرن من الآخرين لأنهن فارغات من الداخل..
في مدرستي هناك طالبات يسخرن من الجميع وأنا لم اسلم من انتقاداتهن السخيفة
فلا تحزني اختي..

Share this post


Link to post
Share on other sites
بس المفروض ما تكبري السالفه ولا تشتكي قولي خير تضحكو فيه شي ولا معجبين ههههههههههه

Share this post


Link to post
Share on other sites

لووو كنت معك ياابنت خالتي
لالقنتهم درررس لن ينسوه



ابدن في حاايتهم لكن لسنااا
في نفس المدرسة يلا بس
اخذوو العقاب اللي يستهللوووو
ومعليك لاحد يهمك



Share this post


Link to post
Share on other sites
انتي طنشي ولا عليكي وقوليلهم من عيب استعاب..

وازا زودها بالمره مايشوفو خير..

واللهي لاشتكي عليها..المرشدة الطلابيه..

تقبلي مروري

Share this post


Link to post
Share on other sites
هن يردن اصلا منك الذهاب للمديرة بالنسبة لهم انتي ضعيفة لذلك تذهبين الى المديرة
لكن تفكيرهم خاطئ عليكي ان تتناقشي معهن وتعرفي سبب ما يحصل بينكي وبينهم وما سبب عداوتهن
حاولي ان تكوني شديدة معهم فربما يخشين الاقتراب منك مجددا وقولي وما الخطأ في ان ارتدي نظارة
بكل شئ يقولونه قولي نعم مذا في ذلك
مثلا مع احترامي لك
انهم يقولون لك انك لا ترين
قولي لهن نعم لا ارى مذا تريدين واذا استمرو في ذلك استمري انتي ايضا بنعم
انا احيانا استعمل هذه الطريقة عندها لا يعرفون مذا يقولون
حظا موفقا

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...