اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1421 اعضاء

حفظ
نادي فتيات باور
مساعدة

قصة اناستازيا

Recommended Posts


هااااي

انا اليوم جبت لكم انا ستازيا الحقيقه وقصتهااا

هذي هيه في فلم دزني
= 650) this.width = 650; return false;" border=0>



أناستازيا -- "فقدت الاميرة رومانوف"
تذكر شركة فوكس للقرن1997 20thفيلم "اناستازيا". في الواقع ، والفيلم يقوم على مأساة حقيقية الروسية عائلة رومانوف. ولكن ماذا بعض الناس لا يعرفون "ما من شخصيات الفيلم ، وكان صحيحا؟





= 650) this.width = 650; return false;" border=0>

وكانت اناستازيا الحقيقي




وكانت اناستازيا رومانوف حقيقية؟ وأيضا فإن الجواب هو نعم! على اليسار ، وانخفاض الحقوق صور للريال اناستازيا وعلى رأس حق الشباب اناستازيا من الفيلم. اناستازيا Nicholaevna رومانوف وكانت الابنة الصغرى للعائلة رومانوف الحاكمة. اصبحت محور مشهورة على نطاق العالم من شأنه أن السر الحقيقي اناستازيا بالإثارة.
أما الابنة الصغرى للالقيصر عرف كيف المتعة. كانت شجاع ، والهم ، ومتمردين من دون سبب ، وشيطاني! صاحبة لقب "shvibzik" الروسية للعفريت. كانت في غاية البرية ، وكان يعتقد أن الأسرة هزلي. دائما عملية صنع النكت ، mimicing أخواتها ، وانتقاد ، وغير ذلك ولكن في بعض الأحيان اناستازيا العملية النكت ذهب الى الآن. مرة واحدة وكانت اناستازيا إغاظة بوحشية حتى انها فرضت طفلة عبر الوجه الذي تقدم بدوره القرمزي وجهها! مرة اخرى ، قدمت تاتيانا اناستازيا المجنون حتى إنها صخرة تدحرجت إلى زخم والقى به في تاتيانا. الصخور ضرب شقيقتها في وجه لها وهوت الى الارض. على الرغم من المشرق ، أزرق العينين شقراء لا تلميذ. انها ستحاول بكل وسيلة ممكنة تفادي الفصل الدراسي! وأعربت حرفيا تسلق الأشجار لمجرد البقاء بعيدا عن المدرسة ، وأنه لن تسقط ما لم يؤمر بها والدها. انها تحب ارتداء Violette العطور ، والآلة الوترية اللعب مع شقيقها ولعب لاعب يسجل لها ، والجلوس في الشمس ، ومعها الكلاب playin جيمي وShvybzik ، والتسكع والدها في حوض الاستحمام. كانت قريبة جدا من والدها ، والشقيق الاصغر لالكسيس ، ولها grandmama الامبراطورة ماري. الأسرة متاعب تجاوزت اناستازيا قال عمر المراهقة.



عندما أخبرت الأسرة الاختباء في سيبيريا ، على أساس أن لها بعد ان كانت الثوريون ، و 6 أشهر طلبوا رومانوف على عجل إلى الطابق السفلي لأخذ صور (الصورة على اليسار هو آخر اناستازيا الصورة أخذت في سيبيريا 4 قبل أيام من وفاتها) قبل توجهه الى باريس للاجتماع مع نيكولاس الدة (اناستازيا 'sالجدة). ولكن للأسف كانت خدعة! قريبا 11 Bosheviks الجنود كانوا يطلقون النار على الأسرة. نيكولاس والكسندرا توفي بسرعة ، إلا أن الأميرات ، ما زال على قيد الحياة ، وطعن ، بعد اطلاق النار عليه. وبعد قتل العائلة عدد من النساء ويبدو أنهم يدعون أناستازيا. وقد ثبت كذبها جميعا ، بمن فيهم أنا وأندرسون ، والأكثر شهرة النصاب. حتى يومنا هذا لا تزال اناستازيا اسم لغزا. ويعتقد المؤرخون أن اناستازيا قد مات وليس في جميع! البعض يقول ان واحدا من الجنود شفقة على اناستازيا وجروها من الطابق السفلي وأناستازيا ، unconsious ، قد انتقل مع حياتها. ويقول آخرون انهم احرقوا جثتها إلى جانب أن من شقيقها الأصغر. وقالت إنها قد مصور محترف اذا لم يكن لها الوفاة المأساوية. اننا قد لا نعرف حقيقة ما حدث في الواقع يمكننا أن نعرف أبدا ما الذي حدث ،.... اناستازيا رومانوف.



معلومات عامة عن اناستازيا





= 650) this.width = 650; return false;" border=0>




عيد الميلاد : 18 يونيو1901
الهوايات : التسلق والجري واللعب ، والتسكع
المظهر : قصير ، بدين وقصير ، أزرق العينين شقراء مع إحمرار طفيف بريق

الأسرة السمعة : مهرج المتمردين البرية كوميدي واحد ، واصغر العنيد




= 650) this.width = 650; return false;" border=0>



= 650) this.width = 650; return false;" border=0>
أشياء قليلة من الناس لا يعرفون عن أنيا!
هناك بضعة أشياء لا أعلم الناس عن ماض وأناستازيا الكرام! على سبيل المثال ، هل تعلم أن 16 في اناستازيا عندما بدأت التدخين سرا؟ نعم! مع روسيا صعبة والثورات ، وتصبح ثابتة قيصر شعبية في التناقص ، وأصبح اناستازيا العصبية والتوتر التي أدت إليها عندما اصبحت الدخان. فستعتبر نزهة في الحديقة ، ويدخنون السجائر والديها من دون علمه. أحيانا أولغا ستنضم إليها.



إذا كنت على الاطلاق "اناستازيا على الجليد" الخاصة بك في ساحة البلدة ، وقامت بشراء تذكارية للتحقق من البرنامج حيث في الصفحة 6 تحت عنوان "رحلة إلى الماضي" ، وهناك صورة الخطأ المطبعي. انها صورة للجراند الدوقات مع الكسندرا ماري لكنها دائري رومانوف وجه يدعي أنه اناستازيا! حقا عندما اناستازيا تقع بجوار ماري! ولذلك فإن من الخطأ دائري رومانوف الشقيقة! بفضل صفحتي شريك M.S. وكان محظوظا بما يكفي للذهاب إلى اناستازيا على الجليد واشتعلت هذا الخطأ!



لقد تبين وكان هناك مثل علبة مجوهرات البيضاوي في الفيلم لكنه لا يزال wasn't أنيا 'sأعز هدية. في واقع الأمر wasn't أنيا 'sعلى جميع! الموسيقى مربع من "اناستازيا" على غرار Faberge البيض بعد ان الكسندر الثالث في عام 1885 اشترى لزوجته الامبراطورة ماري! إنشاء رومانوف تقليد اعطاء البيض Eastertime. انها مصنوعة من الذهب والمجوهرات ، والبيض ، ويتوقف عند فتح الجفن وسوف يكون له الميكانيكية الطيور ، ونماذج مصغرة للسفن ، أو الباليه التدوير






وكانت بقية الاخوات





وكانت الفترة المتبقية من الأخوات رومانوف حقيقية؟ الجواب هو نعم! فوكس 1997 في فيلم "اناستازيا" ، عندما أنيا والامبراطورة ماري والحديث عن اعادة توحيد أنيا وعندما كانت طفلة ، أنيا ويذكر ان وجهت صورة دمية لأن شقيقتها أولغا جعلها جنون لأنه يشبه الخنزير ركوب حمار. إضافة إلى الواقع الحقيقي! لا لا لا هذا وضع يشبه الخنزير يمتطي حمارا! على الرغم من ذلك ، هو الصورة الحقيقية لالرسم بالالوان المائية والدها. اضغط هنا لبحثها. آخر ، جزءا من ذلك كان صحيحا أيضا! يعني شقيقتها أولغا. أقدم من الأخوات هو أولغا (على الحق في الجلوس ، ثم تاتيانا (على الحق في الوقوف) ، ثم منتصف الأخت ماري (على الجانب الأيمن السفلي) ، وبالطبع أصغر اناستازيا! الشقيقتين كانت كثيرا ما يشار إلى الدوقات الكبرى.



فإن tsaritsa أو ملقب بقيصر (اناستازيا الدة "ألكسندرا") أثار بناتها تكون متواضعة ، والاعتماد على الذات. على الرغم من أنها كانت عشرات من الخدمة التي قطعتها فراشهما. الفتيات حية ، طلق المحيا ، وأصدقائه المقربين. وعلى الرغم من أناستازيا أولغا لم تحصل على جيد جدا ، وأنها ترسل رسائل وهدايا جماعيا 'OTMA' : اخترع التوقيع باستخدام الحرف الأول من كل اسم. فيما عدا أولغا ، ومزاجية الشقيقة الاكبر (وبعبارة أخرى ، كانت النفاج) ، ويعرف الكثير من الفتيات في العالم خارج القصر. في كل عام في فصل الربيع انهم اعتادوا قضاء العطلة في Livadia ، كما ذكر في الفيلم اناستازيا النصاب عندما حاول اقناع الامبراطورة ماري لأنهم اعتادوا قضاء العطلة على الشواطئ في فصل الربيع. في تموز / يوليو ما تصدره خليج فنلندا على الأسرة اليخت 'Standart'. الصورة على اليسار هو من الكرتون أولغا فتاة كما رسمها ماري.



وهناك القليل عن كل من الأخوات رومانوف



أولغا - أولغا هي أقدم من الأخوات رومانوف. كانت قريبة من والدها ، فإنها لا تحصل على طول جيدا معها الأخوات الأصغر سنا ، وتاتيانا ، وماري. كانت أنيقة جدا ، ولكن أيضا أكثر تكبرا وأوقح (بمعنى فصول) كل الدوقات الكبرى. وقالت إنها غالبا ما مازح أختها الأصغر ماري بالدعوة لها "كلام الكلب الدهون". وتاتيانا إنها عادة المغازل أو الحصول على فتاة في المدرسة يسحق على جنود أو حراس القصر ، ولكن لها الأسر تمنع أي متاعب الرومانسية الازدهار. توفيت في سن 22.



تاتيانا - تاتيانا 2nd هو أقدم من الأخوات رومانوف. كانت يشار إلى أكثر من أجمل الأخوات رومانوف. وكانت والدتها تاتيانا المفضل. سواء كانت جميلة ومشرقة. انها ما سيدعو المثقف ، قراءة ودراسة ، وكان متوسط تلميذ المدرسة الذكية. وقالت إنها حصلت هاردي أبدا مع اختها اولغا! انهم دائما حجج سخيفة على بعضها البعض والتي هي شقيقة أكثر جاذبية من غيرها. توفيت في سن 21. الصورة عن الحق هو من الكرتون roleplay تاتيانا رسمها ماجستير الراعي بلدي حتى أسألها إذن 1st.





ورغم أن ماري تاتيانا كانت على النحو المشار إليه أجمل من الأخوات ، فإن صورة ماري ونظيرها


Nicholaevna قصة الحواري الاميرة ان سحر عيون الناس اليوم. الثالث الدوقة ماري أقرب إلى الأصغر اناستازيا لها من الأخوات الأكبر سنا ، الذين غالبا ما مثار بلدها ، ودعت لها "كلام الكلب الدهون". الحلو والخرقاء ، وماري لديها سحر تتأثر. وتحدثت مع الجميع بسهولة. عندما أمر الجنود السوفيات من والديها لTobolsk إيكاترينبرغ وماري ركب معهم في عربات. إنها تصرفت بشجاعة خلال رحلة مرعبة لما سيكون الأخير لها الوطن. توفيت في سن ال 19.






Anastasia and Alexei










وكان نيكولاس رومانوف حقيقية







وكان نيكولاس رومانوف حقيقية؟ الجواب هو نعم! نيكولاس رومانوف الثاني اناستازيا كان والد الحبيبة. الحق على صورة الرسوم نيكولاس "اناستازيا" الفيلم ، وعلى اليسار الحقيقي هو نيكولاس. هممم... لا بد لي من القول ، والرسوم المتحركة فوكس بعمل رائع على جعل الرسوم مطابقة الحقيقي القيصر. نيكولاس وزوجته (والدة اناستازيا على اليمين المتطرف) ألكسندرا كانت ، حتى بعد 24 عاما متزوج ، بحماس في الحب. انقر هنا لمشاهدة الصورة مشاركتها!

كان لها "نيكي". وأعربت عن "صني" أو "أليكس". بعد حكمهم (1896-1917) كانت فشلا ذريعا. ما تعرضت له العديد من المشاكل الأسرية : والامبراطورة الكسندرا ماري مكروهة بعضها البعض ؛ الكسندرا اشقاء الكبرى الدوقات ، دائما الأموال اللازمة ؛ ابنهما الكسيس 'الهموفيليا مرض بالدم قلقا شديدا. الزوجين المواقف التي تشكلت في القرن 19th ، غير مهيأة ل20th. بعيدا في الأماكن العامة ، الكسندرا ، كان منفعل جدا في القطاع الخاص -- خاصة في اعتقادها بأن القيصر حكم بقبضة من حديد. وكان نيكولاس السلبي. "انها ارادة الله" كنت دائما ما أقول عندما تواجه قرارا صعبا. ثم كنت أود الأحداث ، (وغالبا ما تعمل على نصيحة راسبوتين) -- إملاء النتيجة. على الرغم من أنها وشاهد الأفلام وتستخدم الهواتف وقاد سيارة (القيصر خاص لتولي مرسيدس) ، والامبراطور والامبراطورة وقاومت روسيا إعطاء حريات رعايتها لهذه التكنولوجيات. قوي تجاه هذه ، وبعدها عن التحديث وروسيا ، ودمرت لهم حرفيا بالقتل. عائلة رومانوف الحاكمة هو آخر والعائلة الامبراطورية.. من 's1600 حتى أوائل 1900.





= 650) this.width = 650; return false;" border=0>
الإمبراطورة الأرملة ماري Feodorovna Romanova كان نقولا الثاني (والد اناستازيا) رومانوف ارملة والدة زوجة الكسندر الثالث ، واناستازيا grandmama 's. انها لم حصلت مع ابنتها في القانون (والدة اناستازيا الكسندرا) الامبراطورة ماري وإن كان قريبا جدا من ماري وألكسيس ، ولكن ليس في أقرب مكان لها أصغر grandaughter ، أناستازيا. ماري أناستازيا وكان قريبا جدا من حفيدة وجدتها العلاقة التي لاحظت مقدار إنفاق المزيد من الوقت مع اناستازيا ماري ماري أناستازيا جلب الهدايا الرائعة من فرنسا! بما في الدقيقة الفرنسية اناستازيا دمية البورسلين كان مولعا جدا. أسرار تشاركوا مع بعضها البعض. ماري ، وعندما عاد الى باريس ، اناستازيا فقدت الشجاعة ل2 يوما ، ودقق في أرجاء حديقة القصر




ولكن عندما انتقلت عائلتها الى سيبيريا للتخفي من الثوريون ، الامبراطورة ماري لوكالة الأسرة لزيارة باريس ليعيش معها في ذلك أن يكون لديهم آمنة. قبل أسبوعين من وصولهم ، وماري وردت أنباء بأن الأسرة قد قتلوا. بما في بلدها الحبيب grandaughter اناستازيا. كانت منسحق القلب من خلال الاخبار. وقالت إنها فقدت ابنها ، وزوجة الابن ، وحفيد وحفيدة. ومرت السنوات ولكن سرعان ما اكتشف العلماء اناستازيا 'scorspe كان في عداد المفقودين. لذا قد يكون من الممكن أنها كانت على قيد الحياة. عندما سمعت هذا ماري انها سرعان ما حددت مكافأة قدرها 8 ملايين من الدولارات لمن يمكن استرجاع أصغر حفيدة لها. العديد من النساء الشابات وادعى انهم أناستازيا ، ولكن ماري رفضت جميعا. ثم جاءت آنا أندرسون الأكثر شهرة وشبه مقنعة النصاب. انا اندرسون وجهها الحقيقي لكل ما من شأنه أن اناستازيا معرفة ، وحتى بعض التشابه المادي! نظرة واحدة ولكن ماري رفضت لها أيضا! ولكن فقط في حالة ، واخذوا عينات من الحمض النووي في الدم والتي ثبت أنها وهمية! ماري كانت على حق!



المزيد عن الامبراطورة ماري




الامبراطورة ماري داغمار اسمه الحقيقي ، ولدت الاميرة الدنماركية. فكيف الدانماركية هذا على الإطلاق أن تصبح أميرة زوجة قيصر روسيا؟ الملكة لويز ، والامبراطورة والدة ماري ، وكان لا يزال على اتصال مع الامبراطورية الروسية المحكمة ، حيث كانت تريد أن تجد بديلا لها زوج الابنة الكبرى ، في حال تحالف مع بريطانيا العظمى ، لم يتحقق. الاميرة داغمار من الدنمارك سوف الزواج Tsarevich نيكولاس Alexandrovich ، وريث القيصر الكسندر الثالث. ولكن فجأة Tsarevich مرض ونفق في عام 1865. بالكاد على 18 سنة من العمر ، وجدت نفسها دون ماري لها يبدد العريس. لا شيء من السابق لاوانه والدتها والمستقبل حماته وقرر الزواج من ماري الى Tsarevich الجديدة. الدوق الأكبر الكسندر Alexandrovich من روسيا (والد نيكولاس). بعد فترة وجيزة ، والكسندر حديثا تعمد ماريا تزوجا في حفل فخم في مدينة سان بطرسبرج وحضرها العديد من الملوك. ولكن في 13 مارس 1881 ، القيصر الكسندر الثالث اغتيل خارج قصر الشتاء اليساريين الثوريين. ماري تركت لرفع أطفالها الذين وصلوا إلى هذا الأمر في والكسندر زواج : الكسندر في عام 1867 ، ونيكولاس في 1868 ، وجورج في 1870 ، زينيا في 1872 ، ومايكل في 1878 وأولغا في 1882. ولكن من ستة أطفال الامبراطورية الكسندر لم ينج طفولتها ، جورج توفي بمرض السل في عام 1898 ، ونيكولاس ومايكل قتلوا









Anastasia
وكان راسبوتين الحقيقي





وكان المستشار الشر راسبوتين الحقيقي؟ من المدهش أن الجواب هو نعم! هل سمعت لي نعم صحيح! راسبوتين والشر ، بل كان رجلا حقيقيا ، والشر لأنه كان يظهر في الرسوم المتحركة نفسها الشر اكتسب في الحياة الحقيقية. الجزء الوحيد من له ان لم يكن حقيقيا وكان فيه صورة corspe المتعفنة وبارتوك. على اليسار صورة راسبوتين الحقيقي ، وعلى الحق في الرسم راسبوتين. وعلى أقل الحق ألكسيس ، اناستازيا الأخ الأصغر راسبوتين الذي كان يحاول شفاء من الهموفيليا مرض بالدم.



غريغوري راسبوتين "الشيطان راهب" ، هو أكثر شخصية غامضة في رومانوف المأساة. وهو من مواليد سيبيريا الفلاحين الفقراء ، وأصبح راسبوتين الكسندرا اقرب مستشاري بسبب قدرته على alieve معاناة ابنها. قوي والكحولية ، وحضر راسبوتين الطقوس العربيدة الكنيسة والخدمات على قدم المساواة مع الإخلاص. الشرطة واصدقاء العائلة حذر الزوجين الملكيين حول راسبوتين. فإن لم تفعل شيئا القيصر. ورفضت الكسندرا حكايات والأصوات محض أكاذيب وكذابون. لأن الكسيس 'مرض تكن سرية سان بطرسبرج وكان من المفترض راسبوتين أو قد يكون عشيقها. وبطبيعة الحال كل من يعتقد أن هذا يجب أن يكون مجنونا ، مع قضية البشعة راهب مثله ، وجميلة مثل tsarista الكسندرا ويجب أن تكون شائعة! وكانت الشائعات الكاذبة (طبعا!). راسبوتين وأثرت على قرارات القيصر السياسية ، والتدخل والنصح وشلت الامبراطوري. مع سلطة القيصر في خطر ، والارستقراطية (يضم الاثرياء السياسيين الروس) تصرف. يوم 30 ديسمبر 1916 ، قبل ليلة رأس السنة الجديدة ، والأمير والوفد المرافق له إلى جانب Yussoupov المولد تدعى أصدقاء راسبوتين إلى الطرف الشرب حيث تسمم ، ثم اطلقوا النار ، وأخيرا وغرق الراهب. ونقلت جثة راسبوتين واستردادها في وقت لاحق على الضفة الجليدية راسبوتين يلحق الضرر river.The ساعدت في اسقاط سلالة رومانوف بعد شهرين -- الحدث الراهب توقعت وتوقع في رسالة موجهة إلى الأسرة ، وسلمت لهم بعد وفاته.



هذه هي الرسالة التي كتبت قبل راسبوتين الفظيعة قال إنه يتوقع الموت. وتوقع ان يحدث اذا كان ينبغي أن يموت لأنه واحد من أقارب رومانوف رومانوف أو قتله ، رومانوف الأسرة بأكملها ، بما فيها الأطفال ، وسوف يموت في 1 أو 2 في غضون سنوات. بعد ذلك بشهرين ، وعائلة رومانوف اغتيل من قبل Bosheviks. لا أحد يعرف كيف راسبوتين ما يسمى لعنة عمل ، انه ليس لديه انتماء لا لينين أو الثوريون. ويعتقد كثير من الروس والغجر وراسبوتين قد جعلت اتفاقا مع الشيطان لعنة. من يدري؟ قد يكون صحيحا....



"أكتب إليكم ويخلف لي هذه الرسالة في سان بطرسبرج. أشعر أن أترك الحياة قبل 1 يناير وأنا... وإذا كان قتل على يد قتلة عام ، وخاصة من قبل اخواني الفلاحين الروسي ، القيصر من روسيا ، فليس هناك ما نخشاه ، أن تظل على العرش ، والحكم ، وانتم ، والروسية القيصر ، لديها ما تخشاه من أجل أولادك ، سوف يسود لمئات السنين في روسيا... وإذا كانت علاقتكم الذي الحقته بلدي الموت ، ثم لا أحد في العائلة ، وهذا يعني أن أيا من أطفالك أو العلاقات ، وسوف تظل على قيد الحياة لأكثر من عامين. وسوف يتم على يد الشعب الروسي... ويجب ان تعكس والتصرف بحكمة. فكر وسلامتك علاقتكم أقول بأنني قد تدفع لهم دمي. سأكون قتل وانا لم يعد من بين الكائنات الحية ".



الصلاة ، الصلاة ، ويكون قويا ،


التفكير الخاصة بك المباركة الأسرة.





وكان Pooka الحقيقي؟




وكان Pooka الحقيقي؟ الجواب هو نعم! لكن الكلب لم يكن اسم Pooka ، أو بتوجيه اناستازيا على رحلة إلى الماضي كما توقع لها! في القصر ، وكان كثير من الأطفال رومانوف الحيوانات الأليفة! انها القطط والكلاب والطيور ، وأكثر! اناستازيا حيوانات الاليفة كان جميلا الملك تشارلز الذليل اسمه جيمي. أشعث لم يذكر اسمه Pooka قزم.

الملكية إبقاء الأطفال في العديد من الحيوانات الأليفة الكسندر قصر. ألكسيس وأولغا المملوكة القطط. على الموضة الشقيقة الفرنسية تاتيانا كان اسمه كلب البلدغ Ortino. واعتمدت ماري الفأرة التي تعيش في غرفة نومها الجدار. عندما قامت واحدة من حيواناتهم توفي اناستازيا وأخواتها ، والشقيق الاصغر لالكسيس ، ودفنها على جزيرة في وسط بحيرة القصر. حيواناتهم الاليفة معهم توجه الى المنفى. الكسيس 'الذليل جوي برفقة العائلة لإيكاترينبرغ كما فعل جيمي اناستازيا كلب. الفرح ونجا صاحبها قتل. جيمي قتل مع الأسرة في قبو. ووجد الباحثون عليه في قاع منجم قديم للأسرة حيث كانت هيئات الأول خفية. جيمي جثة حزين وقدمت أدلة على أن الأطفال الذين لقوا حتفهم مع والديهم.





وكان فلاديمير الحقيقي؟ وأيضا فإن الجواب هو نعم! ولكن لا يحصلون على فكرة خاطئة! ريال مدريد فلاديمير اناستازيا في حياة لم تكن مرحا والدهون والبهجة رجل! يا لا لا لا لا! الحقيقية فلاديمير اناستازيا في حياة واحدة ، وكان مسؤولا عن ارسال جنود لقتل Boshevik رومانوف.


اسمه فلاديمير اليتش لينين. ولد في Simbirsk ، ونجل مسؤول حكومي ناجح. انه ليس الوحيد في عائلته الذي قتل أو حاول قتل القيصر الروسي. شقيقه الاكبر قد ألقي القبض عليه واعدامه بتهمة التآمر لاغتيال القيصر الكسندر الثالث. في سان بطرسبرغ ، وانضم لينين تنامي الماركسية الدائرة في 1895 وساعد في انشاء اتحاد سان بطرسبرج للنضال من أجل تحرير الطبقة العاملة. اعتقلت الشرطة في وقت قريب لقادة هذا التنظيم. بعد 15 شهرا في السجن ، إلى جانب آخر من الدول الاعضاء في الاتحاد ، Krupskaya ناديجدا - قريبا ليصبح بين لينين وزوجته دخلت سيبيريا المنفى حتى عام 1900. فلاديمير لينين المكانة السياسية التي اكتسبتها من خلال كتاباته ، ثم رئيسا للحزب البلشفي. ثم في نهاية الفترة الاولى له في سيبيريا ، وتوجه الى الخارج لينين حيث بقي حتى عام 1917. وقاد 1917 البلشفية استيلاء الحكومة المؤقتة ، والذي يحكم روسيا منذ سقوط حكم القيصرية قبل بضعة أشهر. بعد أن أصبح الديكتاتور ينين تحديد مسار بطيء نحو الاشتراكية ، والانتظار حتى الصراعات الداخلية والخارجية قبل الشروع في حل أكثر ثورية من السياسات الاقتصادية. في هذا wav أدناه ، وينتهي خطاب لينين والذي سجل على الحاكي في عام 1919





وكان ديمتري الحقيقي؟




وكان ديمتري الحقيقي؟ وأيضا فإن الجواب هو نعم! Theres لا يعرف الكثير عن حقيقة ديمتري في اناستازيا حياة. في فيلم ديمتري كما أنها وسيم ، أنيق ، ومتتالية رجل! ولكن في حياة اناستازيا ديمتري وكان ابن عم والدها! ديمتري الذي أثار اناستازيا والدي ، وفيليكس Yussupov. مع انهم قتلوا Yussupov الراهب ، غريغوري راسبوتين. ديمتري قد يكون الشخص الذي دعا إلى راسبوتين حانة وأطلقوا عليه النار.
الدوق الأكبر ديمتري بافلوفيتش هو ابن واحد من قيصر 'sالعم ، بول الدوق الأكبر حتى من الناحية الفنية كان نيكولاس ابن عم. ولكن بسبب وجود فجوة في السن عن 20 سنة ، ووصف ديمتري قيصر "العم نيكي". انه في الواقع تعمل لقيصر اقدم ابنة الدوقة أولغا لبعض الوقت ، حتى لسبب من الأسباب مشاركة توقفت. ديمتري وصف بأنه أنيق وجذاب ومضحك للغاية. كان من المفضل الكسندرا وكان تخصص البكالوريوس. الكسندرا وجدت نفسها دائما يضحك على نكاته ولكنها كانت أيضا تشعر بقلق عليه "ديمتري أي عمل تقوم به والشرب بشكل مستمر" واضافت "من اجل اعادته الى بلده regimet المدن والنساء السم له." وبعد بضعة أشهر ، كما أنه أصبح واحدا من المتآمرين الذين قتلوا 5 غريغوري راسبوتين. مقتل تحديد موعد 31 كانون الاول / ديسمبر بسبب ديمتري الكامل الاجتماعية في الموعد المحدد. المجموعة didn't يريدونه لإلغاء أي الأحداث وإثارة الشكوك. كان مع المسدس براوننج أن راسبوتين بالرصاص في قبو منزل Yussopov. في وقت لاحق ، والعائلة المالكة صدمت لمعرفة انه ساعد على قتل راسبوتين. نيكولاس ايضا بالغضب والخجل من أن أحد أفراد العائلة المالكة قد قتل راسبوتين. فإن أمر القيصر ديمتري إلى نفي أن تكون محطة في ضواحي روسيا. هذا القرار في الواقع أنقذت حياته ، لأنه جعله بعيدا عن متناول أيدي القتلة خلال الثورة. نجا خلال الحرب وقدم في طريقه الى الولايات المتحدة. وهناك تزوج من اميركية والوريثة لبعض الوقت في عام 1930 أنها كانت الشمبانيا بائع في فلوريدا. وخلافا لعدد قليل من القتلة الآخرين ، didn't تأليف كتاب عن دوره في وفاة راسبوتين. في الحقيقة ، حتى انه رفض التحدث عن هذا الحادث. توفي في دافوس بسويسرا في سن 50 من السل



ويرد وصف كامل للقتل رومانوف




المروعة ليلة 16 يوليو 1918 ، في منتصف الليل رئيس الجلاد ياكوف "رجل الظلام" Yurovsky ، توجه إلى الطابق العلوي توقظ الأسرة. في جيبه لديه مسدس كولت مع ملقمات التي تحتوي على 7 رصاصات ، في معطف وكان يحمل مسدسا ومقطع من 10 رصاصة. عندما ذهب وطرق الباب الدكتور Bortkin ، طبيب العائلة كان يقظا ، كان مستيقظا بالفعل كتابة الرسالة التي من شأنها أن تصل رسالته الأخيرة. وشرح له Yurovsky تدخل قائلا : "نظرا للاضطرابات في المدينة ، وأصبح من الضروري للانتقال العائلة الى الاسفل". واضاف "سيكون من الخطورة بمكان أن يكون في الغرف العلوية اذا كان هناك اطلاق النار في الشوارع". بوتكين فهمه ، وتوجه الى مستيقظا الأسرة ونقول لهم الحصول على يرتدون بسرعة. نيكولاس (50 عاما) والكسيس (13) ، وكان يرتدي ملابس عسكرية بسيطة القمصان والسراويل والأحذية ، والحد الأقصى. الكسندرا (46 عاما) وأولغا ، 22 عاما ، وتاتيانا ، 21 ، ماري (19 عاما) وأناستازيا ، 17 عاما ، على فساتين بسيطة دون يلف الخارجي أو الكشكشة. نيكولاس يحمل ابنه ألكسيس ، يمسك الكسندرا وسادة ، وذلك من سائر بنات ، واناستازيا عقد صغيرة لها الملك كارلوس الذليل ، وجيمي. منها ما يلي Trupp ، نيكولاس خادم ؛ Demidova ، خادمة ، وKharitonov ، الطبخ. من هناك Yurovsky أدى جميعهم من الطابق السفلي إلى غرفة خاوية لا الأثاث. الكسندرا رؤية غرفة فارغة طلب "لا الكراسي؟ ونحن لا يمكن أن تجلس؟ "Yurovsky ، خرج (2) للحصول على الكراسي ، في حين أن أحد الجنود همس لبعضنا البعض" الامبراطورة تحتاج كرسي... من الواضح انها تريد الموت واحد ". الكسندرا أخذت واحدة ووضعها في الكسيس أخرى. ثم Yurovsky اعطى "توجيهات الموت" -- "الرجاء ، كنت أقف هنا ، وأنت هنا.. هذا كل شيء في صف واحد!" -- ينتشر بها عبر الجدار الخلفي. واوضح انه في حاجة الى صورة لأن الناس في موسكو يشعرون بالقلق من انهم قد هربوا. عندما انتهى مواءمتها ، وطلبت بعد ذلك Yurovsky لا المصورين ، ولكن 11 من الجنود المسلحين البلشفية. Yurovsky وقفت أمام نيكولاس ، ويده اليمنى في جيبه وغادر يحمل ورقة والقراءة ،



"وفي ضوء حقيقة أن أقاربك تواصل الهجوم على روسيا السوفياتية ، أورال اللجنة التنفيذية قررت تنفيذ...... لكم".


نيكولاس تحولت بسرعة النظر في أسرته ، وقال "ماذا؟ ماذا؟ "قريد Yurovsky تبين المسدس من جيبه واطلق النار على القيصر. سرعان ما بدأ المنتخب كامل لاطلاق النار على الأسرة ، كل واحد من الجنود قد صرح من قبل الذين عينوا لاطلاق النار وأمر وهدفها الاساسي بالنسبة الى القلب لتجنب الإفراط في كميات من الدم. الامبراطورة أولغا وحاولت بذل كل علامة كما عبر صلاة لكنها لم يكن لديها الوقت. والآن ألكسيس تاتيانا ماري أناستازيا وبقي على قيد الحياة. الرصاصات التي اطلقت على بنات في الصدر ، فيما يبدو ، ولكنها ترتد قبالة (المؤرخون اكتشف في وقت لاحق من بنات زرعت على فساتين ومجوهرات لتشكيل درع بشري) الجلادون استمر اطلاق النار ، والدخان ، وماري أناستازيا ضغطت على الحائط ، بينما الكسيس لاستيعاب الدعم ركله في الرأس على يد الجلاد. ثم طعن الجلادون ألكسيس ، ماري ، واناستازيا. وكان الدم في كل مكان.
صحائف قبالة سرير جمعت لسحب الجثث. عندما التقطت اناستازيا جثة وسيعرضها على ورقة وهي تبكي. كانت لا تزال على قيد الحياة. ولكن بعد ذلك حصلت على وأنها لا تزال مستمرة ، حتى أنهم وصلوا إلى التخلي عنها في غابة كثيفة تسمى أربعة أشقاء. هناك عاري الأسرة وجمعها على البنود والمجوهرات من الدوقات لبيعها في السوق ، كما يظهر في الرسوم المتحركة ، وفيلم "اناستازيا". في مرحلة ما من المجزرة ، وربما في محاولة لجعل التعرف على الجثث ، وجوه قد تم القضاء عليه من الضرب بأعقاب البنادق. في حين ألقى الحفارين الجثث في الحفرة ، وبعضها ، وحياة حقيرة المنخفضة التي كانت ، في الواقع لمس جثث عارية من الدوقات. أحدهم قال في المقابلة ، وقالت : "شعرت بنفسي والامبراطورة كانت حارة" وقال اخر "الان استطيع ان يموت في سلام لانني تقلص الامبراطورة's الثدي ".

للتخلص من أي دليل على هذه المذبحة ، والعظام ، وأنهم قطعوا الجثة المتعفنة الجثث تصل الى الغرامة التي تبدو مثل قطعة اللحم المفروم ، ثم... الجثث تم تدميرها مع حامض الكبريتيك ، وحرق على النيران بالاستعانة البنزين. الدهنية في هذه المسألة وذابت الجثث تنتشر على الارض حيث أصبحت مختلطة مع الأرض.

الآن ، منذ ليلة من رومانوف وقعت المجزرة ، كانت هناك جثث اثنين من المفقودين والتي هي من اناستازيا وشقيقها الكسيس. اناستازيا هو الذي ادعى انه سيعدم ما زال على قيد الحياة عند وضعها على ورقة جر لها. عندما ألقوا جثثهم ، ومنفذيها لم تجد أناستازيا. ولذلك تركت الحالة وحدها ، وانتقلت. لذا ، إذا اناستازيا... ما زال على قيد الحياة من إطلاق النار ، وليس لانهم دفنوا أحياء لم تجد جسدها ، وبعد ذلك..... ما يمكن أن يحدث؟





ويعتقد المؤرخون أن اناستازيا قد هرب وفقدان الوعي وفقدان انتقل مع حياتها. لا يعرفون ما حدث لها. هذا المفهوم هو من أنها تستخدم لفوكس فيلم "اناستازيا". مفهوم آخر هو أن 1 من الجنود شفقة عليها وجروها الجسم من خطر وربما المتزوجين والذين لم أخبرها أنها كانت. مفهوم آخر هو أنها لم تماما حرق نار وظيفة جيدة. لكن الغموض لا يزال يعيش على ما حدث ل.....









وهذي مه عائلتهاااااا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
Guest ????
شكرا لك على هذا التقرير الرااائع

واصلي ابداعاتك....

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.