اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
امل الحياة1

وحيد في الجزيرة المهجورة ..

Recommended Posts

في وسط البحر الهائج والموج المتلاطم مع الصخور والريح العاصفة كان هناك7 اشخاص قضى القدر ان يتحطم القارب ولكن لحسن الحظ كان الشاطئ قريب جدا ف سبح الأصدقاء السبعة حتى وصل لجزيرة مهجورة مخيفة جدا تنتشر فيها الحيوانات المفترسة هناك قرر الأصدقاء ان يصنعوا زورق للنجاة ليعود الجميع ولكن عدد قطع الخشب كان قليل ف لما انتهوا لما يكن الزورق يتسع الا ل6 اشخاص فقط فقررالجميع ان يختارواواحد منهم السبعة ل يبقى وحيد حتى يأتي من ينقذة فقط عد من1الى5واختار عضو ليبقى في الجزيرة المهجورة^_^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
مممممممممممممم حابة انا اول وحدة ابقى هنيك لحالي ههههههه بس اذا بتوعودني ترجعو لووول هههه

22222

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اولا كتبت اللعبة ثم بعددقائق خطر في بالي اكتب القصة   حبيت اسلي نفسي قليلا ^و555من الشجاع الي راح يظل لحالووو اختار هجيرة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يااااا شو خلتيني عنجد انا اول ضحية ههههههه اقبل اضل بنهار لحالي اوكي بلييل نااي ابدا ههههههه

111111

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

2222
لوول هيجو انا راح ارجع اخدك
اصلا ليش مايظلو اثنين او ثلاتة ويروحو الباقي

المهم لعبة حلوة اموول

تسلمي
يلا انا بظل مع هيجو يا نروح سوا يانظل

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههه هجيرة ظل لحالك هناك لحتى يجو اصحاب جدداحكي مع القمر وكذا النجوم هههه لا بس ووووحده .. انت الحلوة حسناء وربي يسلمك33

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ادري انو حسونتي ما تخليني لحالي هههههههههه

ههههه امل مين قالك انو حابة احكي مع القمر والنجوم ههه لو بدي فيني احكي معهم فاي مكان هههه افضل احكي مع حسناء على الحكي معهم ههههههههههههههه

4444444

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لسا ما كملنا حكي انا وحسناء هنيك ههههههه ما بدنا حد يزعجنا ههههههه ما اختار حدا

11111111

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههه3333 المرة الجاية الحقينا هههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
111انت ماجربت شكلك هالشعور ولاماحكيت ): اناول مرةاجرب واحس ماحد حولي صح اهلي معي بس حابه حدا بعمري معي والله الشعور الواحدني قاااتل.. اسفة لدخلت فيك):

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
333333333333333333

لا بالعكس انا من ناحيتي الوحده هي افضل شي لكل شي

صااادق اخوي جعفر فعلا النت اهم شي يكون موجود هههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههه جعفر حاسة بيك لووول انشاء تنحل مشكلتك مع الاتصالات فاقرب وقت

هههه وانت يا سيتي عارفييين انو تضحية في عالم وانت فعالم مستحيل يصيير بينهم شيء اسمو تجاذب ههههههههه

444444444

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههه لا النت وقته محدود و يونس شوي بس لكان معك ناس فلة ووناسة بتنسى النت 55 تحقيق لرغبة جعفر وسعود اختارهم واحد في اول الجزيرة واحد اخرها ههههه ياليت يهجم عليك وحش^_^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههه ي زلمه هلاء ابل ايام الت بدك تظل لحالك وهلاء بدك تظل مع حدا شو هاد هههههه بتخاف وحدك ههههههههههههه..ماحدا5

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لا يا خيي مع لنت مرح تبئى وحيد ماتخاف بكرة اجيبه بس اليوم لا هيك من طيبة البي تركت يوم بدونه ههههههه222

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لوووول كان لازم اختار ههه يلا اختار الان اختار سايلنت هههههههههههه

22222222222

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.