اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
♥ همسة عشق ♥

6 خطوات لتتخلص من خوفك من السباحة

Recommended Posts

الطرق التي بها تتغلب على الخوف من نزول المياه، ومن يدري فقد ينقذك هذا ذات يوم.

يؤكد المختصون أن السباحة من أفضل الرياضات، فهي تقوي الجسد وقدرة التحمل والمرونة واللياقة، وهي كلها مميزات تجعل من الغريب أن نخاف من السباحة، أما الخوف نفسه فيمكنك التغلب عليه بالطرق التالية.

تعتبر السباحة واحدة من أفضل أكثر الأنشطة الرياضية فائدة للجسم، ولكن للأسف البعض لا يمارسها بسبب خوف ينتابه من المياه. هنا بعض الخطوات التي قد تساعد على التخلص من هذا الخوف.

1) حدد الشيء الذي يخيفك من السباحة في المياه وتعرف عليه.

2) تحدث مع نفسك بشكل إيجابي، اخبر نفسك أنها لن تتعرض للغرق إذا عرفت السباحة، وحتى إذا كانت هناك خطورة التعرض للغرق فهناك منقذون لن يتركوك.

3) ضع الأهداف التي بسببها تريد تعلم السباحة، مثل تعلم الركمجة أو حتى التمتع بالسباحة مع أصدقائك.

4) اطلب من أحد أصدقائك، الذين يعرفون السباحة، أن يعلمك أساسياتها، فمن الأفضل أن يقوم بتعليمك صديق.

5) اجعل بدايتك متدرجة، فالتغلب على خوفك لن يكون سريعاً، لهذا لا تسرع في خطوات التعلم.

6) إذا تمكنت من تعلم خطوة أو هدف ما، كافئ نفسك ببعض الحركات الممتعة في حوض السباحة أو بأي شيء 

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يب انا احب السباحة اتمنى اكون محترفة فيها فيما بعد لانو الان مستواي عادي كثيير

شكراا ع الموضوع حسونة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا كنت مشارك في العاب الاولمبياد بس بطلت لاني كدت ان اغرق بسبب تشجيع الجماهير لي هههههههههههههههههههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

ههههههههه اللي مايبي يسبح يجي لصفي

هههههه للاسف ما راح اجي لصفك هالمرة لانو حابة اتعلم السباحة ههههه و بدي اشارك في الاولمبياد زي الاخ هههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.