اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
جعفر الجزائري

هدية الى ابطال المنتدى ...............

Recommended Posts

احبائنا الابطال ......... بكم صارت المنافسة احلى ....... والصداقة اغلى ........  فالكل فيها احسن بلاء ابلى ..........
ابدعتم ايما ابداع ........ وجعلتم اسمكم لماع .......... فانتشر صيتكم وذاع.....
مبارك فوزكم الثمين .......... وانتم به جديرين ......... فارفعوا الهامات مفتخرين ......... ونحن بكم فخورين .... يا احلى منافسين
سعادتنا من سعاداتكم ......... وتفرحنا ضحكاتكم ......... حقا استمتعنا بمجاراتكم ....... نتمنى سعادتكم تدوم ..... فانتم منافسين ولستم خصوم ........ وصداقتنا تكبر يوما بعد يوم

المبدع سعود ...... بانجازه المشهود ....... ادهش من بالمنتدى موجود .........
هجيرة صاحبة الخطى الوثيقة .......... ابداعها على السليقة ....... بمعلوماتها الدقيقة ..... تعم الفائدة وهذه هي الحقيقة ....
اما عن  هدى ........ فيا شاعرة المنتدى ........ كلماتها ارق من الندى ........ ولها اعمق صدى .........
ولا ننسى باقي الابطال ......... اسماؤكم احلى موال ....... تغنى به شاعر وقال ........ تحية لكل الابطال .......

اتمنى ان تكون هذه الخاطرة بمثابة عربون العرفان لمجهودات الابطال ولو ان العبارات دائما تخون للتعبير عن صداقتنا القوية فكل اعضاء منتدى طارق طرقان يشكلون اعظم اسرة بمواهبهم وقدراتهم المتكاملة الله يديم كل هذه المبادرات الحسنة

كذلك لابد من شكر حسناء المشرفة المميزة على مجهوداتها الجبارة ....... وكذلك الاعضاء المميزين الذين شجعوا الطرفين ولم يبخلو باي شيء ....

دمتم اعظم اصدقاء

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يعني انا عم شوف انو انا عنجد ذكيه و رائعة هههههههههههههههههههههههه لاني خليتك تكتب عن فريقنا خاطرة مميزة ورائعة هيك

واكيد انا افتخر بهيك كلمات لي كتبتها وهي كلمات جد معبرة وتعبر عن شطارتك و حسن تفكيرك بالفريق

وستظل دائما الشخص الذي يمثل الابداع نفسه و شاعر المنتدى العبقري

ههههه عفكرة كنت استنى انك تلقبني بشريرة او هيك شيء لاني انا لحطيت العقاب هههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

ههههههههههههههههه واااااااو براافو جعفر

بصدق ماأعرف أيش أقوول

مااتوقعت تكتب خااطرة وتحطها بهالسرعة برافو عليكـ

رااااااااااااائعة بمعنى الكلمة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
♥↑جمَـآل الـ☺ـروح ♥↓ كتب:

بصدق ماأعرف أيش أقوول

هههههههههه انا كنت متوقعة هالشيء اكيد هذا لانو ابن بلدي وانا افتخر به لانو موهوب وانت كمان افتخري لانو بالاخير بيكون جارك هههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
@jamyoung كتب:
♥↑جمَـآل الـ☺ـروح ♥↓ كتب:

بصدق ماأعرف أيش أقوول

هههههههههه انا كنت متوقعة هالشيء اكيد هذا لانو ابن بلدي وانا افتخر به لانو موهوب وانت كمان افتخري لانو بالاخير بيكون جارك هههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه
خلااص بكرا بغير الجنسية للجزائرية حتى
أصير اقول له ابن بلدي
انا كمان ههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههههههههههه لول يعني عطيتك شرف انو جارك خلص اما شرف انو ابن بلدي هو الان هاللقب من نصيبي بس هههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
جعفر هم عم يظلموني مو يعني انا لخليتك تكتبها مو لازم يشكروني كمان ههههههههههههههههههه يلا انا عم اطالب بالعدالة هههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههههههههههههههه يا البي انت بصراحة اترتي على البي ^^مشكورررر حبيبتي لانك طلبتي انو يكتب النا خاطرة متل هيك
روووعة ^؛

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اشكركم من كل قلبي ...... هجيرة .. حسناء ..... امل ......

انا كتبتها لانها نابعة من مشاعر الصداقة القوية التي تجمعنا جميعا ...... بس هجيرة اعترف انها كان لها دور في كتابتها هههههههههههه لانها وضعت العقاب وحملتني مسؤولية تنفيذه هههههههه ...... حسناء كمان انت تعبتي معنا كتير .... في وضع الاسئلة والنتائج تستاهلي ........
امل من جنود الخفاء حتى لو انها شجعت الطرفين معا ههههههه لانها عادلة مشكورة على وقفتها ..........

ههههههه انا افضل اننا نستنى نواف .... لانه اكيد يزعل لو ما اشركناه .......... بس انا رح اخفف من العقوبة قدر المستاع واترك له القليل ههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ما شاء الله تبارك الله مبدع و سريع جدا كما هو متوقع من كاتبنا و شاعرنا المميز الاستاذ جعفر الجزائري

والله اخوي انت اللي الكل يشهد بانجازاتك المبدعه في الكتابة و المدهشه بسرعتك اشكرك جزيل الشكر من صميم قلبي الله لا يحرمنا منك اخي العزيز

تقبل مروري استاذ جعفر و اعتذر عن تأخري في الرد لانني لم انتبه للموضوع اعتذر عن هذا

تحياتي لك استاذي ...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الله يخليك حبيبي ......... عن شو الاعتذار .......... اشكرك على كلماتك الحلوة والرقيقة انتم اغلى الاصدقاء ...... ومهما كانت العبارات بليغة فانها تقف عاجزة امام معزتكم ....... مشكور على المرور حبيبي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.