اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
jamyoung

عقاب للانميون المشاركين في المسابقة وبس

Recommended Posts

بدي منكم بتكونوا قد المهمة وانتظر ابداعاتكم

موضوع العقاب....

هو اكيد مو زي عقابكم بس العقاب  لانا اخترتو راح يفيد المنتدى بالدرجة الاولى ويخليكم تنشطو شوي

راح اقلك شو بدي منكم

العقاب هو بسيط عليكم بس يطلب شطارة شوي

انتو لازم بتحطوا بكل قسم 5 مواضيع

ولازم من بين كل موضوع بكل قسم يكون موضوع مصدره منتدى محبي طارق العربي طرقان

ومن بين هالعقاب في قسم خاص بمدونة الاعضاء يعني راح تحطوا 5 خواطر جديدة هي سهل عليكم خاصة انو شاعرنا و نواف بيناتكم اه اكيد

انا عارفة انو نواف غايب راح اقترح فالاخير شيء مشان هالغياب وكمان بين هالخمس خواطر بدي خاطرة مميزة تكون احسن الخواطر

يعني خاطرة تحكي عن فريقي فريق ابطال المنتدى ( جعفر انت عرفت شو قررت هذا هو شيء لي قررتو وبدي انت تكتبها هههه )

المدة اكيد هي محددة راح اعطيكم شهر كامل تبدي من اليوم لتحطوا فيه اول موضوع

شو رايكم في العقاب روعة مو ههههههههه

مشان غياب نواف

انا اقترح اذا بدكم تستنوه حتى يجي راح استنى معكم ولما يجي اعطيكم مدة 15 يوم واذا بدكم تبداو قبل ما يجي راي رايكم

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههه عن رأيي العقاب حلو

ومفيد في نفس الوقت

نواف الله يعينك لا رجعت ههههههه

طيب اللي ما يكون قد العقاب
من الانيميون
اش عقابو الخاص

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
سؤال حلو وذكرتني شو راح اعمل

اكيد لو بيفوتو المدة المحددة راح اضاعف العقاب يعني يصيرو 10 مواضيع ههههههه وصعب الامور عليهم يعني يصير نهارهم اسود ههههههه

احسنلكم اختارو شهر بدون نواف

او 15 يوم مع نواف

عغكرة انا عارفة انو نواف شاطر في هي الامور مشان هيك نقصت 15 يوم هههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههه مشان مضاعفة العقوبة انا اقلك انو الربا حرام ......... يعني غرامة التاخير متل البنوك الربوية هههههههه خليها سهلة ههههه
بالنسبة للخاطرة اللي تحكي عنكم انا موافق واذا بدكم من هلا ..... واحذفوها من الحساب .... يعني باقي 4 خواطر لازم تكون في المدونة هههههههه
تكرم عينكم ......... احنا نتمتع بروح رياضية كما تعرفون ههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههه مشان مضاعفة العقوبة انا اقلك انو الربا حرام ......... يعني غرامة التاخير متل البنوك الربوية هههههههه خليها سهلة ههههه
بالنسبة للخاطرة اللي تحكي عنكم انا موافق واذا بدكم من هلا ..... واحذفوها من الحساب .... يعني باقي 4 خواطر لازم تكون في المدونة هههههههه
تكرم عينكم ......... احنا نتمتع بروح رياضية كما تعرفون ههههههههههه

ههههههههه اما ربا هي جديدة لالالالالا مضاعفة العقاب للمخالفين ما تتعد ربا ابدا هههههههه يعني التزموا انا ما راح اضاعف العقاب ابدا

شو اخترتو فترة الشهر يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههههههههه شو بيتعبواكتيرر#_#

امولة العقاب حلو و ومفيد اصلا هم ما اشتكوا من العقاب ههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

امممم يعني موضروري نختار شهر

مثلاا نقدر نبدا من اليوم لو قدرنا

بس الله يعيننا
ع فكرة أنا بساعد الأنيميون
لآنهم رغم كل شئ هذا فريقي
وانا معتزة بيهـ
بس هههههههههههه
لاتضاعفي الجزاء
ترا للحين احنا قلال
وعندي دعوة اذا أي عضو حب يساعدنا
ههههههههههههههههههه
فمرحباا بيهـ Wink

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

شوفي اقلك شيء انتو اصلا بلشتو في وضع العقاب اما بالنسبة للمساعدة اسمحلك بس انت تساعدي ما في اي عضو اخر يدخل كمان ليساعد اذا هيك انا كمان احب اساعد يعني احط العقاب بعدين احلو ههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههه حسناء اشكرك انت معنا اكيد هههه خلص لاتحاولي مع هجيرة مبين عليها حابة تعاقبنا منيح ههههه

بس انا ما اعتبره عقاب ...... لانه هذه الطريقة تخدم اللي اتفقنا عليه وهو الاجتهاد بالمساهمات والردود ...... وكلنا موافقين على الارتقاء بالمنتدى الى اعلى المستويات .......

بس يا حسناء يعني لو زدت شوي في تشجيعك ههههههه كنا غلبناهم يعني الفارق بس 90 نقطة ....... مو كتير

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههه حسناء اشكرك انت معنا اكيد هههه خلص لاتحاولي مع هجيرة مبين عليها حابة تعاقبنا منيح ههههه

بس انا ما اعتبره عقاب ...... لانه هذه الطريقة تخدم اللي اتفقنا عليه وهو الاجتهاد بالمساهمات والردود ...... وكلنا موافقين على الارتقاء بالمنتدى الى اعلى المستويات .......

بس يا حسناء يعني لو زدت شوي في تشجيعك ههههههه كنا غلبناهم يعني الفارق بس 90 نقطة ....... مو كتير

ههههههه اكيد كنت اعترضت ههههههههه امزح كان عادي انو انفذ العقاب ولا شو نسيت انت مو قلت انك راح تعترض كمان اذا خسرت مليح انك ما اعترضت يلا قم بالعقاب بركا متفنييين هههههههه

اه انت مو قلتلي شو كنت راح تختارنا اسم ؟؟؟؟ من باب الفضول هههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.