اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
امل الحياة1

الصراحة^_^

Recommended Posts

^_^ اذا عن هيك راح اتمنى انه يظل معي ولا يفوت عني مه هههههههه^^ والتننتين مدري ههه ماعرف اجاوب

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
شخص وااااحد فقط تعرفت عليه في شبكة الانترنت وتريد مقابلته بشكل شخصي.. من هووو وماذا تريد ان تقول له واحد فققققط ؟؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
حساس وطيووب حدك وهاد واضح متل وضوح الشمس اذا عصبت ممكن ترفع صوتك على من زعلك لكن نادر تمد يدك تندم لو زعلت حد ولو كان بسيط وو^^ الله اعلم ههههه،شخصية حلوة ولكن الحساسية اقوية ممكن كتير صعبه وتاثر عليك ههههه شو رايك بالتحليل منطقي صح احم احم$

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
#شي ناقصص

جاوبي هههههههههههه

1-منو إلليّ تحسه دآيمَ يضحيّ عشآنككَ؟ 2.منو الشخص إلليّ غير حياتك للأفضل ؟ 3. منو اللي ما تعيش بدونه ؟ 4. منو الشخص اللي تحبه وماترد له طلب ؟ 5.منو آكثر آنسآنَ مهتم فيك حاليا ؟ 6.منو الشخص اليّ دايم تشتاقله ؟ 7. منو اللي حضنه دايم مفتوح لك؟ 8. منو اللي ودك تسمع منه كلمة احبك ؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ولا شي استاذة امل سلامتك//

امممم و الله لما احد يصرخ تفكيري بعيد يروح و قلبي يطيح : (

منو إلليّ تحسه دآيمَ يضحيّ عشآنككَ؟ ؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اسفة جدا بس مو واضح طريقة كلامك الله يسلمك.. حدا ضحى من اجلي ههه لا احد ولا اظن في حد يفكر يضحي من اجل احد الحين^^الا انا يمكن هههه مره اختي الصغيرة كنت على المسبح وانقلبت كانت بتغرق كان بدي اساعدها وماقدرت اتحرك من الخوف والحمد لله ربي كتب له عممر كتيرر خفت ربي يحمينا..... تحب الاجتماع مع الناس الذين بعمرك او الا كبر غالبا؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

الحمد الله على سلامته و سلامتك Sad

طيب ليه تعتذري بس قولي لي ههههههههههههه

و الله مع الاكبر اخذ منه خبرة لانه عاشر الحياة
و مع الاصغر اماا الفلة :/ و ناخذ كمان مع الايام خبرة وهكذا .

منو الشخص الي دايمً حظنه مفتوح لكِ ؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لاني مابفهم عليك ههه الله يسلمك هههه مام من ذاك الوقت صرت تخاف من المسبح علينا منو ههه ^^ اخي الصغير هههه وقلبي مفتوح للجميع....امم .. لو كان بين يديك كرت لحضور اجتماع او حفل جميل بحضور ناس كبيرة من تختار يجي معك؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اهاا ي حرام الله يعينه :/

طيب رح اخذ من الثلاث ذولاي
احمد او وليد او عبود لاني معهم ما اتوترَ : )

طيب شو هو مشروبكك المفضل

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الطبيعي برتقال او تفاح^^ ربيع ههه الغازي حمضيات^^... لو كنت في قمة مرتفعة و امامك عدد من الناس شو راح تحكي لهم؟؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

هههه اجل حمضيات ي دربوية هههههههه امزح امزح صحة و هنا Smile

رح احكيلهم ماحد يقدر يغيرني ب اعلى صوت

من المغني المفضل لديكِ الي يحرك ب الحانها و كلامه ...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
كودريد ههه هيك اسمه كودريد هه والله مابعرف هه..&سؤؤال.. اكتر شي يجذبك لمصادقة شخص ما ماهوو؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههه والله ماعمري ذقته ومابعرف شو طعمه اعرفه شكل فقط هههه لهدرجة حلوو بجربه^^،امم انا بحب الفرفوش على طول صداقه ههه والاخلاق مهمه ل

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا تسجلت بكير هه بس ظروفي منعتني ادخل فترة امم دخلت شهر واحد للعام هذا بشكل اساسي هههه واختفيت اخر شهرين قبل رمضان18

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههه انت متلي هلالي قريا ههه.. امم مرة كنت العب غميضة وانا بالمتوسط مع بيشوو اعز صديقة الي وجت وحده تسحب يدي تحسبني ابكي وانا كنت بعد ههه المهم يوم خلص العد حكيت وين روحت هاي هههه وفجاه طلعت على وشي وصاحت وانا صحت وطح على تراسي من ورى ههههههههه و فتحت عيوني واشوف البنتات طوال ههه وقمت بسررعه وماحد لاحظ والم يووجع وهي عم تضحك لحتى نزلت دموعه هههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههه كتير مواقف حلوة تحصل معي ومعها كنا تلعب بالمدرسة على المطر ونتسابق وومره كانت ايام ليته ترجع):.. والله كلهم حلوين بس مافي حد يكتب مواضيع من خاطره لحتى احكي كله نقل ههه.. ^_^ هجيرة ممكن^_*،لانه تكتب من باله

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههه و الله عنجد ايام الدراسة احلا اياااام منجدددد ><

مند صح عليكي هجيرة ابدااااااااااااااااع ما شاء الله عليه حتى حسناء و شيماء كمان يكتبووو من بالهم

طيب
اذا شفتي حد يبكي قدامك شو ردة فعلكك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههه اجلس جنبه وامسح دموعه واحكي له كم كلمة ممكن تسر بخاطره وتجبره وماخليه لحتى يبتسم^_*مايهون علي دمعة حدااا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.