اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
امل الحياة1

الصراحة^_^

Recommended Posts

الفكرة هي انا نطرح على بعض اسئلة مثلا  انا اسأل الذي بعد شو اكتر شي عجبك بالمنتدى او بعضو معين وهيك،^^ موافين او اذا فيها ازعاج احذفها^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
نو نو امو لي هل فكرة جت على بالي وحبت اشوفها بس يمكنك قريتي افكاري مو :اني راح اوجه السؤال الج :اشلون لكيتي اسلوبي في الردود او طرح المواضيع ؟احلفك بالله تنطيني جواب صريح مو جواب في مهب الريح

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههه انا الضحية الاولى ههههه اوكي حبيبتي^^ الصدق ردودك كتير منيحه وتبين انك كتير طيبة وهذا واضح من كلامك في الصفحة وفي ردك علي بجد ارتحت لك بصراحه واتمنى لو اكن قرببة منك اكثر ههه هو صح ممكن تكون تعصبي شوي بس مجرد تفهمي اصل الحكاية ترجع حلوة من جديد^_^ هاي الحقيقية بدون مجاملة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
والله فرحتيلي كلبي الله ايخلج ليا والصراحا لايزعلو الجماعا انتي اهتميتي بي اكثر وحدة من البنات ومن الاولاد هو زياد فاحب اشو فكم عل شاشة متواصلين معاي دائمن وهاذا مايعني اني ما احب التواصل مع البا قين بالعكس واكرر مرة اخرة هذا الموضوع مميز ابشكل

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
عجبتني الفكرة
انا راح اسال نواف شو صاير معه اليوم مو عجبني اطلاقا ؟؟؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا منكم وبكم هاهاهاها انا اسمي اسماء عمري١٨لدي مواهب كثيرا لا تعد ولا تحصا بس الي ابرع فيه هو الرسم وعندي جوائز كثيرا للابداع دخلت للمنتدا يوم ٢٠١٣/٧/١٩/واني عراقية اسكن في احد الاحياء الراقية المعروفة اتواصل معكم لاني احبكم في الله

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
متشرفين فيك انت بين اخوانك

راح اقول لنواف بدنا ياك مثل مو متعودين بلاش حزن ولي حزنك يسطفل لا تفكر فيه ما يستاهل و انت عم تخليني احس انك كثيييير كئيييب

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اسماء ترى اغار قولي وانتي امل اموت فيج هههههه يلا اممم هههه بسأ ل الي بعدي ^^ شو الشي الي مش عجبك في$

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحكت لانو مافي شيء مو عجبني فيك

راح اسال لي بعدي شو رايك فيني بكل صراحة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههه الحمد لله شي كتيرر حلوو ... امممم متل ماحكيتي ردي متل ردك احبك كلك ومافيش شي مش عجبني لهلا وان شاء الله ما القى^_* يالي بعد بصراحه كم مرة طحت قدام الناس هههههه؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ها يعني اتريديني اكولهة بالهجة البغدادية لان اهل بغداد ايكولون فيج مو بيج اموت اموت اموت فيج :اعذريني هموستي الرسالة ما تنعرض عندي وشلون ادرج الصور تراني ما اعرف بس اسولف

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
والله نسيت اعدهم هههههه

الي بعدي شو رايك في الاسم لي سماوك بيه اهلك ؟؟؟؟؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لا اتذكريني جثير واستحيت حيييييييل وانتي شنو ذكرج بالموضوع لوا انج واكعة جدام الناس اعترفي .جاميونك انت اكثر وحدة تتنبئبمشاعري واحب هاذي الخصلة بيج

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
@jamyoung كتب:
عجبتني الفكرة
انا راح اسال نواف شو صاير معه اليوم مو عجبني اطلاقا ؟؟؟؟

رح اجاوبك لاني كنت انا و همسة عشق بيننا شوية مشحنات و الحمد الله حلينهاا يسلموو سينباي ^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اوكي نواف فهمنا

اسماء انا احب هذا الاسم انت غلطانة اسمك حلو

الي بعدي لو خيروك بين المال والعقل ماذا تختار ؟؟؟؟؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

شكرااا Embarassed  لانك ترتاح لالي واكيد انا مبسوطة لانك اخترتني Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy 

هذا سؤال وقيلة مشي لي لانك راك عارف ههههههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اكيد كل واحد يشجع المنتخب تبعو بس احنا عم نحكي عن نوادي

الي بعدي انت مدمن فايسبوك ؟؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لا يتواضع الى الكبير :ولا يتكبر الى الحقير:ولا تقاس العقول بالاعمار :فكم من صغير عقله بارع:وكم من كبير عقله فارغ:

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
^_^ حبي لطارق دفعني ابحث عن منتدى له علاقه فيه وتسجلت بدا بالبداية ظنيته رسمي مو هذا السابق بس مادخلت لاني لي منتديات تانيه كنت شغيله فيها وطارق مادخلته الا ب خر ايام وانحذف و نشاطي الحقيقي في هذا هناا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لا لست بدمن فيس

كنت مدمن تغريد هخهههههههه

الي بعدي

كيف تعرفت على المنتدى ؟

هههههههه لاحظت انو عندك تويتر

بس عادي يعني انا مع انو عندي فايس وتويتر ما استعملهم كثيييير يعني ملل ما بحبهم كثيير

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ما شاء الله استاذة امل
تصدقين كنت افكر اسوي لعبة الصراحة

و انتي سبقتني هههههههههه

الي بعدي
كم ترتيبك بين اخوانك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اهلي مرة سافرو لسوريا بس انا رفضت اروح معاهم لاني مامتعودة ارو ح لاماكن في هذا البعد وبقيت عند بيت عمي وتندمت لمن كبرت لاني ما رحت واهلي من ذاك اليوم انجنو بحب السوريين وعرضنا على عوائل سوريا السكن معنا في بيتنا ولاكن اهل المنطقة كلهم سباقون في الخير والحمد لله

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
واوه عن جد والله حتى انتم كتير تنحبون يا اهل العراق اوك حبي ان شاء الله تفوتي على سورية ان تحسن الوضع..نواف كيف شو اسم قلمي؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اوي سينساي كل محبي كتابة الشعر و الخواطر و القصص و الروايات يسمون اقلامهم

مثلاً اناا اسم قلمي #بس_حلم
يعني زي كذا يلي بعدي اناا بنام تصبحون على خير

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
قال عمر (رضي الله عنه)في احد اشعاره
رَأيتُ الناسَ قد دَهبو الى من عندَهو ذَهَبو
ومن ماعِندهُ ذَهَبُ فعنهُ الناس قد ذَهَبو
رأيتُ الناسَ قد مالو الى من عندَهو مالُ
ومن ما عندَهُ مالُ فعنه الناسُ قد مالو
رأيتُ الناسَ منفضة الى من عِندَهو فِِضة
ومن ما عندَهو فِضة ف عنهُ الناس مُنفضة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههه اناا خيالي في 10 ثواني ودني لكل مكان و ربي ههههههههههههههههههههههه

طيب الي بعدي كم رقمك المفضل ؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اوي سينسي اكيد كلنا نفكر ب المستقبل و نبني اعمدته من الحين و ان شاء الله رح يكون مشرق ب ذكر الله ^^

الي بعدي شكلك نعسان هههههههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههه انا افكر فيه وكلنا نفكر لكن قصدي يشغلك كثير هههههه يلا ماشي الحال ان شاء الله ^^لا ما نعسانه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.