اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
امل الحياة1

الصراحة^_^

Recommended Posts

ههههههههههههههههههههههههههههه

من متى الطيبة يا سيتي هانتر

ولا ذي بس تلميحات
حتى يرحموك بالاسئلة يوم الجمعة
هاه  صباغة بس
لووووول هههههههههههه

ايش بتسوي ؟ السؤال للي بعدي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
قد يختفي خبث العالم في وجه بريء ودائم الأبتسامة في وجه الجميع فلا تخدعك المظاهر و الا ذقت طعم الندم.. رايك بهي المقوله(:

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
صحيحة في بعض الاحيان لان المظاهر تخدع ........ ولكن اكيد هناك اشخاص وجوههم صفحة بيضاء تستطيع قراءة ما في قلوبهم من تقاسيم الوجوه هؤلاء مفقودين في هذا الزمان ..... الله يجيرنا من النفاق ...........

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وقسم بربي الي خلق هالكون انيمابئدر كيف بدك هيك وانا مابدخل ب لاب توب خلص بئى افهموني انا بدي انفذ لكم بس مافيش مكان والي حكت لي اول مستحيل اضم احد لانو خاص بجهازي وهيك اسفة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههه لتكون بتجي عن الدار انت وهجيرة ماراح افتح الباب هههههه شو مخطط ي وحش انت هههههههه طيب حتى لو نجح الموضوع لاتطولي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
^"^ ابقى امير بس هيك حلوو  ولا شو بدك ههه طيب انت بصراحة تسعد وانت تلعب بالمنتدى او عادي ماشرط معي اللعب بشكل عام؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

و الله حلوو و اكثر شي معكك يعني
لو بيدي خلت هذا القسم من دون مساهمات و كذا
عشان بعضهم الله يستر علينا و عليهم لما هاجموني يقولن اني اللعب عشان تزيد مسهماتيي Sad

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ي ليل وماالمشكلة اريد اتسلى العب ازيد مساهمتي ما المشكلة عجبا!! حتى انا متلك لو مافيش هالقسم لربما اختفيت منذ مدة طووويلة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههه نعم لك الحرية المنتدى لك وعضوينك لك ههه هلاء بيدعوا علي هي لو سمحتوا يعني ترى لي ناس تعزني مابده يحصل لي شي هههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.