اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
امل الحياة1

خاطرتي اطياف الذكريات

Recommended Posts

الذكريات من اجمل الحكايات التي لاتنسى مع الاصدقاء بالذات كم تبادلنا اطراف الحديث والإبتسامات وربما حتى الدموع ذرفنها لإجل بعضنا لانا نحمل مشاعر صادقة مع بعضنا وحتى الخصام مع بعض مزح. كان او جد كان مر في اوله ولكن بعد ذلك مع مرور الأ يام تجد فيه طعم حلو ولاتدري هل تبتسم لانك رايتهم وتذكرت مشاجرتك معهم في خيال ذكرياتك اوتغمض عينك بحزن عندما تتذكر انهم اصبحوا عنك بعدين وانا الايام لن تعؤد الذكريات الحلوه والمره جميعها تتميز بانكهة خاصة الذكريات مثل الرؤاية كاتبها الزمن وشخصايتها نحن تظل باداخل الوجدان دوما لانه من ارؤع لحظات اعمارنا لكن القدر اراد لقاء لنا سعيد وفراق لنا طويل ربما يعود وربما لا ولكن تظل انت ومن معك من الاصدقاء اوفياء لن يفرق بينكم الزمن مهما حصل يفرق الجسد ويسكب الدمع ولكن ابدا لايفرق القلؤب دامه من قلب صادق نبع هذا الحب بيننا كابشر_* اتمنى تعجبكم [center]

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اتعلمين يا أمل الحياة مرات أتمنى لو أملك مركبة تسافر في الزمن لأعود إلى الأيام الحلوة في الماضي ، لدرجة الحنين والتعلق بالذكريات الجميلة وأظن أن خاطرتك تشبه كثيرا هذه المركبة ..ممكن أستأجرها منك؟....ههههههه ...يا سيدي الله يجعل أيامك كلها ذكريات جميلة ......لا تحرمينا من إبداعك......تقبلي مروري....

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
عفوا يا اخي انا فتاة ^^ تحكي لي ياسيدي ههههه احفظها عندك. ولو حنيت للماضي اقرائها ههههههه.اشكرك على الاطراء اخي واتقبل مرؤرك طبعا واشكرك على الدعوة الحلوة ولك بالمثل ان شاء الله دمت بخير^_^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

وربي شي مؤثر ياليت الزمن يرجع Neutral
صديقاتي اعلموا انتم بقلبي وماراح
اي شي يفرقنا حتى لو نسيتوني وافترقنا
تقبلي مروري خيتو الخاطره رائعه وربي وكلماتها نابعه من احساس الشاعر

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
عفوا إذا كنت لا أتقن اللهجة الشامية بس نحن في الجزائر إذا قلنا لواحد ياسيدي (شاب أو فتاة) يعني قمة الإحترام...على كل حال راح أتعلم اللهجة الشامية وكل اللهجات في الوطن العربي.....اكرر إعجابي بالخاطرة يا أختي ....تقبلي مروري...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الخاطره هذي اجمل من الاولى
مو قلت لك اذا استمريتي راح تتحسني لللافضل
بس نوعي من الموضوعات يعني اذا ودك تتحسني اكثر اكتبي كثير وفي مواضبع مختلفه لا تقعدي في موضوع واحد
هذا من وجهة نظري

تقبلي مروري

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
امممم طيب مش مختلفة هاي عن اولى هذك عن فقدان غالي وهاي عن الذكريات في فرق اممم مشكور على الاطراء خيي وان شاء الله استمر بس بحاول انوووع لكن كل المواقف الي اتعرض له مشابهه على العموم وجهة نظر اتقبلها ولووو تكرم على المرور

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
مآ شاء الله استاذة امل الابداع من قلمك تفجر و الله روعة اقبليني تلميذ عندك ^^ و احب اهدي هذه الخاطرة الى اسرة المنتدى اذا اختفيت من المنتدى يومً مآ ان شاء الله لا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
تسلم خيووو انت الأروووع اوك من الأن انت تلميذي ولو تكرم عينك خيي هههه ان شاء الله تظل معهم ولاتفترقوا... مشكور على المرور

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.