اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
امل الحياة1

لك ماما** ولكل ام تعتبت لاجل ابنائها

Recommended Posts

الى امي الى ذلك القلب الحنون والصدر والحضن الدافئ إليك يمن انجبتي وتحملت الآلآم والأ حزان عند مرضي ومن سهرتي رغم التعب حتى لا اعطش او اجوع وابكي بحرقة امي انت شمعة اضاءت لي درب وطريق طويل لا بل انت لا اعلم بما اصفك صفاء قلبك صفاء سماء وعطاك عطاء بحار وعذب لسانك مثل عذبة مياة الأ مطار ماذا اقول يا امي فالقول فيك لاوتكفية السطور ولا بحور الشعر ولا كتابة الادباء ولا لا حسن الكلام والحرؤف لاتجيد سواء الخيانةلي عذرا امي فمهما قلت وقلت من كلمات العطاء فأكلماتي نقطة في بحر عطائك احبك امي )دعاء لكل ام ربي اسألك ان تكتب امي من بين سكاني الجنان يا.الله جزاها على تعبها علي جنة من انهار وثمار وفرج همها ويسسر امؤرها واشفيها من كل مايؤذيها انك سميع مجيب// هذه كلمات بسيطة من تأ لفي اتمنى تنأل اعجابكم ووشكرا تحياتي الطيبة لكم ^_^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

السلاام عليگگم..
كيف ححالك اخيتي؟؟
كلماااات روووووعهه ...
معبررهه ججدااً، سسلمت يدااكك..
ابدعتِ و تألقتي..
إلى الافضل دوماا..
♥️ الله يحفظ أُمهاتناا

تح ــــــــيآتي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
كتبت أقلام فظنت أن ما لما كتبت من كلمات طعم وألوان
انما لعمق مرادها سحر وجمال
تسحر القارء بروعة يقف أمامها باستجلال
يغوص في لذة ما قدمت ويال روعة هذا المنال
شدي يا أقلام رحالك وخذينا لعالم فتان
ملأه زخرف اللؤلؤ والمرجان
ليرسم أملاً ينير المكان
بسمة خلف دموع الأحزان
هذا أنت يا شاعر كل الأوطان
شاعر كل زمان ومكان

تحياتي لك عزيزتي على ما جاد به قلمك من روعة كلمات
حقا أقف عاجزة عن التعبير ولا يسعني سوى أن أقول مبدعة وبحق
بانتظار جدييييدك بكلل شوووق ^
^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اهلا وسهلا بك عزيزتي جون تون انور موضوعي بطلتك مشكوره على المرور وان شاء الله الجديد قادم هههه متشكره لك كلماتك الجميلة غلاتي انت الارؤع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
( شكرا ماما لانك تهتمي فيا)

( وشكرا لك بابا لانك بتسدد الفواتير)

هههههههههههههه

الله يحفظ لنا امهاتنا و ابائنا

موضوع رائع جدا جزاك الله خير

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
كلمات في الصميم ....من وحي الوفاء والإخلاص للأم الغالية الله يديم هذه النعمة عليك وعلينا أجمعين ولازم نقول شيء للبابا حتى ما يزعل....هههههههه........تقبلي مروري

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الى امي الى ذلك القلب الحنون والصدر والحضن الدافئ  إليك يمن انجبتي وتحملت الآلآم والأ حزان عند مرضي  ومن سهرتي رغم التعب حتى لا اعطش او اجوع وابكي بحرقة   امي انت شمعة اضاءت لي درب وطريق طويل لا بل انت لا اعلم بما اصفك صفاء قلبك صفاء سماء وعطاك عطاء بحار وعذب لسانك مثل عذبة مياة الأ مطار ماذا اقول يا امي فالقول فيك لاوتكفية السطور ولا بحور الشعر ولا كتابة الادباء ولا لا حسن الكلام والحرؤف لاتجيد سواء الخيانةلي  عذرا امي فمهما قلت وقلت من كلمات العطاء فأكلماتي نقطة في بحر عطائك احبك امي )دعاء لكل ام ربي اسألك ان تكتب امي من بين سكاني الجنان  يا.الله جزاها على تعبها علي جنة من انهار وثمار وفرج همها ويسسر امؤرها واشفيها من كل مايؤذيها انك سميع مجيب//  هذه كلمات بسيطة من تأ لفي اتمنى تنأل اعجابكم ووشكرا تحياتي الطيبة لكم ^_^

كلام يهز القلب و يبكي العين

من اجمل ما كتبتي استاذة امل تحياتي لكِ استمري

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
تسلمي امولة انا كثييير احب خواطر لي تتكلم ع الام

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الله يسلمك حياتي ^_^ بحب الاناشيد اكتر ههههه هلا اعلم خيو الصغير اغنية عن الام لما ينام هههههه^_* ربي يحفظ امك لك،

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههه انت قلت من زمان انك رح تكتبي شيء عن البابا ولازلنا نستنى ههههههه امزح

الام والاب متل العينين لا يمكن ان نستغني عن احداهما .... فلا تكتمل السعادة الا بوجودهما معا في نفس الوقت

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههه يا اخي ياخي صعب ماعرفت اكتب مدري احس الكتابة عن الام تتوالى ام الاب اظل افكرر ولا تجي مابعرف شو اكتب اكتب انت يلا$

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا بوافقك كليا لو انك اردت الكتابة عن امك تاتيك كلمات من اي لاتدري اما عن الاب عمري ماجربت بس اكيد لو تكتبوا اي شيء عن الاب بتكون روعة اكتبونا شيء ههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.