اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
اوتار قيثارة الامل

مشاركة في المسابقة..خاطرة

Recommended Posts

[center]أوراقـــ"ــ"ـــ المــــاضــيــ"ــ

تناثرت على ضفاف الماضي أوراق أفراد..جمع أحباب..فرحت اجمعها بيدين مرتجفتين لأخفيها بين أحضان صدر بارد حتى لا تتركني.. حتى لا يغيب عني حفيفها الذي لطالما داعب خصل شعري..صوت وجدت فيه نقاء فكر بريء..فابتسمت لي وحنت علي بقول ادمع عيني و أدمى قلبي:نحن نحتضر..قد نرحل فلا تأسفي أبدا لانه لابد وأن يأتي ربيع عام جديد ستأتي أوراق خضراء لتأخذ مكاننا..فأحـــبيها؟..سنرحل..لكن تذكرينا ولو ببسمة لعلنا نبقى لك ذكرى على المدى..ذكرى صادقة..فانسكبت دموع لطالما أمسكتها على جفوني الباردة..لا لن تذهبوا ..أستتركونني وحدي؟..بمن سأستأنس؟.. ألستم أحبتي؟..لماذا لا تلتفتون إلي؟ لماذا لا تردون علي؟..لا..لا..لا أريد سواكم رفقاء لدربي..لا أريد غيركم..لن أحب غيركم..إن كان هناك بعدكم ربيع سأكرهه..لن أحبه..انتم من علمتموني الحب فكيف لي ا ن أحب بعدكم..وفجأة انقضوا كأنهم سراب..وكأنهم لم يكونوا..لم يبقى منهم سوى آثار محتها رياح الشتاء..سأشتاق؟؟..لكن لن أنسى..
قد أحب؟..لكن مثلكم لن أجد..جبت الدنيا فلم يهنأ بالي إلا لشجرتكم ..حتى لو طلبتم مني نسيانكم لمحوت ذاكرتي ولن أتذكر سواكم ..انتظروني..لن انتظر..سأسال الأيام و سأرجو القدر لعلي أكون صفحة في كتابكم أو سطرا في ورقة العبرات أو حرفا في كلمة الحـــــــــــــــــــــــــــــــبـ
08/11/2010

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.