اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
manouar

تقديم شهادة التعليم المفتوح للاتحاق بجامعات اجنبية؟؟؟

Recommended Posts

السلام عليكم،
هل هناك من لديه تجربة التقديم للدراسة في جامعة اجنبية -- خصوصا اوربا او امريكا-- بعد التخرج من قسم الترجمة بنظام التعليم المفتوح؟ هل هناك اي قيود او متطلبات خاصة عندما يتعلق الامر بخريجي التعليم المفتوح؟

شكرا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لاتوجد اي قيود علي الالتحاق بالجامعات الاوروبيه والمطلوب توثيق الشهاده وبيان التقديرات من الخارجية وطبعا تكون كلها إنجليزي.... وتعمل تويفل تحصل فيه علي 90 اجمالي وفي الكتابه علي 20 من 30 علي الأقل ... بس كده..... أنا دفعه 2013 وبدرس ماجستير في جامعه سويدية مصنفه رقم 50 عالميا وشهادتنا معترف بها تمام الاعتراف

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
سلام أخي  

eygpt new down

ما نوع التخصص الذي تدرسه في تلك الجامعه   وحبذا  إعطاء أسم الجامعه 

وفقك الله لما يحب  ويرضى  في دراستك  يا أخي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
شكرا على الرد يا Egypt new dawn....

كلامك صحيح. انا حصلت على موافقة اتمام الدراسة في جامعة امريكية هذا الاسبوع-- University of Maryland. ماسترز، تخصص تدريس اللغة الانجليزية. قدمت بيان مؤقت للدرجات من مركز التعليم المفتوح ودرجات التوفل -- حصلت على 102 في التوفل والجامعة تطلب على الاقل 100-- بالاضافة لرسائل التوصية.

في الحقيقة، انا راسلت ادارة الجامعة بخصوص شهادة الليسانس بنظام التعليم المفتوح. الادارة اكدت انه لا فرق بين النظامي والمفتوح مادامت الشهادة صادرة من جامعة معترف بها.

المهم، الجامعة قبلت الطلب بشكل مشروط لغاية ما اقدم الاوراق الرسمية والمصادق عليها....

بالنسبة لمن يريد معلومات حول الجامعة وشروط القبول بالنسبة للماسترز:
الجامعة في ولاية ماريلاند الامريكية وتابعة للولاية. معدل قبول الطلاب للموسم القادم 47 في المئة. الحد الادني المطلوب في امتحان التوفل 100 ومطلوب ايضا رسائل توصية من مدرسين سابقين او مدراء عمل وشهادة ليسانس من جامعة معترف بها. يمكن تقديم بيان درجات مؤقت للحصول على القبول المبكر.

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.