اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
عادل عبدالعزيز3

أغرب 6 اختراعات يابانية على الإطلاق !

Recommended Posts

أغرب 6 اختراعات يابانية على الإطلاق !

 1- مظلة لتخزين الامطار !



 انت تعرف هذه اللحظة التى تسير فيها فى الشارع ، وتشعر بجفاف شديد يكاد يُطير بحلقك ، تريد شربة من الماء البارد .. اليابانيون وفروا لك اختراعاً أنيقاً ( كما ترى فى الصورة :D ) ، وهو مظلة عادية ترفعها فوق رأسك لتحميك من المطر ، وتقوم بتجميع المياه أيضاً فى خزان مائي صغير تحمله على كتفك ببساطة كأنك تحمل حقيبة عادية .. انتهى هطول المطر أو لم ينتهى ، بمجرد شعورك بالعطش يُمكنك الشرب من الماء الذي قمت بتجميعه عبر المظلة ! مياه الامطار تكون عذبة ونقية أكثر من الماء العادي كما نعرف جميعاً ! 

 2- النوم في مترو الأنفاق



 بدلاً من الجلوس فترة طويلة فى مترو الأنفاق فى مدينتك ، تتظاهر بتصفح كتاب ما تحمله فى يدك ، او تلعب في هاتفك الذكي او جهازك اللوحي ، داعياً الله أن يصل المترو إلى المحطة التى ستغادر فيها قبل أن تفقد الوعي من الإرهاق .. لماذا لا تُسلم جفونك لسُلطان النوم ، وبطريقة طبيعية دون أن تفيق كل لحظة لتجد أن رأسك تميل عبر عنقك على صدرك ، وتكاد تسقط على الأرض . 

 3- عصا الزُبد



 للتغلب على المعضلة الأبدية التى تواجها فى مط الزُبد على الخبز .. شيئ تافه بسيط تواجهه يومياً ويُشعرك بالضيق.. ولكن مع هذا الإختراع الذي يجعلك تضع الزبد فى هذه الانبوبة وتقوم بالضغط عليها ليغطي الخبز ، سيعفيك من الضجر المعتاد الذي تشعر به عند آداء هذه المهمة البغيضة!


 هذا الإختراع لم يعد غريباً مؤخراً على كل حال ، بعد أن أصبحت ادوات المطبخ كلها تقريباً بهذا الشكل .. وتؤدي نفس المهمة ! 


4- للمصابين بالانفلونزا





 فكرة الإختراع أنه بدلاً من أن ترهق نفسك كل مرة فى أن تخرج المناديل الورقية من جيبك لمسح أنفك .. يُمكنك ببساطة كما في الصورة ان ترتدي باكورة من ورق الحمام الجاهز على رأسك ، وتجذبه إلى أنفك سريعاً لآداء المهمة !


 تقول ان شكلك سيكون غريباً إذا مشيت فى الشارع بهذا المنظر ؟ .. من يهتم ؟ .. المهم ان تكون ان مستريحاً على أية حال - 


 5- الأب المُرضعة!



 الواقع ان لدينا اختراع ياباني لطيف كما ترى ، صدر صناعى يرتديه الأب له نفس التأثير البيولوجي والملمس الذي يُشعر الطفل انه يرضع بالفعل من ثدي صناعي - 

 6- الوسادة الحاضنة



تخيل ليلة شتوية باردة ، مليئة بالصقيع والرعد والبرق .. وانت تنام على وسادة تحتضنك وتحتضنها ، وتمنحك الحنان ( والدفء ) المطلوب - -

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.