اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
الحقيقة

الملح الصخري

Recommended Posts


[size=24]فوائد الملح الصخري

القيمة الغذائية من الملح الصخري عالية جدا لدرجة أن لديهم تأثيرات مختلفة على أجزاء مختلفة من جسم الإنسان .
[/size]

[size=24]،،،[/size]

[size=24]الفوائد الصحية للملح الصخري :

1. يساعد في عملية الهضم ويوصف لاضطرابات الجهاز الهضمي وملين . ويحسن الشهية ، ويزيل الغاز .

2. يسهل امتصاص الخلوية من المعادن . انها تلعب دورا هاما في تجديد الشوارد في الجسم والحفاظ على توازن درجة الحموضة . من خلال تحفيز الدورة الدموية والتوازن المعدنية أنه يزيل المعادن السامة ودائع الملح المكرر .

3. يستقر ضغط الدم عن طريق الحفاظ على توازن ضغط الدم المرتفع والمنخفض .

4. أنها تساعد في فقدان الوزن من خلال معادلة المعادن التي تمنع الرغبة الشديدة والقضاء على الخلايا الميتة والدهون .

5. يستخدم الملح الصخري كعلاج المنزل لعلاج العديد من الاضطرابات والامراض المزمنة مثل آلام الروماتيزم والهربس ، والتهاب وتهيج من لدغات الحشرات .

6. استهلاك الملح الصخري جنبا إلى جنب مع عصير الليمون يمكن أن تساعد في القضاء على الديدان في المعدة والسيطرة على التقيؤ . كما يوفر الإغاثة ضد الأنفلونزا .

7. مفيد للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي والجيوب الأنفية . غرغرة مع الملح الصخري يساعد يخفف الألم في الحلق ، تورم الحلق ، والسعال الجاف واللوزتين . يذوب الملح الصخري في الماء لتحضير محلول ملحي والذي يستخدم في الوجه ستندفع للمرضى الذين يعانون من الربو و التهاب الشعب الهوائية أو غيرها من المضايقات في الأنف والأذن .

8. يمكن وجود الماء المالح المصنوع من الملح الصخري مع كوب من مياه الينابيع تقديم الإغاثة في حالات التهاب المفاصل والروماتيزم والكلى والمثانة الحجارة . كمد مصنوعة من محلول ملحي هذه يمكن استخدامها لعلاج الجروح ، حب الشباب أو الألم بسبب مرض النقرس أو التهاب المفاصل.

9. الملح الصخري يمكن أن تستخدم مبيض الأسنان أو معطر الفم . غرغرة الملح الصخري مع توفر الإغاثة ضد التهاب الحلق .

10. يمكن استخدامه بمثابة حمام الملح أو الجسم . يمكنك خلط ملعقة مائدة من الملح الصخري في ماء الحمام لديها حمام الاسترخاء . الاستحمام في المياه المالحة الصخور يحارب احتباس الماء ، البلسم التهاب العضلات ، وينظم النوم ، ويزيل سموم الجسم ويخفض ضغط الدم . كما انه يخفف التوتر وآلام الجسم .

11. واحدة من الفوائد المدهشة من الملح الصخري هو أنه يتغلب على تقلصات العضلات . تلك التي تعاني من تشنجات العضلات ويمكن مزج ملعقة من الملح الصخري في الماء ورشفة ذلك للحصول على الإغاثة في غضون بضع دقائق .

12. من خلال توفير جميع العناصر النزرة الضرورية ، ويحسن إلى حد كبير الجهاز المناعي . ويحسن أيضا الجهاز التنفسي والدورة الدموية والجهاز العصبي إلى حد كبير . 

13. أنه يساعد في الحفاظ على تدفق اللعابية والجهاز الهضمي العصائر . يمكنك إضافة قليل من الملح الصخري مع قليل من النعناع تمزيقه يترك لاسي لجعل المشروبات المنعشة .

14. يمكن تخزين الملح الصخري في وعاء حتى يصبح النحاس الأحمر

15. يقوي العظام والأنسجة الضامة .




منقول
[/size]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.