اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
Hamdy Tawfik-manar9

أول درجة ماجستير فى مجال العلوم التطبيقية باللغة الفرنسية بنظام التعليم عن بعد

Recommended Posts






بدأ العمل ببرنامج الماجستير فى المناعة والطب التجددى باللغة الفرنسية بنظام التعليم عن بعد الذي تمنحه كلية الصيدلة بجامعة المنصورة لخريجى كليات الصيدلة من دول العالم وذلك بالتعاون مع الوكالة الفرانكفونية للجامعات   http://medecine.auf-foad.org وقد بدأت الدراسة فى 15 نوفمبر 2013.


هذا البرنامج هو ثمرة تعاون بين ثلاث كليات بالجامعة هى كلية الطب وكلية الصيدلة وقسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب وبالتعاون مع جامعة باريس 7، كما أعربت جامعة سانجور الفرنسية عن استعدادها للمشاركة  فى منح هذه الدرجة والتى تعتبر أول درجة ماجستير فى المناعة والطب التجددى بنظام التعليم عن بعد فى مصر والدول العربية والأفريقية .


يدرس بهذا البرنامج طلاب من مصر والكاميرون وغينيا وبوركينا والكونغو والجزائر، ويشترط للتقدم لهذا البرنامج الإلمام باللغة الفرنسية ويفتح باب التقدم للعام الدراسي الجديد بداية من شهر مارس 2014.


يذكر أن جامعة المنصورة قد تقدمت بهذا المشروع للوكالة الفرانكفونية للجامعات عام 2010 فى إطار المنح التى تقدمها الوكالة لإنشاء درجة ماجستير بنظام التعليم عن بعد وتم قبول مشروع جامعة المنصورة عام 2011 من بين جامعات دول الشرق الأوسط الأعضاء بالوكالة .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.