Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
Save
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
ATOMIX

د/عبدالحميد أبو ناعم .... من المحتمل عقد الإمتحانات فى رمضان لو إستقرت الأوضاع

Recommended Posts

 bism




قال الدكتور عبد الحميد أبو ناعم رئيس مركز جامعة القاهره للتعليم المفتوح يوم الأحد الماضى

لصحيفة المصرى اليوم ( أنه من المحتمل عقد الإمتحانات فى رمضان لو إستقرت الأوضاع )

 هذا الخبر قديم الى حد ما لكن أحببت أن أنوه عنه لعدم التكاسل من الطلبه والأعتماد

 على أن الإمتحانات سوف تأجل الى الترم القادم .

وبالتوفيق والنجاح





واليكم تفاصيل الخبر



قرر مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح، الأحد، تأجيل امتحانات جميع برامج المركز بالقاهرة والأقاليم، وذلك بسبب أحداث العنف التي تشهدها البلاد في الآونة الأخيرة، عقب احتجاجات 30 يونيو، وذلك حرصًا على سلامة الطلاب.
وأرسل المركز رسالة للطلاب على صفحاتهم الشخصية جاء فيها: «نظرًا للظروف التي تمر بها البلاد، وحرصًا على أرواح الدارسين، فقد تقرر تأجيل الامتحانات في القاهرة والأقاليم لحين توافر الظروف الملائمة لعقد هذه الامتحانات وسنوافيكم بتوقيتات بدء الامتحانات فرجاء متابعة الموقع والصفحات الشخصية وقناة المركز».
فيما تظاهر العشرات من طلاب التعليم المفتوح أمام مركز التعليم المفتوح، احتجاجًا على قرار تأجيل الامتحانات، وردد المتظاهرون هتافات منها: «أنا طالب ثورجي مش طالب بلطجي»، و«الشعب يريد إسقاط النظام»، و«يسقط يسقط حكم المرشد».
من جانبه قال الدكتور عبد الحميد أبوناعم، رئيس مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح، لـ«المصري اليوم»، إن «قرار تأجيل الامتحانات جاء حرصًا من المركز على سلامة الطلاب، لأن حياتهم أهم من أي امتحانات».
وأكد «أبوناعم» أنه «اجتمع مع عدد من الطلاب، الذين تظاهروا أمام المركز، بسبب قرار تأجيل الامتحان، وأخبرهم بأن هذا القرار جاء حرصًا على سلامتهم، وأن المركز بدوره قد أخبر الطلاب على صفحاتهم الشخصية على موقع المركز فى الساعة السادسة صباحًا، وذلك بسبب علم المركز فى وقت متأخر بتلك المظاهرات، وأن الطلاب الذين جاءوا إلى الجامعة لم يروا قرار التأجيل على صفحاتهم على موقع المركز».
وتابع «أبوناعم» أن «قرار تأجيل أي امتحانات أخرى ابتداءً من الأربعاء سيكون قرارًا يوميًا، حسب الوضع الراهن في البلاد، أي أنه إذا كانت الأوضاع مستقرة فى البلاد سيتم إجراء الامتحانات، أما إذا كانت هناك أعمال شغب سيتم تأجيل الامتحانات، لتعقد في شهر رمضان، وليس هناك نية لتأجيل مواد الترم كاملة، حرصًا على مستقبل الطلاب».

Share this post


Link to post
Share on other sites
 
جزاك الله ألف خير...أستاذ محمود..


متفائلين خير ان شاء الله..


شكرا.
في أمان الله.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.