اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

somya

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    5114
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

المشاركات كُتبت بواسطة somya


  1. انا حسنة الظن بالله و لكن في فرق بين اني اجتهد و اعمل الي عليا و بعدين احسن الظن و بين اني احسن الظن منغير ما اشتغل و اجتهد بمعنى تاني ان حسن الظن يتطلب العمل والاجتهاد علشان ربنا يعوضنا بالخير لكن ما نعملش الغلط و نتوقع الخير؟!
    انا مش بحب اعشم نفسي بحاجة ممكن متجيش يعني لو اخدنا الدراسة مثال انا انسانة واقعية انا حليت وحش في الامتحانات و واثقة و متاكدة اني مش هجيب تقدير ف مش معقول اني اقول اني هجيب تقدير و اعشم نفسي و احط نفسي في وهم ملوش اساس و في الاخ افوق علي حقيقة اليمة
    اتمنى تكون وجهة نظري وصلت

  2. Petunia كتب:
    شيخ كبير عمره ثمانون عامًا ، فجأة في أحد الأيام أصيب باحتباس في البول ، فحمله أبناؤه إلى المستشفى و هناك الطبيب قام بعمل قسطرة ، خرج البول و انتهت آلام الوالد ..
    توجه الأبناء للطبيب و أخذوا يشكرونه و يثنون عليه كثيرًا ..
    التفت الأبناء إلى أبيهم ليطمئنوا عليه فإذا هو غارق في البكاء ، فأخذوا يهدئونه و يقولون له أن المشكلة انتهت فلمَ البكاء !؟
    هدأ قليلا ثم بيّن لهم سبب بكائه بهذه الكلمات :
    ساعدني الطبيب مرة واحدة فقط و استشعرنا فضله و معروفه و شكرناه كثيرًا ، و ثمانون عامًا يغمرني الله - جل جلاله - بكرمه و إحسانه و ستره و بدون الحاجة إلى أي عملية و لم نستشعر فضله !

    يقول ابن القيم - رحمه الله - :
    لو كشف الله الغطاء لعبده ، و أظهر له كيف يدبّر الله له أموره ، و كيف أن الله أكثر حرصًا على مصلحة العبد من العبد نفسه ، و أنه أرحم به من أمّه ، لذاب قلب العبد


    jazak


    cryingcryingcrying
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.