اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

سمسمه

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    14
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. ماذا يحدث في اجسامنـا عند ذكر الواحد الاحد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سبحاااان الله توصل باحث هولندي في جامعة ( أمستردام) الهولنديه الى أن تكرار لفظ الجلاله يفرغ شحنات التوتر والقلق بصورة عملية ويعيد حالة الهدوء والانتظام للنفس البشريه . أكد الباحث أنه أجرى على مدار3 سنوات لعدد كبير من المرضى بينهم غير مسلمين ولاينطقون العربية ' وكانت النتائج مذهلة بخاصة للمرضى الذين يعانون من حالات شديدة من الأكتئاب والقلق والتوتر . وأوضح الباحث بصورة عملية فائدة النطق بلفظ الجلاله ' فحرف الألف يصدر من المنطقه التي تعلو منطقة الصدر أي بدايات التنفس ' ويؤدي تكراره لتنظيم التنفس والاحساس بارتياح داخلي . كما أن نطق حرف اللام يأتي نتيجة لوضع اللسان على الجزء الأعلى من الفك وملامسته ' وهذه الحركة تؤدي للسكون والصمت ثوان أو جزء من الثانيه _ مع التكرار السريع _ وهذا الصمت اللحظي يعطي راحة في التنفس . أما حرف الهاء الذي مهد له بقوه حرف اللام ' فيــؤدي نطقه الى حدوث ربط بين الرئتين _ عصب ومركز الجهاز التنفسي _ وبين القلب ' ويؤدي الى انتظام ضربات القلب بصورة طبيعية . (( الَّذِينَ آمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللًّهِ الا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ )) سورة الرعد
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معجزة لم يتم كشفها إلا بعد ( 14 ) قرناً يأمرنا الرسول صل ٱللَّـَـَـَـْه عليه وسلم أن نصوم الأيام البيض من كل شهر، ولكن الغريب ليس بكلام رسول الله (صل الله عليه وسلم ) . فاللدراسات الأمريكية أكدت أن القمرلديه القدره على امتصاص الماء الراكد من جسم الإنسان . والغريب في الأمر أنه حسب اللدراسات العلمية الأمريكية : لا يمتص القمر الماء الراكد في جسم الإنسان أيام اكتماله أي أيام ( 13 / 14 / 15 ) من الشهر القمري . "و الماء الراكد هو الماء الذي لا يطرح في العرق والبول" لذا خرج المخبر بنتيجة وهي : "ننصح الشعب الأمريكي بالإنقاص من الأكل والشرب في الأيام ( 13 و 14 و 15 ) من الشهر القمري . وهو ما أمرنا به الرسول صل الله عليه وسلم قبل 14 قرناً !! "وما ينطق عن الهوى إن هو اإلا وحي يوحى" سبـפـّٱن ٱللـّ? !! ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​معلومة رائعة جداً : يحتوي جسد الإنسان على عدة خزانات: للفرح والألم والحزن فالعين كاميرا تلتقط كل ماتراه من صور إيجابيه وسلبيه وعند النوم تبدأ عملية العرض مايساهم في توتر النائم . والرسول عليه الصلاة والسلام أمرنا بالاستغفار الكثير عند النوم . واتضح بالعلم أنه عند الاستغفار يتحرك اللسان إلى الأعلى عند نهاية الأسنان العلوية . وهنا يضرب اللسان على الغده النخاميه التي هي في أعلى الرأس فيتم تنظيف الخلايا من الأفكار السلبية والوساوس القهريه ، فينعدل المزاج ، ويزيل السموم ، ويتشبع الجسد بالأكسجين . سبحان الله.... { وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى } . أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​يَقول إبليـَس للـه عـزَ وجَـلَ : { وعزتك وجلالك لأغوينـهم مادامتَ أرواحـهمَ ​في أجسادهم } . فيقولَ الله تـَعآلىَ :{ وعزتي وجلاليَ لأغفرنَ لهم ماداموَا يسَتغفرونني }. أكثروا من الاستغفآر.
  3. شكر جزيلا للطرح القيم ننتظر المزيد من الابداع من اقلامكم الرائعه تحيتي وتقديري لكم وددي قبل ردي .....!!
  4. شكر جزيلا للطرح القيم ننتظر المزيد من الابداع من اقلامكم الرائعه تحيتي وتقديري لكم وددي قبل ردي .....!!
  5. شكر جزيلا للطرح القيم ننتظر المزيد من الابداع من اقلامكم الرائعه تحيتي وتقديري لكم وددي قبل ردي .....!!
  6. شكر جزيلا للطرح القيم ننتظر المزيد من الابداع من اقلامكم الرائعه تحيتي وتقديري لكم وددي قبل ردي .....!!
  7. شكر جزيلا للطرح القيم ننتظر المزيد من الابداع من اقلامكم الرائعه تحيتي وتقديري لكم وددي قبل ردي .....!!
  8. شكر جزيلا للطرح القيم ننتظر المزيد من الابداع من اقلامكم الرائعه تحيتي وتقديري لكم وددي قبل ردي .....!!
  9. شكر جزيلا للطرح القيم ننتظر المزيد من الابداع من اقلامكم الرائعه تحيتي وتقديري لكم وددي قبل ردي .....!!
  10. شكر جزيلا للطرح القيم ننتظر المزيد من الابداع من اقلامكم الرائعه تحيتي وتقديري لكم وددي قبل ردي .....!!
  11. شكر جزيلا للطرح القيم ننتظر المزيد من الابداع من اقلامكم الرائعه تحيتي وتقديري لكم وددي قبل ردي .....!!
  12. شكر جزيلا للطرح القيم ننتظر المزيد من الابداع من اقلامكم الرائعه تحيتي وتقديري لكم وددي قبل ردي .....!!
  13. شكر جزيلا للطرح القيم ننتظر المزيد من الابداع من اقلامكم الرائعه تحيتي وتقديري لكم وددي قبل ردي .....!!
  14. شكر جزيلا للطرح القيم ننتظر المزيد من الابداع من اقلامكم الرائعه تحيتي وتقديري لكم وددي قبل ردي .....!!
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.