اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

جهنيه وافكاري جهنميه

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    1234
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

كل منشورات العضو جهنيه وافكاري جهنميه

  1. قصه ظريفه """""""""""""""" ((حكى لي أحد الأخوة قصة كدت أموت من الضحك عليه فيها هو مدرس إبتدائي بمدينة الطائف يقول كنت كل صباح أحضر مبكرا وأجلس في سيارتي أدخن ريثما ينتهي الطابور وفي يوم من الأيام ....رأيت أحد عمال النظافة يقف عند باب إحدى العمائر المقابله للمدرسة وهيئته تدل على أنه ينتظر شيئ ما... وبعد دقائق فتح الباب وإذا بذلك الوجه النسائي الجميل يطل من الباب وينادي البنقالي ... وفعلا دخل إلى العمارة وصكت الباب خلفهما ..... يقول إستشاط غضبي وقررت أن أنتظر وأرى مايكون وتركت دوامي ... وبعد ثلاث ساعات خرج ذلك البنجلاديشي وهو يتمغط .يقول قررت أن أدخل هذه العمارة وأن أصل إلى هذه المرأة ولوكان أخر يوم من حياتي .......... يقول طلبت إجازه من المدير لليوم التالي وقمت بشراء ملابس تشابه ملابس الكناسين ........ وقبل أن يطلع النهار وأنا أكنس في ذلك الشارع وفي نفس الذي كان فيه البنجلاديشي وعلى موعده جائني ولكني طردته وبدأت أزاول مهام عمله وفي نفس الوقت الذي صعد فيه إلى عتبت تلك العمارة يوم أمس كنت أنا على تلك العتبه وإذا بالمرأة نفسها تفتح الباب وتطلب مني أن أدخل وسألتني عنه وحاولت وبصعوبه إفهامها أنه ذهب مكان أخر .... .طلبت مني أن أصعد وفعلا صعدت ومازلت أصعد حتى وصلت الطابق الثالث ودخلت إليه وهي تسير خلفي كالبدر ...... وحين إستويت في الصاله ... وقلبي يخفق بإنتظار الأمر بما قد خمنت ..... ..... وإذا بها تطلب مني أن أدخل المطبخ .... هززت لها رأسي وقلت في نفسي ربما تريد أن تشربني شيئا ... .يقول سارت خلفي وأنا أحث السير إلي ذلك المطبخ وما إن دخلت حتى أشارة بيدها على كوم هائل من المواعين لم يبق إلا كم حله ويبلغ السقف وقالت ياله رفيق غسل المواعين هذي كلها قلت : نأم...!! قالت نعامة ترفسك ياله غسل وإذا خلصت ...أنا يعطي إنته عشرين ريال ,, يقول بالكاد تمالكت نفسي عن الضحك ....خرجت وأقفلت الباب. وبعد قليل سمعت أصوات نساء وأطفال وكأنهم قد صحو من نومهم. ولم يكن أمامي سوى أن أخضع خوفا من إفتضاح أمري وماكان مني إلا أن قمت بغسل تلك المواعين التى لم أنتهي منها إلا حين دخل وقت صلاة الظهر وحين طرقت الباب عليها فتحت لي أخرى وكادت تأكلني بعينيها وقالت يالله إنقلع بعد أن أعطتني سبعة ريالات أحدها كان مقطوعا ... .وخرجت وأنا اسحب قدماي وهي لاتكاد تحملني من كثرة التعب وقلت شكل البنقالي متعود علشان كذا قدر يتمغط يوم إنه خرج أمس أما أنا ماقدرت أحرك طرف من أطرافي ... بصراحة يتعبون النسوان في غسل المواعين .. .ثم قال :من يومها أقسمت أن لاأنظر في يوم من الأيام إلى إمرأة غير زوجتي... وزدت في إكرامها وفي تدليلها وخاصة حين تكون في المطبخ.... وأضحك ضحك غير طبيعي حين تبدأ في غسيل المواعين .. """"""""""""""" انا عن نفسي اكره غسيل الموعين
  2. قبل كلشي شوف الشباب حقينهم كيف يتعملو معاهم حبيبتي شريك نخرج بر البيت نغير جو وحقينى ربي يرحمنا يالله عشر دقايق القيكي عند الباب واذا تئخرت عشان الصغار ومشكلهم ياكلبه اخرجي ولا اديك عن اهلك موصح اجل حق مين نشتري مريول جديد اوكمان منو يساعد امهاتنا في المطبخ شوحلا روح ما معجنا ت طمحهاهاها كذبه مذي يبلها سالفه اول شي هوسوا ءحبها تخبل فيها هو سنه بلكثير سنتين وهو يقلها اقلبي وجهك فاهمشي المصصصصصصصصصصلحه متروح السوق وبيدها جوال وحد ومتحط مبك اب هذا لحد علمي بسبب الققر ولا لو بيدهم كن لقيتو كل الدنيا عندهاااااااا يسلمو
  3. إذا كانت معظم إجاباتك (ج) - علاقة فاترة ورسمية علاقتكما تكاد تكون سطحية، تقتصر على الحياة تحت سقف واحد فقط، تختلفين معها لمجرد الاختلاف، تشعرين دائماً أنها تضطهدك وأنها تعتبرك طفلة صغيرة لا تجيد التصرف واتخاذ القرارات الصحيحة، ولهذا تحاولين تجنبها وأخذ رأيها. نصيحتنا: لن تجدي شخصاً يحبك كوالدتك، ويكون أكثر وفاء في إعطاء المشورة بلا مصالح أو أهداف، علاقتكما الباردة ستؤول بك إلى كثير من الأخطاء والندم، قد لا تشعرين بذلك الآن، لكن احذري فمستقبلاً ستدركين أنك فوت الصديق الأفضل والأقرب يسلمو
  4. ايوالله ابله هند هذي احس يجيني صداع لما اذكرصوتها الله يرحم ايام الابتدائي كنت مطلعتلها قرونها يسلمو
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فتيات يدخلن المسجد بملابس السباحه ... فماذا حدث؟؟ -------------------------------------------------------------------------------- ثلاث بنات أمريكيات طائشات يظنن أنهن يتمتعن بحياتهن وحريتهن ومراهقتهن ويفعلن كل ما يحلو لهن بدون أي رادع أو وازع سواء أكان ديني أو اجتماعي فبالنهاية هن يعشن في مجتمع غريب الأطوار فاسد إن لم يكن للفتاة صاحب أو إن لم تخرج للملاهي الليلية وتشرب الكحول وترافق الشباب وكل ما هب ودب ، إن لم تكن الفتاة تفعل ذلك فاسمع أقاويل الناس عنها وذمهم لها وبأنها غريبة الأطوار وأنها ليست طبيعية فعلا مجتمع غريب وفي يوم من الأيام كانت هذه الفتيات الثلاث كالعادة ------ كانوا يريدون الذهاب للبحر وقد لبسن ملابس السباحة الخليعة وفي طريقهم إلى البحر كانوا يتسكعون في الشوارع من شارع إلى آخر حتى فجأة دخلوا شارعا ووجدوا فيه؟ احزر يا عزيزي القارئ ماذا وجدوا؟ وجدوا مسجدا ولكنهن استغربن ولم يعرفن ما هذا فسألوا من حولهم في الشارع فقالوا لهن هذا مسجد للمسلمين ولكن ذلك لم يكن ليغري فضولهن بعد فنزلوا من السيارة وقرروا الدخول إلى داخل المسجد ليروه من الداخل ويروا ماذا يفعل المسلمين داخله وبالفعل فقد دخلن المسجد الآن يا إلهي كانت الناس داخل المسجد تصرخ ! ما هذا ثلاث فتيات بملابس السباحة داخل المسجد! يا للهول وثارت الضجة داخل المسجد أما الفتيات فلم تكترثن فقد كن تربين هكذا على عدم الاكتراث واللا مبالة أما بالنسبة لإمام المسجد فقد اشتد غيظا فكان يحاول ويحاول أن يطرد الفتيات من المسجد ويهدد بأن يتصل بالشرطة لطردهم ولكن لا حياة لمن تنادي فالفتيات ما زال الفضول يأكلهن ويريدون أن يبقوا في المسجد ليروا المسلمين كيف يصلون ما الحل الآن؟ ماذا يفعل الإمام؟مع العلم بأن الإمام كان من النوع المتزمت جدا0 لن أطيل عليك أكثر أيها القارئ ، فأنا أعلم أنك صرت متشوقا وتريد أن تصل للنهاية وتعرف ما الذي جرى أما الإمام فقد رفض أداء الخطبة ورفض أن يصلي بالناس ما دامت هذه الفتيات شبه العاريات هنا في المسجد وترك المسجد بالذي فيه بالمصلين الذين لم يؤدوا الصلاة والفتيات الثلاث وذهب إلى البيت وزادت المشاحنات الآن 0ما الحل؟الإمام تركهم وذهب ،هل يستطيعون عمل أي شئ فالإمام نفسه لم يستطع حل المشكلة وذهب وتركهم لحلها وفي هذه الأثناء خرج من المصلين رجل عاقل فصار يتحدث مع الفتيات ويريد أن يحل المشكلة لا أن يعقدها أكثر مما هي معقدة0فأقنعهن بالرجوع إلى الوراء والجلوس وراء المصلين في آخر المسجد00 لأنهن لم يرضين أن يخرجن فهن يريدون أن يشوفوا كيف يصلي المسلمين وماذا يفعلوا وماذا يقولوا0 وبالفعل رجعن إلى الوراء0أما هو فأخذ يخطب بالمصلين ومن ثم أقاموا الصلاة وصلوا00 أما الفتيات اللواتي ظنن بأنهن سينتهي فضولهن بانتهاء رؤيتهم الصلاة فكن مخطئات0فعلى العكس فقد زاد فضولهن وصرن متشوقات ليعرفن المزيد عن الاسلام00فكان هذا الرجل العاقل في مكان المناسب وفي الوقت المناسب0فتحدثوا مع بعض وكانوا يسألوه ويرد عليهم فإذا بهن يسلمن0 نعم لقد أسلمن0يا سبحان الله00 لقد أسلمن و من الله عليهن بنعمة الاسلام ويسر في طريقهن ذلك الرجل الذي حل المشكلة بعقله وتفكيره السليم فلم يكن متزمتا عصبيا 0 اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فأعفوا عنا
  6. اليوم جايبه لكم موضوع أعجبني وحبيت أنقلة لكم عن بنات المتوسط $$$$$$ وما ادراك ما بنات المتوسط دجه رجه طولة لسان لعنة خير واحسن شئ فيهم {الفزعات** شعارهم:ازحف للدنيا تزحفلك _عيش وفلها وربك يحلها هدفهم:تضييع الوقت باي وسيله لا وعندهم تعصب قبلي وغطوا على الشباب من هالناحيه !!! يعني هاذي شمريه تهاوشت مع دوسريه عشانها قالت الشمامره...........؟ وهاذي سبيعيه تهاوشت مع عتيبيه عشانها قالت ........؟ وهاذي زهرانيه تهاوشت مع غامديه عشانها قالت.........؟ وهاذي حالتهم من اول ما يجون لين يطلعون على البيت لا وما شاء الله عليهم عقولهم اكبر من سنهم يعني مثال بنت بثاني متوسط عمرها 15 سنه تعرف كل صغيره وكبيره واظن فاهمين قصدي زين $$$$$الله يرحم زمان اول وتلقا كل وحده منهم معاها جوال اخر موديل و هالشباب مساكين (الرهيب) بالحسره هههههه مزحه وكل وحده فيهم عندها كومة شباب تعرفون وش يعني كومة شباب$$$$طالعه من قلب تقولون هاذي عمرها 25 مو 15 لا واذا جت المباريات بين الانديه هوشات مو صاحييييييه مثلا: بنت تهاوشت مع الثانيه وطلعت دمها عشانها قالت الهلال يغطي على النصر بالراحه >>>كفو والله والله انه شيء ومثال ثاني بنت قالت برشلونه تغطي على مانشستر يونايتد وتدوسها تحت جزمتها بعد لا وانحش اذا جااء طاري اللاعبين اوووف اوووف تكفيخ ومكافخ ولعنة خير عشان ياسر القحطاني احسن من مالك معاذ وعبد الرحمن القحطاني احسن من الجابر ونواف التمياط جذاب اكثر من الشلهوب وووووو ....إلخ واذا جت مباراة المنتخب اللي كاتبه على ثوبها يالاخضر اللي ما تعرف المستحيل علم بلادك في يمينك يا الاصيل وبخاخات وعلى الجدران واللي كاتبه يكفي ان الكون كله وراي لاني سعوديه دايم الدوم قدام وعليهم وطنيه مو صاحيه بس يموتون على شئ اسمه فزاع الشيخ حمدان يموتون عليه ههه يحقلهم ويحبون قصيدة شاميه اتصلت غلطانه ويعشقون الشاعر لفى الهفتا وما يقهرني الا ان المعلمات يخافون منهم وربي يخافون ولا اذا راحوا للمدرسه قصدي للسكول على مراييلهم ما تقول مراييل للمدرسه تقول فساتين عرس فتحات وخصر و انواع التزين انواع الكشخه انواع وانواع وانواع وكل اغنية تنزل حفظوها بدقيقه بعني لو الوزاره تخلي المناهج اغاني وتجيب مساري يغنيها وربي ينجحون بالراحه ههه والمشكله انهم يعرفون كل سياره تنزل ويعرفون موديلها قيمتها وشركتها والاقساط حقتها مدري وش عرفهم ما شاء الله وطبعا كل وحده فيهم عندها اكثر من ايميل يعني ايميل للعايله وايميل لصديقاتها وايميل لاخوياها وايميل للمنتدياتها لا واذا مروا شباب من عند مدرستهم انواع الزحمه يا شيخ اللي تزين الكحل حقها ولا تعدل لثمتها ولا تشيل الشيله خير شر كل هاذي عشان يقزوون صح!!!اسحب عليه وخصوصا اذا طلعوا على البيت انواع القز انواع الغمز واذا عجبهم واحد نادوه وقطوا الرقم وراحوا >>والله حاله فضاوه وتعال بالحصه اللي تطقطق بعلكها واللي تاكل حب واللي تغني واللي يسولفون واللي يحشون واللي يتفقون على هوشه واللي ناوين على معلمه واللي تشق دفترها واللي تقص شعرها واللي تهستر بالمعلمه والشله هذيك منحاشه وشلة ثانيه بالاداره الله لا يوريكم اذا حنا كذا وشلون المدارس الخاصه لا وكل يوم يلبسون بناطيل تحت مراييلهم عشان اذا لعبوا كوره ورا المدرسه طبعا كل يوم الشلل هاذي مخصصين حصه يهربون فيها ويروحون يلعبون ورا الدرسه بالكوره$$حشا شباب مو بنات يروحون ورا ويفصخون ثيابهم طبعا البناطيل تحت يعني عادي ويلااا لعب اللي تقلد بيكهام واللي تقلد ياسر وهذيك تقلد كاكا والثانيه كريستيانو ولو تحطونهم بالانديه يفوزونها بالراحه وهستره بالمعلمات مو صاحيه بس ترا هم ما يقولون لك شئ بس لو تقربلهم ولا تتحرش فيهم رحت فخرايطها وما يعترفون بشئ اسمه نظافة كتب يعني طنش تعش تنتعش صارت كتبهم وسيله تعبير عن النفس يعني اللي متضايقه على طول فتحت الكتاب وكتبتلك ذيك القصيده واللي زهقانه تكتب بكتابها كل اغنيه حافظتها واللي ... واللي.... واللي....إلخ هههههه والمشكله دجه طول السنه ونهاية العام اللي جايبه نسبة 95% والثانيه98% وعليهم ثقه بانفسهم مو صاحيه الوحده واثقه من نفسها حييييييل من كل ناحيه وما يمر يومين الا وهم متواعدات بمجمع يا مجمع الراشد ولا مجمع الظهران او الجمعه سيتي سنتر ولا جيان وبلا كارفور ولا المارينا حتى بالمشاغل حقت قص الشعر يتواعدون هناك واذا جااء رمضان كالعاده فيه شئ اسمه صلاة تراويح هم يروحون عشان يدقونها سوالف دججججه من جد وهاذي حالتهم مستحيل تتغير يعني صراحه العن من بنات الثانوي والجامعه حرااام البنت عمرها 15سنه 16 سنه14سنه 17سنه وداجه بس وناسه وربي على الاقل يطلعون من المدرسه بذكريات تضحك هههه وهاذا هم بنات المتوسط اذا تبي تعرف اووووف قلق هالبنات ههههههه تحياتي للجميع والله يرجع أياام المتوسط والله وناااااااسه وعذرا لبنات المتوسطة يالله عطوني ردوود بسرررعه
  7. ماهي الاشياء التى تعتبرينها ضرورية لايمكن ان تخلو حقيبتك منها؟!! مرايا - مشط - مناديل - كحل-روج -كريم وحقيبتك الخاصه ممام تتكون وهل تهتمين ان تكون اغراضك مرتبه داخلها؟؟؟لالا لو حدث ان نسيتى بعض هذة الاشياء كيف تتصرفي؟ ياريت تزكرين بعض المواقف الى مريتى فيها بمثتل هدة الحالة. عيدي اتسلف الاغراظ من اختي
  8. لالالالالالالالالالا حرام ليش هذي كله انتو قولو بس اللهم ارسل عليه صعقت تسنامي وخلاص 00او صح لسانك
  9. امحق تر حيب المهم الكلام للي فوقي تتقدم الجهنيه بكل فخروعتزاز ان ترحب با مي حسن اعرف نفسي هرجي كثير بس معليكي مرحبه فيك
  10. كنت تخلعين ملابسك ببطء فأنت: فتاهـ شديدة الثقة بنفسها, عميقة التفكير و عقلانية, تكره الشجار وكل مسببات الضجة و الإنفعالات الصاخبة كما أنها لا تستهويها أصوات الموسيقى العالية أو صوت التلفاز. وهي تحب تخصيص الكثير من أوقات الفراغ للجلوس مع نفسها بسرعة: تهتمين جداً بالاخرين وبما يتوفعونه منك عملية و صريحة جريئة في المواقع التي تتطلب الشجاعة مقدامة و مندفعة نحو المخاطر تهتمين بأمور العائلة و تضحي لاجلهم تحبين العمل وتجهدين نفسك فيه كما تقلقين على الحاجات الخاصة بعناية تامة: إذا كنت تخلعين كل قطعة على حدة وتضعينها جانباً بعناية وترتيب فأنت فتاهـ جادة تحب الحياة الهادئة وتحب النظام حتى ولو تواءم مع الروتين وتعتبر أن أفضل الطرق للعيش بكرامة هي بتفادي مشاكل الحياة و الأشخاص غير الكفوئين. مهملة :إذا كنت ترمينها مبعثرة في أرجاء المنزل ,كل قطعة بمكان هذا لا يدل على عدم المسؤولية او الفوضوية بقدر ما يصفك بالشخصية اللطيفة المحبة والودودة التي تحب الحياة الحلوة ومباهجها وتتمتع بأفكار واراء حرة ولا تهتم بما يفكر بها الاخرون تخلعين المجوهرات أولاً: كالخواتم والساعة...ألخ قبل كل شيء فأنت فتاهـ دافئة و حساسة جداً رومانسية للغاية وشديدة الاهتمام بالاخرين وبما يرضي حاجاتهم حتى ولو أتت على حساب راحتك و سعادتك تحبين العمل الإنساني صادقة في وعودك و التزامك مهما كلف الامر تخلعين الحذاء و الجوارب أولاً:انت فتاهـ تسعى إلى الكمال خجولة يعتمد عليك في أمور لأنك صاحبة فكر نير وواع في إتخاذ القرارات تنجزين مهامتك بمنهجية و بتركيز شديد و تجدين إيلاء الاخرين الإهتمام اللازم كل مرة مختلفة عن الأخرى: انت فتاهـ فضولية مثيرة للإهتمام تكرهين الروتين و ترغبين بالتجدد الدائم في حياتك و نشاطاتك تستمعين بالأجواء الصاخبة و الحفلات العارمة و كل ما يدعو إلى الفرح والابتهاج تغريك المغامرات و الحياة بنظرك وقتية لذلك تتصرفين فيها كمن يسابق الزمن تحياتي رورو <hr style="COLOR: #c7e2ff" SIZE=1>
  11. بس انا احب ادجاج والديك يوم يشوفنا شيلين الدجاجه يناسي يغار يقوم يجري ورانا امزح امزح اناماحب الا لبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
  12. السلامه عليكم انا اليوم جايبه لكم قصه روعه انا صدقع ما قريته وراح اقراه معاكم اول باول للكاتبه عيون القمر وماتبوني اعرفكم ابه لنكم تعرفون الجز الاول اليـوووم حــر .. الجو حااار رغم انه باقي شهرين على الصيف !! ... ترك سيارته مركونة على الشارع العام ، ونزل منها لوحدة من الشوارع الفرعية اللي تودي لحي من الأحياء المتوسطة .. غريبة على واحد مثله انه يدخل هالأماكن لكن لسبب مو عارفه اختار هالمكان عشان يمشي فيه شوي ... يبي يهرب من عالمه الباارد ..... الشارع هادي ما تشوف الا أبواب المحلات والبقالات الصغيرة مفتوحة ... ماكان له هدف معين كل اللي كان يسويه انه مدخل يديه بجيوبه ومنزل راسه يحسب خطواته بموجة من التفكير العميق .. ما يدري وين بتوديه ... حرقة بقلبه شابة حقيقة ما اكتشفها الا في ريعان شبابه .. ما اكتشفها عن أبوه المريض الا متأخر ولو انه اكتشفها من قبل كان أكيد بيتصرف .. التفكير والحر خلاه يحس بالعطش .. ومن حظه قابل بطريقه مكينة مشروبات غازية من النوع المنتشر بكثرة في الشوارع والأرصفة !!.. وقف عندها ودخل يده بجيب بنطلونه يدور ريال واحد .. اللي مثله ما يشيل الا الفئات الكبيرة من الفلوس !!. بس من حظه لقى ريال مغروز بكل اهمال في جيبه الخلفي طلعه ودخله بالفتحة الخاصة بالآلة .. بنفس اللحظة وقفت قريب منه طفلة بعمر 7 سنين تقريبا بريئة بفستان قصير وشعر مشعث .. تناظره باستغراب لأن هيئته ما تبين عليه انه من أهل الطبقة المتدنية .. ساعة روليكس وملابس أنيقة وهيئة نظيفة .... ما عطاها وجه لأنه مو في حالة تسمح له يتعاطف مع احد ... ضغط على اختياره "بيبسي" ومباشرة تدحرجت علبة بيبسي زرقا.. انحني ياخذه وكااان البيبسي في غاية البرودة وهذا هو الشي اللي يحتاجه بهالوقت بالذات بوسط مشاعره المتوترة .. المرهقة .. والخطوة اللي لازم يتخذها بعد ماعرف اللي عرفه .. وقبل لا يمر من قدامها بيروح ، مدت الطفلة يدها له وفيها ريال بنظرات كلها حدة !!... ناظرها من فوق كتفه من غير لا يبدي أي تفاعل .. سألها : نعم ؟! الطفلة بجرأة الظاهر انه من طبعها : .. أبي كولا.. رفع حاجب وبنظرة تصغير لها ولهيئتها : .. خذي بنفسك ولا يدك مقطوعة ؟! الطفلة وهي تتأمله هو وملابسه : يعني ماتبي تتنازل وتخدم وحدة فقيرة .. استعجب من لهجتها وكلامها.. سألها من جديد : من وين جاية ؟ الطفلة بحـدة : من بيتنا ..!! سأل : لحالك ..!؟ هزت كتوفها وكأنها ما تسوي شي غلط : عادي أطلع اجيب لي كولا ولا بيبسي وأرجع ...(بلهجة أمر ).. يلله خذ الريال وطلع لي بيبسي رفع حاجب من اسلوبها... بس سألها : وبيتكم وينه ؟! شكّت فيه وخافت يوم سألها هالسؤال .. ناظرته بحذر وهي تطالع هيئته من جديد .. للحين مو مستوعبة وجود مثل هالناس النظيفة هنا .. لا ووين ؟!.. عند مكينة مشروبات !!!! سألته وهي ترجع خطوة على ورا : ... انت ولد فلوس ..صح ؟ رفع حواجبه مستغرب من سؤالها : .. ايه ولد فلوس يالبزر وين المشكلة ؟ الطفلة بحـدة : ... ليش جيت عندنا اطلع من حيّنـا .. ابوي يقول دايم عيال الفلوس تدوس على غيرها ... ودايم يقول لا تقربون لهم ! مو متعود أحد يكلمه بأسلوب الهجوم هذا .. طالعها بنظرة صغرتها وخلتها ترجع خطوتين ورا هذا غير انه يكره هالنوع من الأطفال : ..... اقول يا بنت ابوك ليش ما تقلبين وجهك على بيتكم ... صدق فقر !! الطفلة بكل وقاحة وجرأة : .. ما كنت اصدق ابوي باللي يقوله بس الظاهر انه صادق من شفتك واقف هنا ومبين عليك انك واحد شايف نفسه .. مو لأنك لابس هالملابس الياااااااي تتكبرر علي .. << قالتها تقلد اسلوب الطبقة الراقية ضغط عالعلبة بكل قوته عفطها بين اصابعه والبنت تناظر .. فيه اللي كافيه مو متحمل قرقة أطفال زيادة : ... انتي مو ملاحظه انك تكلمين رجال غريب!! الطفلة طلعت لسانها وركضت لبيتهم ورا الشارع صدق ناااس ما تعرف تربي على فقرهم الا ان بعضهم اخلاقهم زفت .!!.. أجل فيه ابو بالدنيا يربي عياله انه يعامل الناس بهالطريقة !!.. ما اهتم للكلمات اللي قالتها ، لأن مو من عادته يهتم للي ينقال تنهد ورجع بنفس الطريق يمشي .. وقبل لا يروح لسيارته مر على بقالة صغيرة له فترة طويلة جدا ما مر عليها .. يبي يشتري شي يبرد على روحه هالبيبسي مو نافعه ابد أول ما دخل استقبله صاحب البقالة الشايب بابتسامة وقورة وكأنه مو متوقع يشوفه بهالوقت.. مارد الابتسامة بالعكس كان مكشر.. راعي البقالة بفرحـة ( ابو سالم ) : هلاا حيا الله من زارنا ... الحمدلله عالسلامة نورت البقالة هو رد ببرود ومزاج متعكر : الله يسلمك منورة براعيها .. لاحظ ابو سالم على وجهه شحووب غريب : تركي ! .. عسى ما شر يا ولدي .. تركي : ما شر يا عمي بس....... سكت ما كمل .. وراح لثلاجة الأيسكريمات يمكن يلاقي شي يطفي النار المشعللة بقلبه لأن البيبسي ما فاده كثير.. خذا له اختيار عشوائي ورجع يحاسب .. رما الايسكريم على طاولة المحاسبة بكل اهمال وهو يدخل يده بجيب بنطلونه يطلع بوكه ... والشايب يراقب ملامحه المسودة المرهقة .. الشايب : عسى ما شر يا ولدي... استجد شي في حالة ابوك ؟! تركي من طرى له ابوه استهم أكثر : لا حالته مثل ماهي... ابو سالم : ماعليه ...وسع صدرك وربك معكم ان شالله.. تركي وكأنه فاقد الأمل بالمرة : ان شالله .. الشايب : بترجع تسافر يا ولدي ؟.. تركي : لا وين اسافر... خلاص قطعت كل شي برا ابوي حالته متردية وين تبيني اروح !!! الشايب بكل أسى : يا ولدي ما يصير ابوك من سنين وهو كذا ما تغير.. وجودك ما رح يغير شي رح سافر كمل اللي بديته .. تركي وحياته اصلا تغيرت من يومين ،.. وقرر يغير كل خططه لحياته ومستقبله.. قال من غير نفس للنقاش : ...مو انت اللي تقرر اللي أسويه .. ( باستخفاف ) إنت عساك تمشّي حالة هالبقالة اللي ما ادري شلون ماشي حالها للحين .. حز ابو سالم في خاطره من كلامه : هذا باب رزقي تبيني اقفله .. وبعدين يا ولدي ترا مافي فرق بيني وبينك كلنا عباد الله الفلوس ما تغير مقامنا أبد ! غمض تركي عيونه لا ينفجر .. هو جاي هنا يبي يرتاح ، ما يدري ليش جا لهالبقالة بالذات .. :.. تراني مو واحد من عيالك .. تبي تقول هالكلام رح انصحه لعيالك مو لي.. ابو سالم هز راسه بأسف .. وكنه مراعي شعوره !!.. أما تركي راقب هالرجال الكبير بالسن وهو ياخذ كيس بلاستيك بيد ترتجف لا اراديا بسبب كبر السن .. سمعه يقول بكل براءة وحسن نية.. وكنه يبي يغير جو التوتر اللي خلقه تركي بعصبيته :.... ايييييه يالدنيا كل مالها وتصعب علينا أكثر ... وينها أيام اول .. أمور الناس كلها كانت تساهيل بس سبحاااان مغير الأحـواال !! ناظره تركي نظرة غريبة ، انا ما خلصت من ذيك البزر تجيني انت !!.. والرجال كمل وهو يمد له الكيس.. وكل قصده انه يحكي عن همومه : ... علينا ديون لازم نسددها بسبب ايجار هالبقالة ... وكل ماحاولت ارده ما قدرت زادت المصاريف .. وابوك ما كان يقصر معي الله يجزاه بالخير.... اييييه وانا عمك الدنيا ماهيب مثل أول .. تركي بكل وقاحة لأنه مو فاضي للقرقة : .. مشكلتك يالشايب..! ناظره ابو سالم باستغراب : ... وانا عمك وش هالكلام كبر ابوك تكلمني بهالطريقة ... سحب تركي الكيس منه بقوة وعصبية .. وخزه بطرف عينه وهو يلف بيمشي لأنه مو ناقص محاضرات :... مشاكلك خلها لك .. انا لي مشاكلي ومو ناقص اللي يزود همي هم ... ولا تطري ابوي على لسانك ! الشايب ما فهم وش فيه .. تركي عمره ما تكلم معه بهالاسلوب يعرفه من هو صغير ومراهق .. اليوم جاااي منقلب انسان ثاني ... انسان وقح ما يحترم اللي يكبره وما يحترم هالشيب الأبيض ... عطاه تركي نظرة متكبرة أول مرة يوجهها ( لأبو سالم ).. ابو سالم : تركي علامك يا ولدي شي مضايقك ....؟ تركي :... تعلمـت أعادي الناس كلهم من بعد اللي عرفته عن ابوي وسبب طيحته .. مشكلة أبوي طيبة القلب والصدق مع كل الناس .. وانا طالع عليه في كل شي لكن ما بطلع عليه بذا الخصلتين ... مافي احد يستاهل الثقة ،.... حتى انت يالشايب حتى إنــت .. ابو سالم وهو خايف عليه : تركي !!!.. محتاج شي .. قلي لو محتاج شي تبيني افيدك بشي .؟ ناظره تركي بقرف .. وتأمل ثوبه الأصفر المهترئ والهيئة الفقيرة لكن الوقورة جدا... ضحك من غير مزاج : .. تساعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابو سالم بهدوء ووقار ما يفارقه ابد : ايه وانا ابوك انا اعرف بالدنيا اكثر منك وياما شفت منها .. ياما خذت مني وياما عطيتها .. تركي بكل إزدراء وهو يطالع شكله : إنت ساعد روحك بالأول بعدين فكر تساعدني ... انت آخر واحد تقـدر تساعدني .. وطلع من البقالة وهو يسمع ابو سالم يناديه ويرجيه يرجع ويقوله عن اللي مضايقه !!.. بس تركي صفطه وراه وكمل طريقه يبي يوصل لسيارته .. النار اللي شابه بقلبه ما يطفيها شي ..فتح الكيس وطلع الايسكريم ، ضغط عليه بأصابع قوية خلته يذوب .. وقام ورماه بأقرب زبالة صادفته نفسه منسدة من كل شي... وش يسوي مستحيل يسكت مستحيل يخلي الدنيا تغدر بأبوه مثله وقدوته .. مستحيل يخلي الدنيا بهالسهولة تدمر هذاك القلـب الأبيض الحنوون من غير لا يتصرف . قطع الشارع للجهة الثانية يبي يوصل لسيارته .. بس استوقفه صفة الجرايد المصفوفة قدام وحدة من البقالات ..وقف عندها واختار جريدة تعود دايم انه يتصفحها كل يوم ... جذب انتباهـه وبقوة واحد من العناوين الموجودة بالصفحة الأولى .. خبر عن " تعيين سفراء جدد للسعودية في بعض البلاد " ... دوّر عن اسم معين بينهم بس ما لقاه !! لفت انتباهه اصوات مرحة .. رفع راسه شاف مجموعة أطفال يمشون عالرصيف وسوالفهم تملا الكون .. واضح من هيئتهم انهم من عوائل وضعها المادي تحت المتوسطة يعني ما يختلفون عن الناس بهالحي .. هيئتهم تذكره بهيئة الشايب ابو سالم والبزر الملسونة اللي قابلها قبل شوي... وقفوا يطالعونه باستغراب بسبب شكله وغرابة وجوده بهالحي .. ابتسم بسخرية عليهم وعلى نفسه .. لهالدرجة شكلي يلفت ويقول اني من الطبقة اللي فووق !! و تذكر كلام الطفلة ، يوم شافت شكله وملابسه النظيفة انه واحد شايف روحه ومتكبر .. ما يدري وش اللي خلاه يتخيل انه واحد منهم يلبس مثلهم وعايش مثلهم .. ضحك على روحه بسخرية ههههههههه.. " إنت يا تركي؟ "... ضحك لكنه فجأة سكت ... ما يدري وش جاه هاللحظة لأن فكرة غريبة نزلت عليه مثل الوحي .. واكتشــف ... إن أبو سالم فعلا يقدر يساعده !!! .. ولازم يستغل هالشي زين ! مباشرة وسرعة رهيبة رجع الجريدة مكانها وقطع الشارع ركض ،.. راجع لبقالة ابو سالم. في صفـاء الليل والوقت .. في بيت من الطبقة المخملية أو مثل ما يقولون في أوروبا ( طبقة ارستقراطية ) .. عائلة دبلوماسية أو كانت دبلوماسية .. تسكن فيـلا ضخمة ذات مساحات خضرا متربعة بكل شموخ بوسط الحي !!.. هدوووء يعم الشارع والأرصفة ،.. نفس الحال داخل البيت و يمكن يكون أكثر سكون وهدوء.. وجوّه بهالوقت يبعث عالملل !! يمكن واحد من الأسباب هو قلة افراد هالعائلة والأسلوب الهادي المتعودين عليه.. بغرفتها الباردة .. رمت سحر الكتاب اللي بين يديها وتثااااااوبت بكسل .. مطـت شعرها من الطفش ياااا كرهها لهالوقت بالذات.. نطت من مكانها تبي تروح تشوف هو وينه.. طلعت وراحت لغرفته دقت الباب .. دخلت وهي تنادي بهدوء : ...خالد؟؟ توقعت انها بتلقاه بس ما كان موجود .. غرفته ظلمى مرتبة بشكل أشبه بالمثاااالي .. تنهدت .. ياااا حبك للترتيب !... عرفت تلقائيا أنه بمكانه المفضل " الهادي " بالنسبة له ... ابتسمت وهي تروح للبلكون وتفتح بابه .. ولأن بلكون غرفته يطل عالحديقة الفسيحة شافته جالس هنـاك .. بيده أوراق وجنبه كتاب أو اثنين .. حاله يقول انه ناسي اللي حوله.. صرخــت بأقوى ما عندهـا وهي تتعنز عالدرابزين : .. خاااااااااااااااااااااااااااااااااالد !! بهدوء يخالف طبايعها المرحة .. رفع راسه وشافها تلوح له بيدها والبسمة شاقه وجهها : مساااااااااء الليل يالوسييييييييييييييم .. << تحارش !! ما عطاها رد نزل راسه للورق بنفس الهدوء اللي رفعه فيه .. ضربت بيدها على الدربزين من بروده معها .. لفت بسرعة وطلعت من غرفته ركض منقههرة .. نزلت وهي تتجاوز الدرجات بالثنتين والثلاث.. وعلى طول للحديقة ناوية عليه نية !!.. بس ما قاومت حوض ورد الجوري اللي بطريقها .. مليان جوري أحمر.. خذت لها وردة حمرا ورفعت راسها تشوف اخوها خالد المندمج بالكتابة في مكانه .. لاحظ وجودها رفع راسه يشوفها لثانية ثم نزله مرة ثانية .. راحت له وحطت الوردة قدامه .. رفع عينه للوردة مو لها ،.. ونزلها مرة ثانية لورقته .. سحر انقهرت من تجاهله :.. ارحم نفسك من اللي انت فيه ياخي !.. ما صارت !! خالد وهو يكتب : جاية عشان تقرقين فوق راسي! سحر : لا بس من الصبح وانت هنا ما تعبت ؟ خالد : ..................... ( مندمج ) جلست قباله تراقبه وهو يكتب .. جاية عشان تسولف بس خالد وقت الشغل ما تقدر تاخذ منه كلمة..ضيقت عيونها تحاول تقرى وش قاعد يكتب بالضبط .. بس ماعرفت تميز شي بالمقلوب.. بسخرية : نصيحة خف على نفسك يا دكتور..! خالد : بدل لا تسوين لي قلق وانتي عارفه اني مشغول..روحي جيبي لي شي بارد أشربه .. سحر بغرور : وليش أجيب.. الخدم وش شغلتهم .. خالد : واذا قلت لك أبيه من يدك.. سحر : ماني جايبه لك شي .. جزاة تطنيشك لي.. تنهد ورفع راسه بابتسامة مغصوبة لهالمدللة : أجل يا ست سحر..روحي وقولي لهم يسوونه .. شايفتني مشغول الحين وماعندي أحد غيرك ! حست بالملل معه وتأففت !..دايم دايم مشغول متى بيفرغ الأخ لها !!!.. خالد اللي كان قريب منها أول .. واخوها الأقرب لقلبها .. اخوها الضحوك والمازح .. من اختار هالمجال وهو يبتعد عنها أكثر وأكثر... وهي قايمة بملل وضجر : هالطب ما جاب لنا خير..انا اقول اطلع منه وخلك مثل ابوي..كم مرة قلت لك هالكلام بس ما تسمع انت اللي تبي التعب ! سفهها ما دخل بجدال جديد معها ،.. له قناعاته اللي تختلف تمام الاختلاف عنها !... فكل ما فتحت هالموضوع يتجاهل النقاش فيه .. طفشت منه وقبل لا تروح تذكرت وردتها الحمرا الجميلة ،.. سحبتها من قدامه بكل عنف وقهر بطريقة ما حركت له رمش ...وقبل لا تروح رمتها بقوة عالأرض وداستها بغضـب ،.. ردّة فعله الوحيدة انه يحرك قلمه على ورقته من غير لا يعير لتصرفاتها الطفولية اي اهتمام ! سحر وهي رايحة : ... تعرف ترفع ضغطي !! كل اللي سواه ابتسامة خفيفة سرعان ما اختفت ..عقب ما اختفت اخته ترك القلم من يده ،.. ومد يده الثانية للوردة وخذاها من الأرض بابتسامة حلوة... دخلت سحر البيت الكبير صاحب الزوايا والألوان الملكية .. وقالت لأول خدامة طلعت بوجهها تسوي لخالد اللي يبيه وتوديه برا .. ما عندها شي تسويه وفيها حالة من الملل لدرجة ان عندها بعض الامتحانات قريبة بس ما تبي تدرس .. هي كانت طالعه برا تبي تطلب من خالد يطلعون مكان .. مثلا يشترون لهم كوفي ويقضون لهم مشوار صغير .. بس بحالته ذيك عرفت ان مافيه أمل حتى يسمع لها ..كانت تظن انه بيرحب بفكرتها خصوصا انه لهم فترة ما طلعوا مع بعض .. غير كذا عاشوا بعيد عن بعض خمس سنين . اففففففف ياربي ليش ما عندي غير هالأخووو ..!! بس للحق .. هالأخ عن عشرة اخوان .. بس لو ربي فاكه من هالطب اللي عاشقه كان هو بخير .. على طـاري خالد تذكرت بنت عمهـا "مشاعل" .. المنقذ بهالظروف وقت الملل والطفش ،، اتصلـت فيها وهي تدعي ما تكون نايمة .. اذا صارت نايمة بتقلب الدنيا عليها بتوريها شغل الله.. كل ما تتصل عليها تلاقيها نايمة من النادر تلاقيها صاحية هالوقت .. وفعلا ما حصلت رد وتوعدتها تقلب الدنيا فوق راس طوايفها.. مشاعل قالت لها من قبل اذا مليتي تراني بالخدمة اعتبريني .. 911 هنـا .. أكبر خبلة بالعااااالم !! لكنها تجحد كل ما تتصل الا وهي مكبره مخدتها ونااايمة !! قال ايش ناين ون ون !!.. طيييييب يا مشاعل بكرة أوريك.. ملـت سحر وراحت غرفتها تقضي باقي ساعات الليل هناك ،،.. وعالساعة 11 دق تلفونها باسم مشاعل .. ردت وهي معصبة حدها : ... ليه تدقين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.