اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

إيف

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    63
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

كل منشورات العضو إيف

  1. قصة مذهلة وحتا ساكورا هيا ابنت عمتي كانت جالسة جنبي وعندما ماقرئت القصة دمعت عينيها قصة مذهلة يسلمووووووووووو ريما
  2. شكراً اختي الغالية العقيدة انا شكوتي بعلاقت المشرفين بلاعضاء في كل مرة ادخل الدردشة وابي اكلمهم في بعض الاحيان يكونو كل البنات في الدردشة من المشرفات او الادريات المهم انا في مرة دخلت وسلمي بس ولاوحدة ردت السلام ويوم خبرتهم رد السلام واجب ردت عليا وحدة من المشرفات وقال احنا لامشرفات تكون علقتنا بلااعضاء ثانية معا نو يوم دخلت مشرفة اول ماسلمي ردو السلام بسرعة يعني لهادي الدرجة تكون علاقت المشرفين في الاعضاء مختلفة ان كان انتي من قال لهم هذا الكلام عادي بس مو لهل درخة حتا مايردو السلام طويل صح اسفه بس انتي للشكاوي
  3. انا سوتط لرغودة حبيبتي وشكراً على التصويط الرائع
  4. 22222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222 222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222 2222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222 22222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222 2222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222 22222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222 222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222 22222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222
  5. مااااااااااااااا ابغااااااااا راضااااااااااان يخلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللص هيك ههههههههههههه شكراً لعبة حلوة مرة حياتي
  6. ما شاءالله تجنن الله يحفظها ويرعاها من كل شر ان شاءالله ويحفظها لولديها قولو آمين
  7. بس كفاية كفاية ما يجوز 2 على واحدة X ارجوكي لاتقولي زي هذا الكلام المهم يالله طصالحو لا تخول بينكم كلام مو جميل في هذا الشهر الفضيل واحنا الحين في العشر الاواخر يالله انسو كل الفات افتحو صفحة جديدة بيضاء يالله يا حبيباتي
  8. انا ما بدي انسحب ولاكن انتو الي خلتوني اتصرف بهادي الطريقة لانكم لم تتركو لي خيار لافهمكم وانا ما بدي افارك هذا المنتدى لانو فية اغلى صديقاتي المقربات وهن 1 لورادء 2 كاشخة 3 اي هيبرا 4 ساكورا وباقي اخواتي الباقيات انا احبكم كلكم وانا اقولها امامكم انا اسفه ياوردتي الغالية
  9. وانا اسامح كل ابنات بس بدي منكم تتفاهمو الامر والله انا راح اسمحكم
  10. لو عرفتي السبب بتندمي ولاكن الصبر ويكون في معلومتك حتا لورداء الحمراء ما راح تقبل بكلامك هذا
  11. باي الى الابد لاني لم اعد محبوبة لانو حدث امر غير مقصدو بعدها انجعزت الكثير من البنات في بعض البنات يقولو لي اني انا قليلت ادب وانهم يعينو امي وليسا يهونوني بل يهينو امي الغالية لورداء الحمراء انا اسفه بس ممكن توضحي لهم الامر الصحيح الدي حدث بيننا وحتا ان عرفتو لاحقيقة انا بخرج من المنتدى كرهتكم من اول ما شفتكم لورداء الحمراء اختي مع السلامة للابد اشوفك في منتدى عرب بيبك
  12. انا مسنحتك من الامس ولاكن انا الحين حزينة من البنات الي دكرتهم لانهكم جرحو مشعري وكانو يصرخو فيني حتا نزلت الدموع من عيني
  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بدي اقولكم خبر محزن مرة البارح تشجرت انا وصديقتي الغالية لورداء الحمراء ولاكن اليوم رسلت لي رسالة تعتذ وانا من الامس سامحتها وعندما دخلت اليوم الدردشة كانت موجودات تابعة ايتاشي O?°'¨ (وردية الخد) ¨'°?O ỷûŖįķα ومن اول ما دخلت الدردشة جلسوت يصرخو فيني ويعلقوني وانا كان بدي اوضح لهم سؤ التفاهم الي حصل بيننا ولاكن لم يتركو لي مجال ان اتكلم كانو وبعدها خرجت من الدردشة وانا ابكي انا من اول ما سلت في المنتدى ولا في احد كان يحبني غير لورداء وكاشخة واي هيبرار حتا عندما ادخل الدردشة مافي احد يرد السلام والله كرهتوني بهذا المنتدى الرائع حرام والله حرااااااااااااااااااام
  14. يع مقززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز شو هاذي الصور المقرفة الله يحفضك ليش جبتي صورت هاذي الحشرة المقرفة
  15. واااااااااااااااااااو أرخةكم اعطوني القليل بس أرجوكم :dsdsss:
  16. وينكم وين ردودكم يالله وين رحتو ابي ردود كثييييييييييييييرة لا تزعلوني
  17. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الأم هي مصدر الحنان والرعاية والعطاء بلا حـدود ... هـي الجندي المجهول الذي يسهر الليالي ، ليرعي ضعفنـا ويمرض علتنـا ... هـي الايثـار والعطـاء والحـب الحقيقـي الذي يمنـح بلا مقابـل ويعطـي بلا حـدود أو منــّـة هـي المرشـد الي طريق الايمان والهدوء النفسي هي المصدر الذي يحتوينا ليزرع فينا بذور الأمن والطمأنينة هـي البلسـم الشافـي لجروحنـا والمخفف لآلآمنـا هـي اشـراقة النـور في حياتنـا هي نبـع الحنـان المتدفـق بل هي الحنـان ذاتـه يتجسد في صورة انسـان هـي شمـس الحيـاة التي تضيء ظـلام أيامنـا وتدفـيء برودة مشاعـرنا هـي الرحمـة المهـداة مـن الله تعالـى هـي المعرفـة التي تعرفنا أن السعادة الحقيقية في حـب الله هي صمام الأمان ... ولن تكفينا سطور وصفحات لنحصي وصف الأم وما تستحقه من بر وتكريم وعطاء امتنانا لما تفعله في كل لحظة ولكن نحصرها في كلمة واحدة هي "النقـاء والعطـاء بكـل صـوره ومعانيـه" ولقد عني القرآن الكريم بالأم عناية خاصة وأوصي الاهتمام بها حيث انها تتحمل الكثير كي يحيا ويسعد ابنائها وقد أمـر الله سبحانه وتعالي ببرها وحرم عقوقها وعلق رضاه برضاها كما أمر الدين بحسن صحبتها ومعاملتها بالحسني ردا للجميل وعرفانــــا بالفضل لصاحبه وحث النبي صلي الله عليه وسلم علي الوصية بالأم لأن الأ م أكثر شفقة وأكثر عطفا لأنها هي التي تحملت آلام الحمل والوضع والرعاية والتربية فهي أولي من غيرها بحسن المصاحبة ورد الجميل وبعد الأ م يأتي دور الأب لأنه هو المسئول عن النفقة والرعاية فيجب أن يرد له الجميل عند الكبـر
  18. هذي وقائع قصة رعب حقيقية وقعت بصر بمدينة القاهرة...................... في عام ال1954م اي في الخمسينات كان يوم مطر شديد وبرق ورعد وفي منتصف اليل الساعة2:30 كان رجل يمشي بردان وخايف ويريد يتدفء وياكل لكن مشى مشى الى ان وجد منزل كبير جدا جدا دق الجرس ودق الى ان يطلع له رجال ويقول له: هلا ماذا تريد ايها الرجل قال له: الله يخليك انا بردان وووووالخ........................ قال له:تفضل ... ودخل البردان وحس بدفئ وطمأنينة وراحة وجلس يم المدفأة يتدفىوراح راعي الا ويحس بهمس والا راعي البيت جابله الاكل والقهوة الدافئة وقعدو يسولفون وراعي البيت ساكن بحاله لا خدم ولا حشم ولا زوجة ولا شي الا هو وكلبه. قال راعي البيت:انت خذ هذا البالطو خلية معك اذا طلعت بكره ونام اليوم هنا... فرح الرجل وشكرة كثيرا في اليوم الثاني استيقظ راعي البيت يدور عنه فى جميع غرف البيت و في غرفة الضيافة فلن يجد لة أثر .............. قال لنفسه:اكيد حس بالخجل ومشى .......... المهممممممممم كان هذا الرجال راعي البيت ثري وكل اصدقائه تجار ورجال أعمال معرووفين............. ((لا تستعجلون بيجي الخير)) وكان مدعو في هذا اليوم لمتحف لصور أثرية قديمة جدا جدا جدا ......... وراح للمتحف ............ وهو يدور بالمتحف مع كم واحد والارأى شىء عجيب ما تصدقووووووووووووووووووونه : رأى صورة للرجل اللي كان بايت عنده اليلة الماضية ......و تفاجئ جدا جدا وقال لأحد اصدقائة: هذا الرجال جانى بالأمس وبايت عندي قاله صديقةوهو: مندهش هذا ميت من 50 سنة يا حبيب اكيد واحد شبهو قال له:والله والله والله انه اهو حتى نفس الشامة الي على خده قاله صديقة: هذا ميت من50سنة و انا اعرف قبره ه ه ه...... واسأل كل الموجودين ........ المهممممممم وراحو كلهم للمقبرة ورأو شىء لن يتوقع.............. وجدو البالطوالذى اعطاة راعى البيت لة بالليلة الماضية على قبره ((سبحان الله))......
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.