اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

الغنوجه

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    66
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. شكرا عزيزتي على هذا لموضوع ولكن هل من لمعقول ان يوجد احد من ناس ترمي اطفالها بهذا شكل هذا هو سؤالي تقبلي مروري
  2. اولا شكرا لك على طرح هذا الموضوع انا مررت في هذه التجربةفما اصعب من ان تكوني احببتي صديقة وفجئتن تفقديها بسبب ظروفها فقط ولكن سوف تبقى في لقلب ولن انسى ذكراها فالمضحك في ذالك اني مررت في ذالك اكثر من مرة.
  3. شكرا على لموضوع لجميل عزيزتي تقبلي مروري
  4. السلام عليكم هل تعلم ان اول من تمنى الموت هو ييوسف عليه لسلام هل تعلم ان اول مايرفع من اعمال هذه الامة هي الصلاوات الخمسة هل تعلم ان اول صلاة صلاها الرسول الكريم هي صلاة الظهر هل تعلم ان اول امةتدخل الجنة هي امة سيدنا محمد هل تعلم ان اول من اذنفي السماء هو جبريل عليه السلام هل تعلم ان اول من قدر الساعات الثنى عشر هو نوح عليه سلام في السفينةليعرف اوقات الصلاة هل تعلم ان اول من ركب لخيل هو اسماعيل عليه السلام هل تعلم ان اول مانزل من القران الكريم اقراء باسم ربك الذي خلق هل تعلم اول من خط بالقلم هو ادريس عليه السلام هل تعلم ان اخر مانزلمن القران الكريم(واتقوا يوما ترجعون فيه الى الله) هل تعلم ان اول ما نزل بالتوراة (بسم لله الرحمان الرحيم) هل تعلم ان اول من جاهد في سبيل لله ادريس عليه السلام هل تعلم ان اعظم اية في القران الكريم هي اية الكرسي وشكرا انشاءلله تستفيدو
  5. وانا كمان طلعت مرحة وما عندي خبر شكرا كتير لموضوع جميل
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.