اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

على حلمى

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    3
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. يا جماعة انا اخويا خريج تجارة تعليم مفتوح وهوا دلوقتى شغاااااااااال فى مكتب محاسبة كبير اوى فى البلد ومع ناس متخرجة من جامعة القاهرة انتظام وبحب اوضح ليكم نيابة عنه انه مفيش فرق خالص هوا لما راح يقدم سألوه على الشهادة بس
  2. السيرفر سىء جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
  3. [size=25]مصر ..... هبة النيل جامعة القاهرة ..... هبة المصريين اِنطلاقاً من الدور الاِ جتماعى الريادى لجامعة القاهرة فى حياة كل المصريين فى مصر من شمالها إلى جنوبها و من شرقها إلى غربها وكذلك أبناء الجالية المصرية فى جميع أنحاء العالم. يقدم مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح المنح الدراسية التالية و الخصم على رسوم المقررات الدراسية أولا : أعضاء هيئة التدريس و العاملين بالجامعة و أبنائهم و كذلك المؤقتين 50 % خصم على رسوم المقررات الدراسية. ثانياً : العاملون بجامعات الشراكة مع جامعة القاهرة فى برامج التعليم المفتوح 50 % خصم على رسوم المقررات الدراسية (مناصفة مع جامعات الشراكة). ثالثاً : أفراد جنود و ضباط الشرطة و القوات المسلحة المصرية 25 % خصم على رسوم المقررات الدراسية. رابعاً : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة وأشار[/size]باِصبعيه السبابة والوسطى) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم. الأيتام حتى سن 22 سنة يتيم الأبوين 50 % خصم على رسوم المقررات الدراسية. يتيم الأب أو الأم 25 % خصم على رسوم المقررات الدراسية. خامساً : ذوى الاِحتياجات الخاصة و العجز و الإعاقة خصم حسب نسبة الاِعاقة و العجز (بناءً على تقرير طبى معتمد). سادسا : برنامج و بالوالدين اِحساناً 50 % خصم على رسوم المقررات الدراسية (لكل من تجاوز سن الستين). سابعا : لأبناء محافظتى (جنوب سيناء و الوادى الجديد) 50 % خصم على رسوم المقررات الدراسية.
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.