اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
Hana09

ارجو الافادة علي هذا السؤال من حضراتكم !!

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اتمني من الجميع ان يكون قد ابلا بلاءً حسناً في الامتحانات إلي حد كبير!

وسؤالي هو كالتالي :-

إذا جاء في الامتحان سؤال لم يتم اخذة في المحاضرات او حتي الاشارة له من قريب او من بعيد حتي يتسني لنا اخذة في الاعتبار او مذاكرتة ولو بطريقة عابرة ! فهل لي الحق ان ارسل رسالة الي إدارة الجامعة ألفت بها انتباههم عن هذه الملحوظة ام ان امر مرور الكرام ولا داعي لارسال شئ !!

انا لا اعبء بهذة المادة التي جاء فيها سؤال خارج عن التطبيق ولكني احمل هم الترامات القادمة فهل علي ان اذاكر كل شئ من الجلدة إلي الجلدة وحتي الملغي ام ماذا؟!!

المادة التي جأت فيها من خارج التطبيق هي مادة 221 ترام رابع وأتي من نص الفنون التشكيلية وهو لم يشرحة او يشر إلية مطلقاً ؟؟!

ارجوا الافادة من السادة الاعضاء ، إذا ما تعرض احد لهذا الموقف من عدمة وماذا كان رد فعلة تجاة ذلك ؟!

لكم مني وافر الاحترام والتقدير

وبالتوفيق والتميز للجميع ان شاء الله

studystudy

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هو مفيش حد بيرد علي السؤال لية ؟!
مفيش حد واجهة موقف زي دا ولا اية ؟! لان لو فعلاً بيجبوا من بره التطبيقات وسؤال بيكون علية درجة كبرة اظن انها مش هتبقي في صالح الدارس واظن بل واجزم ان الكثير تعرض لان ياتي الامتحان من خارج التطبيقات ومن غير المحاضرات التي ركز عليها الدكتور في تطبيقاتة وامتحاناتة .

ارجو التفاعل لعله خير لنا !!
جزاكم الله خيراً

QuestionExclamationRolling Eyes

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
BasTook كتب:
الدكتور شرح نص الفنون التشكيلية

اولاً اشكرك علي الرد

ثانياً
هو حضرتك ترم رابع ؟

لاني انا بجد سمعت الفيديوهات المرفوعة علي الصفحى الخاصة بي كلها وكمان المحاضرات والتطبيقات قريتها كلها ولم تكن فية اشارة لا من قريب او من بعيد علي الفنون التشكيلة ؟!! يبقي شرحها ازاي ؟!! الا اذا كنت تقصد انة شرحها في الجامعة للناس اللي بتحضر يبقي اكيد في فرق كبير ولازم اخد بالي الترم الجاي !!

ارجو الافادة
جزاكم الله خيراً

thanks

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا ترم رابع. هو قال نذاكر من الكتاب فقط و شرح هذا النص فى اخر محاضرة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
BasTook كتب:
انا ترم رابع. هو قال نذاكر من الكتاب فقط و شرح هذا النص فى اخر محاضرة

يابختك انك بتحضر !!

طيب مدامت حضرتك ترم رابع وان شاء الله اكيد هتروح ترم خامس ارجو لو يكون في تعاون من حضرتك معنا هنا لاني لا استطيع الحضور للجامعة بالقاهرة وذلك لبعد المسافة في صعيد مصر فممكن تتكرم وترفع اي محاضرة في المنتدي تحت (( ترم خامس )) ((أن شاء المولي عز وجل))

بالتوفيق للجميع ان شاء الله

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.