اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
سندس السويدى

طلب التعديل ع استايل تومبيلات

Recommended Posts

اخي انا لا يمكنني الرد علي المواضيع ارجو فتح الردود لكي اقوم بالرد علي تعليقاتك

هذا هو رابط المنتدي المطلوب تصميم الاستايل له : http://alro7anyat.forumth.com/

مع العلم اخي ان كلمة روحانيات هذه كلمة في ديننا الاسلامي وليست لها اي معني اخر وهذا الموقع لبيع الكتب الاسلامية وانا وضعت اكثر من موضوع للتعديل علي استايل واحد ارجو منك اخي الكريم تنفيذ طلبي لكي اقوم بوضع مساهمات اخري مختلفة وانا احب و احترم موقعكم و تفاعلكم مع الاعضاء انا كنت مديرة في منتدي ملاك العسولة للدعم والتصميم وبعد اغلاقة وانا ابحث علي الانترنت ابهرني منتداكم الكريم واتمني الانضمام لاسرة المنتدي وانا احترم القوانين ولن اخالفها واذا خالفتها لا تقوم بتنفيذ الطلب

بيانات التصميم :

رابط الاستايل : http://www.alfahloy.net/t23221-topic
اسم المنتدي : عالم الروحانيات والحكمة
وكتابة رقم الهاتف هذا تحت اسم المنتدي: 00201003651604

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

اولا : انا متشكر جدا لكلام حضرتك عن منتدانا ويسعدنا طبعا انضمام اى عضو لمنتدانا وتلبية طلباته
ولكن فى حدود القوانين المحددة .
ثانيا : اختى المحترمة تاريخ انشاء المنتدى امس 18/4/2016
كان من الواجب وضع رابط منتداكى الحقيقى او حذف الموضوع الاول لكى لانعرف تاريخ انشاء المنتدى , لا تحاولى خداعنا بإنشاء منتدى جديد بتاريخ امس ووضع رابطه هنا
ولا تحاولى اقتاعى بانك طلبتى استايل لمنتدى لم يتم انشائه من الاصل, وايضا اذا كان المنتدى لبيع الكتب فلماذا يكون اسمه عالم الروحانيات والحكمة
هناك اسماء تليق بمحتوى المنتدى وتساهم فى ارشفته سريعا, طبعا انا لااتدخل فى فى شئونك اواى شئ انما اوضح انه لن يستطيع اى شخص خداعنا
لتلبية طلبه.
بالنسبة لكلمة روحانيات نعم تذكر فى الاسلام ولكن لها معانى اخرى معروفة للجميع لا داعى للتطرق اليها.
وانا قلت لحضرتك فى ردى السابق على موضوعك  انه هناك العديد من المنتديات والمواقع يمكن ان ينفذو طلبك بكل بساطة  ويمكن ان يكون بدون اى قوانين
للا سف طلبك غير مقبول.

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.