اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Pr!nCe LoVeR

اعادة ضبط المصنع للرسيفر هيو ماكس humax

Recommended Posts

هيوماكس (Humax) هي واحدة من كبرى شركات الالكترونيات في العالم , وهي شركة تم تأسيسها في عام 1989 , حيث تخصصت في تصنيع وإنتاج أجهزة استقبال البث الفضائي , وكذلك أجهزة تسجيل الفيديو الرقمية وأنواع أخرى من الأجهزة الالكترونية .

وتعتبر شركة Humax من اكبر الشركات العالمية في تطوير وتصنيع الأجهزة الرقمية وأجهزة فك التشفير , وانتشرت منتجات هيوماكس في جميع بلدان العالم , ويقع المقر الأساسي والرئيسي للشركة في كوريا الجنوبية , بخلاف مجموعة من المكاتب في بلدان كثيرة مثل الامارات العربية المتحدة , وإيطاليا وألمانيا , وفرنسا واليابان , والهند وتايلاند وهونج كونج وغيرها .

ومن اكثر الأجهزة انتشار وشيوعا حول العلام هي أجهزة رسيفر هيوماكس Humax , حيث تمتاز هذه الأجهزة بتطورها وإمكانيتها الفريدة في مجال استقبال إشارات القنوات الفضائية وفكر شفرتها وعرض القنوات المختلفة و وتعتبر رسيفرات هيوماكس من اكثر الأنواع انتشار واستخداما في عالمنا العربي , حيث تتوفر فيها كل متطلبات المستخدم العربي , فهي تناسب الاستخدام العادي وبها كافة الإمكانيات من الحصول على جهاز يعطي صور فائقة الجودة والمعروفة باسم (HD) , كذلك تتوفر أجهزة رسيفر هيوماكس بخاصية الاتصال بشبكة الانترنت , وأيضا تسجيل البرامج التي يتم عرضها و كما توجد موديلات أخرى بها إمكانية توصيل كروت لباقات مختلفة مثل القنوات الرياضية وأخرى لقنوات الأفلام زاخرة للقنزات الاخبارية وغيرها .

هذا وتمتاز أجهزة رسيفر هيوماكس بسهولة الاستخدام والبرمجة , حيث يعتمد الكثير من مقتني هذه الأجهزة على القيام بتهيئتها وتنزيل القنوات وغيرها من هذه الأمور , وهناك الكثير من متابعينا يبحث عن طريقة أو كيفية القيام بعمل (اعادة ضبط المصنع للرسيفر هيو ماكس humax) , وهو ما سنقوم بشرحه بالتفصيل مع استعرض الصور للشرح وهي طريقة جدا بسيطة وسهلة , وتتطابق مع كل أجهزة رسيفر هيوماكس الرقمية .


خطوات عمل اعادة ضبط المصنع للرسيفر هيو ماكس humax :
– أولا نقوم بتشغيل رسيفر هيوماكس ف حالة التشغيل والعرض الاعتيادية .
– بعد ذلك من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بالرسيفر المعروف باسم الريموت كنترول (remote control) , نقوم بالضغط على الهوم (Home) وفي بعض الموديلات يكون اسمه زر القائمة (Menu) .
– والان ستفتح لنا قائمة على الشاشة خاصة بالتحكم في جهاز الرسيفر , حيث نقوم بالضغط على اسهم تغير القنوات في الريموت كنترول والذهاب الى اختيار الاعدادات (Settings) , ثم نضغط زر (OK) .


– بعد ذلك ستتغير الصفح لتأتي لنا صفحة بعنوان الاعدادات الخاصة بك (Your settings) , وفي هذه الصفحة نبحث عن خيار اعدادات النظام (System settings) , ثم نضغط زر (OK) .


– والان ننتقل الى القائمة الخاصة بإعدادات النظام , وعن طريق السهم في الريموت كنترول نبحث عن خيار ضبط المصنع الافتراضي (Factory default) , ثم نضغط مجددا على زر (OK) .


– والان ستظهر صفحة تطلب التأكيد على القيام بعمل ضبط الاعدادات حسب الاعدادات الافتراضية للمصنع وبها سؤال (Do you want to reset al settings to deault) , نوافق ونحرك السهم الى خيار (yes) , ثم نضغط زر (OK) .


– بعد ذلك سينقلنا النظام الى صفحة جديدة يطلب من ادخال كلمة المرور أو الرقم السري (PIN) , وهو معروف في كل أجهزة رسيفر هيوماكس بأنه يكون من اربع اصفر (0000) .
– بعد ان قمنا بكتاب الرقم السري في الخانة المخصصة له , سيظهر في اسفل الصفحة خيار الاستمرار (continue) ,ثم نضغط زر (OK) .


– ننتظر وقت بسيط , ثم سنجد ان النظام قد قام بإعادة اعدادات الرسيفر الى الاعدادات الافتراضية للمصنع , ليصبح الرسيفر كما وكأنه جديد لأول مرة عند شراءه .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الله ينور عليك موضوع ولا اجمل , ابداع وروعة احساس , تقبل تحياتى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بارك الله تعالى فيك وثقل ميزانك تقبل مني مرورا متواضعا لك تقديرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير .. تحياتى لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سلمت الاياادي ع الانتقاء الجميل دمتِ بسعاده لا تفارق قلبك يارب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يعطيـكِ ـآلـعـآفيـهَ على جمَـآل طرحـكٌ..||~ د ـآم عطـآئكِ ../.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

تسلم ايديكِ على المجهود الرائع ,, تابعِ العطاء ,, تحياتى لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكراً على مجهودك العظيم ,, جزاكِ الله الف خير ,, تحياتى لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.