اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Pr!nCe LoVeR

عزيزي الرجل..5 أطعمة تساعدك على أداءٍ جنسي أفضل.. تعرف عليها

Recommended Posts




إذا كنت تعاني من برودٍ جنسي، فقد لا يتطلب الأمر سوى أن تتوجّه إلى ثلّاجتك المنزلية لتزيد من نشاطك! تقول مؤلفة كتاب "جنس رائع وطبيعي" د. لاوري ستييل سميث، إن النظام الغذائي يؤثر على الهرمونات وبالتالي على الشهوة الجنسية، حسب ما نقل موقع New York Post الأميركي. فإذا كنت تعاني صعوبة في الوصول إلى النشوة الجنسية، أو تريد زيادة الرغبة الجنسية لديك، فإن طريقك لهذا هو النظام الغذائي. وإليك 5 أطعمة تساعدك:
1- رمان: لو كانت الـ "فياغرا" فاكهة، لكانت الرمان. فهو يقوي الأوعية الدموية للرجال والنساء على حد سواء. تقول لاوري ستيل سميث، "الدورة الدموية الجيدة تؤدي لأعضاء تناسلية أكثر صحة، مما يعني نشوة جنسية أفضل"، بحسب هافينغتون بوست.
2- بروكولي: "هذا النوع من الخضار تحديداً غني جداً بالاندول-3-كاربينول، المادة التي تساعد على تفكيك وتنظيم الاستروجين. فوجود الهرمون بكمية مناسبة يضمن وجود نشاط جنسي قوي”، فالكثير من الاستروجين يؤدي لإجهاد كل من الرجل والمرأة.
3- بذور اليقطين: قد لا تكون بذور اليقطين من نظامك الغذائي، لكن ربما عليك الاهتمام بها من الآن فصاعداً. فبذور اليقطين تساعد على أداء جنسي أفضل. فهي تحتوي مادة L-tryptophan التي تعتبر مكوناً أساسياً في تكوين السيروتونين، الذي يؤثر مباشرة على الصحة الجنسية، ويمكنك إضافته للسلطات أو خلطه مع الحبوب الأخرى.
4- التوت الأزرق: يعتبر التوت الأزرق من المأكولات الغنية بسكر D-mannose الذي يقوي الأوعية الدموية للأعضاء التناسلية. كما يمنع الإصابة بأمراض المجرى البولي، والتي تقلل كثيراً من النشاط الجنسي.
5- الشوكولاتة: هناك سبب علمي لأن تحسن الشوكولاتة من المزاج العام، فهي واحدة من المأكولات المثيرة للشهوة الجنسية. كما تقول لاوري ستييل سميث، فهي تحتوي المادة الكيميائية PEA والتي تفرز حين تقع في غرام أحدهم، كما يستخدمها العقل في حالة الوصول للنشوة الجنسية. لكن تأكد أنك تستخدم شوكولاتة سوداء، فهي تحتوي تركيزاً أكبر بالمقارنة بتلك المخلوطة بالحليب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الله ينور عليك موضوع ولا اجمل , ابداع وروعة احساس , تقبل تحياتى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكراً جزيلاً لك على الطرح القيم بارك الله فيك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يعطيـكِ ـآلـعـآفيـهَ على جمَـآل طرحـكٌ..||~ د ـآم عطـآئكِ ../.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اشكرك من اعماق قلبى على كل ما تقدمه لنا من مواضيع راقية ومتميزة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

تسلم ايديكِ على المجهود الرائع ,, تابعِ العطاء ,, تحياتى لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

روووعةة جداً الموضوع ,, شكراً لك على جهودك الرائعةة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.