اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Pr!nCe LoVeR

أناقة الرجل النحيف.. استخدم هذه الخدع لتبدو بجسم مثالي

Recommended Posts





يعاني الرجل النحيف من مشكلة ضآلة حجم جسمه ما يجعل ملابسه تبدو غريبة بعض الشيء. النصائح الاولى التي يسمعها عادة هي ممارسة التمارين أو إكتساب الوزن أو بناءالعضلات وجميعها نصائح واقعية وضرورية.

لكن هذه الخطوات تتطلب بعض الوقت والنتائج لن تظهر على المدى القصير. لكن بالامكان قلب الصورة كلياً من خلال بعض النصائح التي تخلصك من المظهر النحيف وتمنحك الحجم الذي تسعى اليه.



المقاسات المناسبة


الخطوة الاولى نحو بناء صورة جسد أقوى هي بالتوقف عن إرتداء الملابس التي تظهرك ضعيفاً بدنياً. الملابس الكبيرة ولو بقياس واحد يجب التخلص منها. الملابس الواسعة يجب التخلص منها، لكن ذلك لا يعني اللجوء الى الملابس الضيقة لانها ايضا تجعلك تبدو أكثر نحافة. الملابس التي تناسبك بشكل مثالي هي حلك الوحيد، فلا هي واسعة او ضيقة.عليك بمنح الاكمام عناية إضافية، فمثلاً بداية الكم يجب أن تكون عند الطرف الخارجي لكتفك مباشرة، أما الكم لا يجب ان يكون واسعاً أيضا بل يتناسب بشكل مثالي مع حجم ذراعيك.

تجنب السراويل الضيقة


السراويل الضيقة يجب شطبها كلياً من خياراتك، فهي لا تنفعك بشيء سوى بإظهار ساقيك بشكل غير جميل على الاطلاق. السروايل الواسعة أيضاً ليست ضمن الخيارات المطروحة، إعتمد على السراويل ذات القصة المستقيمة والتي تناسب حجمك. أيضاً يفضل الابتعاد عن الالوان الداكنة لانها تجعلك تظهر اكثر نحافة، إعتمادك يجب ان يكون على الالوان الفاتحة التي تمنحك الطلة المرغوب بها.




ملابسك تجعلك تبدو أقوى بدنياً


سترات البدلات والمعاطف الرياضية والبلايزر يمكنها ان تجعلك تبدو أقوى بدنياً بلمح البصر. هذه الانواع من السترات مصممة لتبرز شكل جسد الرجل بأفضل طريقة ممكنة فهي تجعل الاكتاف تبدو أعرض مما هي عليه، كما ان السترات بطية V تجعل شكل الجزء العلوي من الجسد يبدو اكثر انتفاخاً مما هو عليه. أضف الى ذلك واقع ان السترة تظهر عادة القميص أو الكنزة التي ترتديها ما يعني ان الناظر لن يركز على محيط خصرك النحيل بل التركيز كله سينصب على تلك المساحة الاكثر عرضا وبالتالي خلق وهم الحجم الكبير .

إعتمد مبدأ الطبقات


كل طبقة تضيفها ستجعلك تبدو أكبر حجماً، لكن هناك بعض الامور التي يجب الانتباه اليها. لو كنت ستعتمد مبدأ الطبقات خلال فصل الشتاء فلا يجب إرتداء ملابس سميكة فوق بعضها البعض، بل الاعتماد على الملابس الخفيفة أولاً ثم الاكثر سماكة بشكل طفيف ثم الأسمك. تنسيق الالوان بطبيعة الحال ضرورة ملحة والا ظهرت بشكل مضحك. اما في حال كان خيار الاعتماد على الطبقات صيفاً فان عددها محصور بطبقتين لا اكثر بسبب الطقس الحار. يمكن اعتماد التشيرت والقميص المفتوح أو يمكن اعتماد القميص مع سترة صيفية خفيفة، وهذا ابعد ما يمكنك الذهاب اليه.

لخلق اكبر تأثير ممكن اعتمد على ألوان العائلة الواحدة، مثلا اخضر داكن مع قميص ادكن بدرجة او درجتين وسترة رمادية.



نوعية القماش المناسب


اختيار القماش له دوره الكبير في جعلك تبدو أكبر حجماً. النوعية التي عليك اعتمادها هي التويد، القطن، قماش الدنيم، وأي قماش بملمس خشن. بالاضافة الى الملمس عليك اختيار الملابس التي تتضمن سماكة معينة. ميزة هذه الملابس انها تمنحك الحجم المطلوب ولا تظهرك وكأنك تحاول اخفاء حجم جسدك.

الياقات البارزة


عادة يركز الرجل على ملابسه لاخفاء الصدر والذراعين والساقين وينسى ان رقبته النحيلة يمكنها ان تفسد كل ما قام به. الياقة العالية خيار بديهي لحل المسألة لكن هناك خيارات عديدة اخرى، الياقات المستقيمة أو التي تلتف حول الرقبة وحتى المزودة بسحاب او العريضة ..جميعها مثالية لك.

اختيار الالوان المناسبة


النصائح اعلاه تنفع بشكل عام لفصلي الشتاء والربيع، لكن لفصل الصيف الحار فالتركيز سيكون على الالوان. الابيض والبيج خيارات مثالية، لان الالوان الداكنة تجعلك تبدو أكثر نحافة. القمصان بخطوط أفقية تجعلك الصدر يبدو أكثر عرضاً ، ويمكنك ايضا اللجوء الى القمصان التي تتضمن الانماط الصغيرة الحجم وذلك لخلق الوهم البصري لجسد اقوى.

إختيار الاكسسوارات


الساعات والنظارات والوشاح والحقائب يجب ان تكون صغيرة الحجم نسبياً. الاحجام الكبيرة لهذه الاكسسوارات مقارنة بحجم جسدك ستجعل الطلة كارثية. لذلك اعتمد النظارات التي تتناسب مع حجم وجهك وإبتعد كلياً عن الاطار العريض. الامر نفسه ينطبق على الساعة او الحقيبة، خيارك يجب ان يكون الحجم المتوسط او الصغير.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الله ينور عليك موضوع ولا اجمل , ابداع وروعة احساس , تقبل تحياتى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يعطيـكِ ـآلـعـآفيـهَ على جمَـآل طرحـكٌ..||~ د ـآم عطـآئكِ ../.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اشكرك من اعماق قلبى على كل ما تقدمه لنا من مواضيع راقية ومتميزة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

تسلم ايديكِ على المجهود الرائع ,, تابعِ العطاء ,, تحياتى لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

روووعةة جداً الموضوع ,, شكراً لك على جهودك الرائعةة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.