اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Pr!nCe LoVeR

اختر عطرك وفق المناسبة.. عطور للعمل وأخرى للزواج

Recommended Posts











لكل مناسبة عطرها الذي يناسبها، فالعطر الذي يعتمده الرجل لمناسبة اجتماعية لا يتناسب مع بيئة العمل أو النادي الرياضي.

بعض الرجال يختارون العطر وفق رائحته القوية بغض النظر عن المناسبة، فان كان يومه في المكتب سيكون طويلاً تجده يختار العطر الذي القوي الذي تدوم رائحته لوقت طويل ..وهذه مقاربة خاطئة . العطور جزء أساسي من اناقة الرجل، وكما ان اختيار الملابس يتم وفق المناسبة كذلك هي حال العطور.


العطور المناسبة لايام العمل


يوم عمل طويل بطبيعة الحال حافل بالضغوطات والتوتر، لذلك يجب إعتماد العطور التقليدية التي تملك روائح تدوم لوقت طويل. لكن هذه العطور يجب الا تكون مثيرة أو متميزة بشكل واضح جداً لانها قد تتحول الى مصدر لإزعاج الاخرين.

ففي نهاية المطاف ستمضي يومك وأنت تتواصل مع الزملاء وعليه يجب ان تكون رائحة عطرك مقبولة وغير منفرة. العطور المنعشة والانيقة هي الخيار الافضل. ننصح باعتماد أرماني أو بور اوم ، أزارو كروم، بولغاري بور أوم ، وكارولينا هيرارا ٢١٢ فور من .

العطر المناسب لاجتماعات العمل


إجتماع العمل هو المكان الذي عليك ان تظهر فيه الثقة بالنفس، والقوة والذكاء وعلى عطرك ان يعزز هذه الصفات ويبرزها. يمكن هنا إعتماد العطور الجريئة الى حد ما والتي تتناسب مع شخصيتك وتظهرك لمن تجتمع به بان متميز عن غيرك حتى في خياراتك في العطور. العطور التي ننصح بها هي أرماني أكوا دي جيو إسانزا ، بوس سيلكشين فور من ، دولتشي ان غابانا ذا ون ، وعطر فالنتينو أومو .


العطر المناسب للنادي ولممارسة الرياضة


أي عطر أساسه روائح الحمضيات مناسب تماماً لممارسة التمارين الرياضية. العطور هذه منعشة ومحفزة . العطور بروائح الحمضيات تتفاعل مع العرق بشكل غير منفر وتجعلك تحافظ على رائحة طيبة خلال ممارسة التمارين. العطور التي ننصح بها كالفين كلاين سي كاي ون ،غيرلان أوم إنتنس، وبيربيري سبورت .


المناسبات الخاصة


سواء كانت المناسبة زفاف احد الاصدقاء أو مناسبة اجتماعية هامة فان العطر الذي ستختاره سيعكس شخصيتك لذلك اختر عطرك بعناية. قاعدة واحدة تحكم اختيارك هنا وهي التفرد والتميز عن غيرك، وعليه سنستبعد العطور التقليدية. العطور التي ننصح بها هي ربرتو كفالي جست بلو، فيرساتشي إروس، تيري موغلير وجيمي شو مان .

المواعيد الغرامية


للمناسبات الرومانسية العطر له دوره الكبير في ترك الإنطباع الذي تسعى اليه. العطر الذي تعتمده يجب ان يكون مثيراً بشكل غير مبالغ فيه، وذكوري في الوقت عينه. لكن مهما كان خيارك عليك وضع العطر باعتدال لان الافراط سيترك انطباعا سلبيا. العطور التي ننصح بها مون بلان برسينس، أروجينال بانغوين اورجينال بلند ، جيفانشي جنتلمان اونلي.

عطور الخطوبة أو الزواج


العطر هذا يجب أن يحمل في طياته الاثارة وقوة الشخصية مع قليل من المرح والكثير من الكاريزما والرومانسية. العطور التي ننصح بها هي أرماني كود سبيشل بلند ، غيرلان هابت روج، لينستان دو غيرلان ، و تيري دي هيرمز .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الله ينور عليك موضوع ولا اجمل , ابداع وروعة احساس , تقبل تحياتى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكراً جزيلاً لك على الطرح القيم بارك الله فيك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يعطيـكِ ـآلـعـآفيـهَ على جمَـآل طرحـكٌ..||~ د ـآم عطـآئكِ ../.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اشكرك من اعماق قلبى على كل ما تقدمه لنا من مواضيع راقية ومتميزة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

تسلم ايديكِ على المجهود الرائع ,, تابعِ العطاء ,, تحياتى لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

روووعةة جداً الموضوع ,, شكراً لك على جهودك الرائعةة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.