اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

افتراضي: 3Doodler تطلق ملحقات جديدة لقلم الطباعة ثلاثية الأبعاد

Recommended Posts


قام مبتكرون في Kickstarter مؤخراً بتمويل قلم للطباعة ثلاثية الأبعاد في شكل 3Doodler و خلال هذا الأسبوع تم الإعلان عن إكسسوارات جديدة على شكل فوهات ، 12 قطعة بلاستيكية جديدة التي يمكن استخدامها من أجل إنشاء التكوينات الثلاثية الأبعاد الخاصة بك .
عندما أطلق مشروع 3Doodler من موقع Kickstarter في مارس 2013 فقد حقق هذا المشروع أكثر من 2.3 مليون دولار كتمويل و يعد هذا المشروع هو الأول لقلم الطباعة ثلاثية الأبعاد في العالم .
منذ الانتهاء من مشروع Kickstarter قامت الشركة بتزويد شركائها بما تزيد قيمته عن 100000 جنيه استرليني و أعلنت هذا الأسبوع عن إطلاق 12 لون جديد من البلاستيك و التي تشمل الأصفر ، غزل البنات الوردي ، لون Café au Lait و ستة إضافية من مجموعة “Clearly” منها لون البرتقال و لون الكرز .
جنباً إلى جنب مع العديد من الملحقات الجديدة التي تم عرضها وكشف النقاب عنها في الآونة الأخيرة في معرض التكنولوجيا IFA 2014 في برلين الذي سيستمر حتى 10 سبتمبر 2014 هناك العديد من الملحقات تتضمن DoodleStand مهمتها حمل قلم الطباعة و أيضاً السماح لك بإسناد القلم و تحريكه أثناء إنشاء الكائنات ثلاثية الأبعاد .
بالتزامن مع إصدار الستة قطع الجديدة من الفوهات هناك أيضاً فوهات ذات شكل مستطيلي ، مثلثي و شريطي وأخيرا دواسة القدم الجديدة التي تسمح للمستخدمين بحمل doodler وفق أي زاوية بدون أن يراودك أي قلق حول التحكم بالتدفق في نفس الوقت .


تحدث دانيال كوين المؤسس المساعد لــ 3Doodler موضحاً ما يلي :
نحن متحمسون جدا في عرض هذه الإكسسوارات والمواد البلاستيكية الجديدة في IFA بعد أن حققنا نجاحاً متميزاً في تسويق المشروع بشكل واسع عالميا لكل متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم ، و أكثر من مائة ألف شخص لدينا يستخدمون القلم في جميع أنحاء العالم .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.