اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

افتراضي: Gear S يمكن من خلالها كتابة رسائل البريد الالكتروني على شاشة حجمها 2 انش

Recommended Posts

خلال أشهر السنة الماضية أطلقت سامسونج ستة ساعات ذكية و هي على الشكل التالي :
Galaxy Gear الأصلية ( أعلن عنها السنة الماضية في مثل هذا الوقت ) ، Gear 2 ( و هي الساعة ذات الأخطاء الأقل ) ، Gear Fit ( و هي المخصصة لتعقب اللياقة البدنية ) ، Gear 2 Neo ( و هي الساعة الأقل كلفة ) ، Gear Live ( الإصدار الذي يعمل على تطبيقات أندرويد ) و قد تميزت سامسونج في الفترة الماضية بسعيها الدائم إلى استقبال ملاحظات المستخدمين حول جميع الإصدارات و العمل على تلافيها .
Gear S هو الإصدار الوحيد الذي يمكنه العمل بدون الاعتماد على الهاتف الذكي و ذلك يعود بفضل تقبله لبطاقة اتصال نانوية nano-SIM card خاصة به .
يمكن للـ Gear S إجراء الاتصالات كما بإمكانها أن تظهر لك رسائل البريد الالكتروني بالكامل مع تقديمها خيار الرد بشكل مباشر من الساعة بالاعتماد على لوحة مفاتيح صغيرة على الشاشة .
بالإضافة إلى كونها الساعة الذكية الأولى التي يمكن استخدامها بدون الهاتف الذكي فهي الساعة الذكية القابلة للارتداء الأكبر من سامسونج حتى الآن ، مع شاشة منحنية التي تقيس 2 بوصة قطريا ، حيث اعتقد مراقبون أنها ضخمة إلى حد ما و لكن في حقيقة الأمر يعد كبر الشاشة أولوية رئيسية ، سيما أن نقاط البيع الرئيسية ، إجراء المكالمات والرد على رسائل البريد الإلكتروني تتطلب مساحة إضافية ، و بصراحة حتى بوصتين بالكاد تكفي لإجراء مثل هكذا مهام .
تعمل Gear S على Tizen OS و ذلك بشكل مشابه لكل من Galaxy Gear ، Gear 2 ، Gear 2 Neo .
إذا كنت تريد أن تتنقل إلى الخلف من الصفحة ، على سبيل المثال، عليك التمرير من أعلى إلى أسفلو بالمثل ، يمكنك التمرير نحو الأعلى من أسفل الشاشة نوع سوبر AMOLED من أجل الرؤية الكاملة لقائمة التطبيقات، بما في ذلك قائمة الإعدادات. خلاف ذلك ، يسمح لك فقط بمشاهدة ما يصل إلى خمسة شاشات للاحتياجات الرئيسية. بالإضافة إلى الإخطارات وتشمل الأشياء الافتراضية المضمنة مثل مواعيد التقويم وعناوين الأخبار الرئيسية ، ولكن يمكنك بالطبع تخصيص كل هذا بما يتناسب مع ما تفضله.
و باعتبار أن رسائل البريد الالكتروني و المكالمات هم الجزء الأهم من السيناريو يجب أن تكون دوماً في متناول اليد ، فقط عليك التمرير إلى الجزء اليساري من الشاشة الرئيسية لرؤية قائمة رسائلك ، بريدك الالكتروني ، إحصائيات اللياقة من التطبيق الصحي لسامسونج Samsung’s S Health .
فور وصولك إلى صفحة البريد الالكتروني ، يمكنك قراءة النص الكامل للرسالة بالإضافة إلى رؤية بقية المحادثة المدرجة تحتها و من هناك ، يمكنك الرد باستخدام لوحة المفاتيح على الشاشة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.