اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

افتراضي: Galaxy Alpha هو الهاتف الأكثر جمالاً من سامسونج حتى الآن

Recommended Posts

قامت سامسونج بترقية سلسلة Note بإضافة الإطار المعدني لكل من أجهزة Note 4 و Note Edge و لكن سبقهم الإعلان عن الموديل Galaxy Alpha ذو الحافة المشطوفة و الذي بدى حتى اليوم بأنه البديل الموعود للهاتف Galaxy S5 .
Galaxy Alpha رقيق و خفيف بشكل رائع و هذا ليس بحد ذاته ليس الشيء الأول الملفت للنظر بالنسبة له ، انه بالفعل يبدو اشبه بالتحفة .
لعل أكثر ما يميزه عن منافسيه هو بريق هذه الحواف المصقولة بشكل متناغم مع الشاشة البراقة نوع Super AMOLED هذا من شأنه إكسابه انطباعاً أولياً رائعاً .
بعض الأجهزة تبدو أفضل من حيث المظهر في الصور الصحفية عن الواقع ( الساعة الذكية LG G Watch R هي مثال حي عن ذلك ) إلا أن Galaxy Alpha يسير بعكس هذه الفرضية فكل شي فيه صُمم على نحو متناسق بشكل مناسب فالشاشة مثلاُ ذات القياس 4.7 بوصة تذهب في هذا الاتجاه من حيث توفير إمكانية العمل على الجهاز بيد واحدة و هذا ما لا يمكن ملاحظته في بقية الأجهزة التي تماثله في الحجم .
و من الممكن أن تتجلى هذه الفرضية أيضاً بوضوح بالنسبة للأشخاص الذين شعروا بخيبة أمل نتيجة ذهابهم لاقتناء Moto X ذو الشاشة الأكبر حجماً 5.2 بوصة عندها يمكن أن يجدوا العزاء في النسخة الأكثر إحكاما من حيث الحجم من سامسونج Galaxy Alpha .
هذا الجهاز هو ضرب من ضروب المتعة ، لكن لا نريد أن نسيمه بالجهاز الاحترافي و يمكننا القول أنه يحمل الكثير من الاحترافية .
على غرار الهاتف الرائد iPhone 5S فان Galaxy Alpha يبدو أخف وزناً مما ينبغي و في حال قيامك بزيادة الأبعاد للهاتف iPhone 5S بشكل متناسق من حيث الارتفاع و العرض وصولاً للقياس 4.7 انش عندها أنت أمام جهاز مشابه تماماً لـ Galaxy Alpha ، فالحواف المعدنية المشطوفة هي ذاتها فهي تضفي جمالية في التصميم و ديناميكية و راحة أكثر في توضع الجهاز باليد و لكن بالمقابل هي عرضة للخدش .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.