اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

جديد: الهاتف Nexus 6 متاح الآن في 12 بلدا إضافيا عبر متجر Google Play

Recommended Posts



إذا كنت تعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية وكنت تتوق لشراء الهاتف Nexus 6، فقد تكون سعيدا بمعرفة أن الهاتف Nexus 6 أصبح متاحا إبتداء من اليوم في 12 بلدا إضافيا في جميع أنحاء العالم، على الرغم من أنه ليست متاحا للشراء بعد.

وتشمل قائمة الدول الجديدة التي حصلت على الهاتف Nexus 6 كل من ستراليا، بلجيكا، كندا، فرنسا، ألمانيا، الهند، إيطاليا، اليابان، هولندا، اسبانيا، السويد، والمملكة المتحدة. وكما ذكرنا من قبل، فقد تم إدراج الهاتف Nexus 6 في متجر Google Play الخاص بهذه الدول بحيث يمكنك أن ترى كافة التفاصيل الخاصة بهذا الهاتف بما في ذلك السعر، ولكن لا يمكنك شرائه بعد. على الرغم من أنه ينبغي على الهاتف أن يكون متاحا للشراء في وقت قريب ومن المرجح أن يحدث ذلك في وقت لاحق من هذا الشهر، فسوف تكون هناك في البداية كمية محدودة جدا، كالعادة.

لتذكير، فإن الهاتف Nexus 6 يأتي مع شاشة 5.96 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805 بتردد 2.7GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل تدعم ميزة تثبيت الصورة كما أنها قادرة على تسجيل فيديو بوضوح 4K وبسرعة 30 إطار في الثانية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Nexus 6 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi و Bluetouth 4.0 و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي مع بطارية بسعة 3220mAh تدعم ميزة الشحن اللاسلكي، فضلا عن دعمه لنظام الاندرويد 5.0 Lollipop.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.